تظهر العديد من الثنائيات خلال الدراما الرمضانية لعام 2024، أبرزهم الفنان مصطفى شعبان، والفنانة سهر الصايغ، في مسلسل المعلم إذ تنشأ بينهما قصة حب، تتوج بالزواج والإنجاب، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي بل ظهرا من قبل خلال مسلسل بابا المجال.

ظهر الفنان مصطفى شعبان في برومو مسلسل المعلم، متزوجًا الفنانة سهر الصايغ، ويعيشان قصة حب ولديهم طفل، ولم تمكن المرة الأولى لهذا الثنائي، إذ ظهرا في مسلسل بابا المجال، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2023، وانتهت الحلقة الأخيرة بزواجهما بعد قصة حب طويلة.

قصة مسلسل المعلم رمضان 2024

يلعب الفنان مصطفى شعبان دورًا جديدًا، من خلال مسلسل المعلم، الذي سيعرض خلال السباق الرمضاني لعام 2024، ويؤدي دور تاجر سمك يتعرض للكثير من المصاعب، التي تواجهه في حياته، خاصة بعض وفاة والده، إذ يحاول حماية عائلته، من الأشخاص الذين يرغبون في تدميره. 

طاقم عمل مسلسل المعلم

يؤدي الفنان مصطفى شعبان بطولة مسلسل المعلم، مع مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم سهر الصايغ، منذر ريحانة، أحمد بدير، سلوى خطاب، حجاج عبدالعظيم، انتصار، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم.

قصة مسلسل بابا المجال

أما مسلسل بابا المجال، ظهر خلاله الفنان مصطفى شعبان، بدور ميكانيكي يتعرض للأزمات، ويقع في حب سهر الصايغ، ويواجه عواقب وخيمة، وخلافات الشديدة بين العائلتين، إلا أنه ينجح في الزواج منها، وشاركه في البطولة عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد ، والعمل الدرامي من إخراج أحمد خالد موسى. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان رمضان 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المعلم الفنان مصطفى شعبان مسلسل بابا المجال مسلسل المعلم سهر الصایغ

إقرأ أيضاً:

سيد رجب: رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع

تحدث الفنان سيد رجب ، عن مشروع رقمنة ذكريات الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي للحفاظ على التراث الفني، وذلك بعد انضمامه مؤخرًا .

 

وقال سيد رجب، إنه تحمس لهذه الفكرة وقرر الانضمام لها خوفا على تاريخه الفني من الضياع، ولاسترجاع ذكرياته الكثيرة. 

 

واستطرد سيد رجب، قائلا:"لقيت إن جزء من أرشيفي هيبقى فرصة جيدة لذكر تاريخي ومشوار فرقة الورشة وتذكر الزملاء الذين اقترن بهم عملي مع الفرقة  الأحياء منهم واللذين رحلوا عن عالمنا". 

سيد رجب وبشرى

وكان قد انضم عدد من الفنانين والنجوم لمشروع لمبادرة  الحفاظ علي أرشيفهم الفني  وذكرياتهم من خلال الرقمنة والذكاء الاصطناعي أبرزهم إلهام شاهين، محمود حميدة، بشرى، بسمة أحمد زاهر، شيري عادل وغيرهم. 

 

ويشار إلي أن مشروع أرشفة تاريخ الفن المصري والحفاظ على تراث الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي هي مبادرة من خالد حميدة وتحمس لها ودعمها العديد من الفنانين وصناع السينما والدراما المصرية. 

سيد رجب

وتستهدف هذا المبادرة الحفاظ على التراث الفني بتكنولوجيا متماشية مع عصر الذكاء الاصطناعي،  كما سيتم من خلاله الكشف عن أرشيف صور وذكريات خاصة لم تنشر من قبل.

 

آخر أعمال سيد رجب

كانت آخر أعمال الفنان سيد رجب، مسلسل بيت الرفاعي، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها عرضه، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الدراما التلفزيونية .

 

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة ويشاركه كل من الفنان أحمد رزق، الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنان سيد رجب، الفنانة صفاء الطوخي، الفنانة ملك قورة، الفنان محمد لطفي وتأليف بيتر ميمي وإخراج نادر جلال.

 

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

وأحداث مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة الذي يؤدي دور ياسين طبيب، تتلخص في أن والده يتوفى بعد نقاش حاد بينهما ويتم اتهامه بقتله، ويحاول الدكتور الهروب من الشرطة باصطحاب ابنته، فيما تحدث صراعات بين ياسين وابن عمه فاروق الذي يؤدي دوره الفنان أحمد رزق، وتتوالى الأحداث.

 

خاض سيد رجب تجربة سينمائية جديدة من خلال "19 ب"، وجسد الفنان ضمن الأحداث شخصية حارس عقار تركه أصحابه، وهو المسئول الأول عنه، ويدخل في صراعات مع أشخاص يريدون الاستيلاء عليه.

تدور أحداث فيلم "19 ب" فى فيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضى أغلب يومه فى عزلة عن عالم الشارع الخارجى، حتى يجد نفسه مجبرًا على خوض مواجهة تغيير حياته بالكامل.

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية.. مواعيد عرض مسلسل "إمبراطورية ميم"
  • "كله يلزم مكانه".. أكرم حسني يروج لفيلمه "جارفيلد"
  • بعد نجاحه فى "بابا جه".. أكرم حسني يعلن موعد فيلمه الجديد "جارفيلد"
  • للمرة الثانية في تاريخه.. الزمالك بطلًا لكأس الكونفدرالية الأفريقية
  • الزمالك يهزم نهضة بركان ويتوج بكأس الاتحاد الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه
  • الزمالك بطلا للكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه "صور"
  • الزمالك بطلا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه
  • عاجل.. الزمالك بطلًا لـ الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه «فيديو»
  • سيد رجب: رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع
  • فى عيد ميلاده.. أبرز محطات مصطفى شعبان الفنية