أصر أيمن عبدالعزيز المدرب السابق لمنتخب مصر بجهاز البرتغالي روي فيتوريا، على تصريحاته السابقة أن الأمور التكتيكية في كرة القدم لا تسوى أكثر من 10%.

حمادة صدقي: اتعجب من تصريحات أيمن عبدالعزيز شبانة: تصريحات أيمن عبدالعزيز صادمة والتنصل من المسئولية يوضح سبب الفشل في أمم أفريقيا

أضاف أيمن عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية، أنه لن يغير كلامه ولدي قناعة شخصية لصحة تصريحي بأن التكتيك يمثل 10% فقط ومدرب لايبزيج قال التكتيك 5%.

وتابع عبدالعزيز: مؤمن سليمان كان بيتفرج على كلامي وقاللي كلامك صح التكتيك في الكرة 10%، و أرسل لي تصريح من 5 سنوات لمدرب لايبزيج الألماني وهو عمره 38 عاما، يقول فيه أن التكتيك لا يمثل سوى 5%.

وواصل مدرب منتخب مصر السابق: أهم لاعب كرة في مصر ليس لديه أي وعي تكتيكي وهو اهم لاعب في مصر.

وواصل: هذا اللاعب كان مع منتخب مصر، ولن اذكر اسمه أو النادي الذي يلعب فيه لديه قناعة  إن هذا اللاعب هو أهم لاعب كرة قدم في مصر ولكن ليس لديه أي وعي تكتيكي داخل الملعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالعزيز أيمن عبدالعزيز فيتوريا كرة القدم التكتيك لايبزيج مصر أیمن عبدالعزیز فی مصر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يخوض مباراة بيراميدز بالناشئين.. تفاصيل مثيرة

أبدى فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه لا يجوز الحديث مطلقًا عن وجود تمرد ضد النادي، حتى لو كان أي لاعب لديه أزمة معينة، فهؤلاء يلعبون لنادي كبير ولجماهير عريقة، مشيرًا إلى أنه من الصعب أن يتم تداول أخبار حول رفض اللاعبين النزول للتدريب.

فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن تمرد لاعبي الأبيض.. وأرفض مواجهة بيراميدز بالناشئين

قال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "يجب أن يتم الحديث مع اللاعبين من جانب إدارة النادي ومدير الكرة، ويتجمع اللاعبين الكبار للوقوف مع الزمالك في المرحلة الحالية، يجب أن يكون هناك ولاء وانتماء لصالح النادي، وعندما تكون النتائج إيجابية سيكون هناك أزمات كثيرة، ويحق للاعبين المطالبة بحقوقهم عندما يتوج الزمالك بالبطولات".

وأضاف: "الزمالك لديه أزمات مالية، والتعاقد مع لاعبين لا بد أن يكون بحكمة في ظل كثرة الأزمات، لن أكون سعيدًا بوجود 5 لاعبين في مركز واحد، ويتقاضون رواتب كبيرة، لا بد من وجود ترشيد في الاختيارات، والزمالك في حاجة إلى لجنة لإدارة الكرة، والنادي الأهلي لديه أيضا لجنة للتخطيط، والمجالس لا تدير كرة القدم".

حقيقة عودة بن شرقي وطارق حامد إلى الزمالك.. مفاجأة غير متوقعة ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مصر تتعادل مع الدومينيكان وبولونيا يراقب عبدالمنعم والاتحاد يضم موسى ديابي

وواصل: "نادي الزمالك لديه أبنائه المميزين والقادرين على إدارة الكرة، والنادي غنى بأولاده، وأي لاعب أصبح يطالب بمستحقاته، ولكن حق الزمالك أكبر في تحقيق المكاسب والبطولات، هناك شئ غريب حاليا وهو ابتعاد الزمالك عن المنافسة على الدوري ووجود الأهلي وبيراميدز فقط يتصارعان على البطولة، رغم أن الأساس كان الأهلي والزمالك".

وأكمل: "مواجهة الزمالك وبيراميدز صعبة، والأبيض يريد المكسب على منافس قوي، ويريد اكتشاف لاعبين جديدة في نفس الوقت، ولكن لا أوافق على اللعب بالناشئين، في ظل تشكيلة بيراميدز الحالية، ولا بد من تجهيز اللاعبين نفسيا من اجل تقديم أفضل مستوى".

وختم: "لقاء الأهلي وبيراميدز، اللعبة الوحيدة التي ذهبت لـ أحمد الشناوي سجلها وسام أبوعلي، ولم يكن سوى فرصة واحدة لبيراميدز، كان هناك اعداد قوي للاعبي الأحمر من أجل خوض تلك المواجهة، ومن الصعب وجود ناشئين فقط داخل الملعب لمواجهة بيراميدز، يجب وجود العناصر الشابة وسط نجوم كبار".

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة الجديد فليك يتغزل بالفتى لامين يامال (شاهد)
  • الفصائل الفلسطينية تخدع الاحتلال في خطة «أتلانتس» لإغراق الأنفاق.. تطور تكتيكي
  • هاني رمزي يرد على تصريحات شكري بشأن منتخب 2009
  • ناقد رياضي : منتخب الدومينيكان الأقل تصنيفًا بالأولمبياد
  • رحيمي ودومبيا يفتتحان أهداف «سفراء دورينا» في «الأولمبياد»
  • الزمالك يخوض مباراة بيراميدز بالناشئين.. تفاصيل مثيرة
  • معندوش حاجة يقدمها.. تامر أمين يطالب برحيل كهربا عن الأهلي (فيديو)
  • لاعب المغرب يثير تفاعلا بلقطة مع طفل طلب التصوير مع جوليان ألفاريز
  • فيتامين د .. فوائده للجسم والبشرة وأهم مصادره
  • مدرب تشيلي: محمد صلاح لاعب خارق