شهدت الساعات الأولى من انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للمهندسين بمحافظة كفر الشيخ، إقبالًا ملحوظًا من قبل أعضاء الجمعية العمومية، للمشاركة في الانتخابات التي تجري على عدد من الشُّعب الهندسية وفي النقابات الفرعية كافة على مستوى الجمهورية.

انتخابات التجديد النصفي للمهندسين بكفر الشيخ

وانطلقت انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ، في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة وتستمر حتى الساعة السابعة مساءً، وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل على مقاعد مجالس شُّعب «الكهرباء، والميكانيكا، والمدني»، بالإضافة إلى الشُّعب المُجمعة وهي «الغزل والنسيج، والكيميائية والنووية، والتعدين والبترول والفلزات»، حيث يتم انتخاب نصف أعضاء مجلس النقابة العامة، ونصف أعضاء مجلس النقابة الفرعية.

16 مرشحاً لـ«المهندسين» في كفر الشيخ

ويتنافس على مقاعد النقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ 16 مهندساً مقسمين إلى 7 مرشحين عن شُّعبة «الكهرباء»، و4 مرشحين عن شُّعبة «الميكانيكا»، و3 مرشحين عن شُّعبة «المدني» و2 مرشحين عن الشُّعب المُجمعة وهي «الغزل والنسيج، والكيميائية والنووية، والتعدين والبترول والفلزات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ نقابة المهندسين انتخابات نقابة المهندسين انتخابات التجديد النصفي الدعاية الانتخابية انتخابات التجدید النصفی بکفر الشیخ مرشحین عن

إقرأ أيضاً:

الفوج الثالث يغادر إلى الأراضى المقدسة.. "المهندسين" تواصل توديع حجاجها

واصلت النقابة العامة للمهندسين توديع حجاجها، إذ غادر الفوج الثالث من أفواج بعثة حجاج النقابة إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج، من مطار القاهرة الدولي، وضم الفوج 23 حاجا "الحج الاقتصادي للمهندسين وأسرهم".

ولم تدخر النقابة جهدا في تقديم كافة أوجه الدعم والخدمات أمام ضيوف الرحمن وتذليل أي صعوبات قد يواجهونها، وحرصت على اتخاذ ما يلزم لتوفير سبل الراحة والتيسير على حجاجها وإنهاء كافة إجراءات السفر بكل يسر، وهو ما لاقى استحسان الجميع.

فمن جانبه قال المهندس محمد سمك " سعيد جدا بأداء فريضة الحج هذا العام من خلال النقابة، وشكرا للنقابة لمساعدتنا وتيسير الإجراءات، ولم نجد أي صعوبة في إنهاء إجراءات السفر".

فيما أشاد المهندس مصطفى كامل بحرص النقابة على تذليل العقبات أمام حجاجها قائلا " شكرا للنقابة للدور الذي تؤديه في سبيل تقديم أفضل خدمة لحجاجها، وتنظيم رحلات الحج بشكل ممتاز، وتوفير أفضل سبل الراحة للحجاج".

وقال المهندس محمد علي "أشكر النقابة للجهود المبذولة والتنظيم الجيد، وتقديم أفضل الخدمات للحجاج".

من جانبه عبر المهندس أحمد عبدالوهاب عن سعادته بأداء فريضة الحج هذا العام مع النقابة قائلا "أشكر النقابة على حرصها لإنجاح موسم حج هذا العام وإتمامه بالشكل المشرف الذي يليق باسم النقابة".

فيما قال المهندس متولي محمد "أحمد الله أن كتب لوالدي ووالدتي أداء فريضة الحج هذا العام مع النقابة، وأتوجه للمسئولين بالنقابة بالشكر على المجهودات المبذولة في إنهاء الإجراءات والتي تمت بسلاسة ويسر، ولم نواجه أي مشاكل أو معوقات منذ بداية التقديم لأداء الفريضة وحتى هذه اللحظة، فشكرا للنقابة لتقديم خدمة جيدة دون مشاكل".

1000082726 1000082728

مقالات مشابهة

  • سفر آخر أفواج حُجاج النقابة العامة للمهندسين
  • هيئة مكتب النقابة العامة للمهندسين تلتقي رؤساء النقابات الفرعية
  • نقابة المهندسين: صرف معاشات شهر يونيو الجاري بالزيادة الجديدة
  • في اجتماع استمر 4 ساعات.. هيئة مكتب النقابة العامة للمهندسين تلتقي رؤساء النقابات الفرعية
  • نقيب المهندسين: حريصون على دعم النقابات الفرعية وتطويرها
  • التعليم: ضبط طالب بلجنة بكفر الشيخ قام بمحاولة الغش الإلكتروني
  • لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق
  • زيادة قائمة معاشات وإعانات نقابة المهندسين.. اعرف التفاصيل
  • الفوج الثالث يغادر إلى الأراضى المقدسة.. "المهندسين" تواصل توديع حجاجها
  • «المهندسين» تواصل توديع حجاجها.. الفوج الثالث يغادر إلى الأراضي المقدسة