وجهت الفنانة منه فضالى رسالة إلى المخرج أحمد شفيق ، مخرج مسلسل "كوبرا" والمشارك فى السباق الرمضانى المقبل.

وكتبت الفنانة منه فضالى منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، وعلقت قائله "الأستاذ أحمد شفيق عشرة عمر كتير جدا، صاحب جدع كل الناس بتحبه عامل شغل ومجهود كبير جداً فى التصوير".

وتابعت الفنانة منه فضالى "بجد مبسوطه من قلبى إني معاك فى المسلسل، عن مخرج كوبرا اتحدث، وهتتفرجوا على حاجه حلوه ان شاء الله دعواتكم".

المسلسل بطولة محمد إمام، منه فضالى، علاء مرسي، أوس أوس، محمد ثروت، تأليف أحمد أبو اليزيد والإخراج أحمد شفيق.

شاركت الفنانة منه فضالى فى الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، وزينه، وإيمان العاصي، عصام السقا، ومنه فضالي، وهالة صدقي، والإخراج محمد سامي.

IMG_20240224_102046

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منة فضالي كوبرا محمد إمام محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

الصور الأولى من عقد قران جميلة عوض

جميلة عوض .. تصدر اسم الفنانة جميلة عوض الترنيد هي وزوجها المونتير أحمد حافظ، عقد قرانهما، مساء أمس الاثنين، في أجواء عائلية حيث اقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

جميلة عوض وأحمد حافظ

احتفلت الفنانة جميلة عوض بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الذي شارك كمونتير في مسلسل «Moon Knight » بجانب أهم اثنين من المونتيرين في العالم، كما استطاع المونتير أحمد حافظ أن يحقق عدة نجاحات في الكثير من الأعمال الدرامية، والسينمائية المصرية الناجحة، ومن أبرز هذه الأعمال: «فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم إن شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الأزرق 2».

الصور الأولى من عقد قران جميلة عوض

ولد المونتير أحمد حافظ في 21 سبتمبر 1982، ويبلغ من العمر 42 عاما، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذي كان يعمل مديرًا لاستوديوهات الأهرام، ويكبر أحمد حافظ عن الفنانة جميلة عوض بفارق عمر 9 سنوات.

جميلة عوض من حفل عقد قرانهاالصور الأولى من عقد قران جميلة عوضالصور الأولى من عقد قران جميلة عوضأحمد حافظ زوج جميلة عوضآخر الأعمال الفنية للفنانة جميلة عوض

شاركت الفنانة جميلة عوض في مسلسل «لانش بوكس»، الذي عرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، بطولة الفنانة غادة عادل وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج S Productions للمنتجة سالي والي.

مسلسل لانش بوكس

ودارت أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

اقرأ أيضاًفي أجواء عائلية.. عقد قران جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ

جميلة عوض تستعد لعقد قرانها اليوم.. قدمت الحب فوق اعتبارات فارق السن

مقالات مشابهة

  • عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل ياسمين عبد العزيز رمضان 2025
  • أسرار حياة عبدالله محمود يكشفها ابنه لـ "واحد من الناس"
  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد
  • «نورت حياتي».. رسالة مؤثرة من حلا شيحة إلى ابنها في عيد ميلاده (صور)
  • لميس الحديدي توجه رسالة لمسئولي الأهلي بشأن أزمة أفشة
  • انطلاق تصوير مسلسل «أزمة ثقة» بطولة نجلاء بدر وهاني عادل (صور)
  • مي عمر تبدأ تصوير "إش إش" في هذا الموعد .. يعرض برمضان 2025
  • الصور الأولى من عقد قران جميلة عوض
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • أحمد مكي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد بعد انتهاء سلسلة الكبير أوي