أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، انقطاع المياه عن (شارع الخليج المصرى ومتفرعاته - منطقة حدائق القبة بالكامل) وضعف المياه عن منطقة (مساكن الأحلام - منطقة الأشراف) بالزاوية الحمراء، وذلك اعتبارًا من الساعة التاسعة صباح اليوم السبت الموافق 24/ 2/ 2024 حتى الساعة الخامسة مساء نفس اليوم لمدة 8 ساعة.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع أنه نظرًا لتنفيذ أعمال اللحام بخط المياه قطر 1000مم بشارع الخليج المصري.

وناشدت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

انتهاء مشكلة ضعف مياه الشرب بمنطقة ترعة "حسين عبد ربه" بالاسماعيلية

أعلن اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة  عن الانتهاء من أعمال توصيل خطوط مياة الشرب لجميع المواطنين بمنطقة ترعة حسين  عبد ربه حوشة عمر (5) والتابعة لقرية جلبانة بالقنطرة شرق  بمحافظة الاسماعيلية ووصول المياه الى جميع انحاء المنطقة .

وأشار رئيس الشركة انه فور ورود شكوى عدم وصول المياه  لمنطقة ترعة عبد ربه ، تم تشكيل لجنة فنية لدراسة اسباب ضعف المياه بالقرية ، والبدء فى اعمال توصيل خطوط مياه الشرب اقطار 2.5 ، 3 بوصة بأطوال 1650 متر طولى والقضاء على مشكلة ضعف المياه بالمنطقة .

وشدد اللواء عبدالحميد عصمت على المتابعة الميدانية  المستمرة  لشبكات وخطوط مياه  الشرب على مستوى محافظات القناة وحل جميع المشكلات اولا بأول تجنبا لحدوث مشاكل ضعف وانقطاع المياه وخصوصا فى ظل زيادة الاستهلاك بفصل الصيف . 
وأضاف  رئيس الشركة، أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن والرد على استفساراتهم ، وفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى أو محمول ،أو الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لتلقي شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن عدة مناطق في 3 محافظات للصيانة الدورية.. الأماكن والمواعيد
  • قطع المياه عن عدة مناطق بالإسكندرية اليوم.. اعرف المواعيد
  • لمدة 10 ساعات.. أتربة مثارة على أجزاء من منطقة الرياض
  • قطع مياه الشرب عن «مطوبس» لمدة 13 ساعة غدًا لغسيل الخزانات
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن منطقة الشلال بأسوان لأعمال إحلال وتجديد
  • انتهاء مشكلة ضعف مياه الشرب بمنطقة ترعة "حسين عبد ربه" بالاسماعيلية
  • وزارة العمل تعلن عن 300 وظيفة جديدة بالقاهرة.. التفاصيل
  • قرى الخط الوسطانى تعانى من ضعف المياه .. يا رئيس الوزراء
  • اليوم.. انقطاع المياه عن بعض مناطق القاهرة لمدة 14 ساعة
  • بينها زهراء مدينة نصر.. قطع المياه عن 8 مناطق بالقاهرة اليوم لمدة 14 ساعة