بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم السبت (24 شباط 2024)، إلقاء القبض على اربعة متهمين بجريمة السرقة شرقي العاصمة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد، تمكنت من القبض على اربعة متهمين لقيامهم بسرقة الدراجات النارية، ومن بينهم متهم تم ضبطه متلبساً اثناء قيامه بسرقة دراجة نارية تعود لأحد المواطنين ضمن قاطع مكتب الحبيبية لمكافحة الاجرام".

واضافت، أن "صاحب الدراجة، استنجد بمفارز المديرية المنتشرة بالواجب، وتمت على الفور ملاحقة المتهم بين الازقة والقبض عليه بالجرم المشهود وتوقيفه اصولياً وفق القانون".



المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

النيران نزلت من اعلى الى اسفل.. انقاذ 60 نزيلا من حريق فندق بكربلاء

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، (26 تموز 2024) عن انقاذ فرقها 60 نزيلا من جنسيات مختلفة اثر حريق نشب في فندق وسط كربلاء المقدسة.

وقالت المديرية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "فرق الدفاع المدني، نجحت بإنقاذ ستين نزيلا من جنسيات مختلفة بالتزامن مع السيطرة وإخماد حادث حريق اندلع داخل فندق (الاتحاد) المكون من أربعة طوابق مشيد أجزاء منه بألواح السندويج بنك وتغليف الايكوبوند سريع الاشتعال والمخالف لتعليمات السلامة الصادرة عن مديرية الدفاع المدني وسط محافظة كربلاء المقدسة".

ونوه الى "استنفار فرق الدفاع المدني وهرعت إلى موقع الحادث وطوقت النيران وعزلت الفندق المحترق عن الفنادق الملاصقة ونجحت بتنفيذ الاقتحام المباشر والدخول وسط طوابق بناية الفندق وإخلائها من النزلاء والعاملين وإخماد النيران دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية".

وأشار البيان الى، أن "سبب الحادث كان نتيجة اشتعال مولدة كهربائية موضوعه فوق سطح الفندق مع احتراق كميات كبيرة من خزين وقود التشغيل والذي أدى إلى انسكاب الوقود على بناية الفندق من الأعلى إلى الأسفل ونشر الحريق بغضون ثوان" مضيفا ان "مديرية الدفاع المدني تعد هذا الفندق من البنايات المخالفة لتعليمات السلامة وتمت إحالتها إلى الجهات القضائية حسب قانون الدفاع المدني المرقم 44 لسنة 2013".


مقالات مشابهة

  • النيران نزلت من اعلى الى اسفل.. انقاذ 60 نزيلا من حريق فندق بكربلاء
  • القبض على متهم بقتل واصابة 8 اشخاص في الانبار
  • الأمن يضبط 7 متهمين لقيامهم بممارسة السرقة بالقاهرة
  • إجرام بغداد تلقي القبض على متهمين اثنين بسرقة الحقائب النسائية
  • إدارة مكافحة المخدرات محلية الدبة توقف متهمين بحوزتهما (٦٥) رأس من الحشيش
  • حمية ترأس اجتماعا بين مديرية النقل البري والبحري ووفد وزارة النقل السورية
  • القبض على 20 متهما بقضايا مختلفة في بغداد
  • تحرير طفلة مختطفة والقبض على عصابة للخطف شرقي بغداد
  • النزاهة توقع بضابط في شرطة ميسان متلبساً بجريمة الرشوة (فيديو)
  • الكشف عن مضامين حملة مكافحة التسول في العراق: الأجانب يتسربون من مناطق فقيرة- عاجل