خرج نجم التيك توك السوداني الشهير أبو أحمد, في مقطع فيديو تحدث من خلاله عن الأخبار التي تحدثت عن ترحيله من المملكة العربية السعودية التي يقيم فيها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن نشطاء سودانيون كانوا قد أطلقوا مبادرة للقضاء على الظواهر السالبة للسودانيين المقيمين بالخارج والذين ينشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أصحاب المبادرة قد أكدوا تواصلهم مع كفيل نجم التيك توك أبو أحمد, من أجل ترحيله من المملكة بعد أن قدموا له إثباتات من حسابه على المنصة وصدر أمر ترحيله بالفعل وفقاً لتصريحاتهم.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد خرج أبو أحمد في مقطع فيديو نفى من خلاله هذه الشائعات وأكد أنه مقيم في المملكة ويباشر عمله بصورة طبيعية, مؤكداً أنه مسؤول من نفسه ولا يعمل مع أحد حتى يبعده من السعودية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: أبو أحمد

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. القائد الميداني بالدعم السريع عمر جبريل ينعي القائد علي يعقوب ويؤكد: (لم يتزوج وعندما نصحناه بالزواج قال لنا أريد أن أتزوج من الحور العين فقط وهو ما تحقق له)

بكلمات مؤثرة نعى القائد الميداني لقوات الدعم السريع عمر جبريل, قائد الدعم السريع بدارفور اللواء علي يعقوب, الذي لقي حتفه أمس الجمعة بالفاشر.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد خرج جبريل, في مقطع فيديو نعى فيه علي يعقوب, مؤكداً بسالته في القتال.

وكشف عمر جبريل, خلال حديثه عن أن فقيد الدعم السريع الذي لقي مصرعة على يد القوات المشتركة بالفاشر, لم يتزوج رغم تقدمه في السن.

وقال بحسب ما نقل محرر موقع النيلين أنهم عندما كانوا يتحدثون معه ويطالبونه بالزواج كان يرد عليهم بأنه يريد الزواج من الحور العين فقط, وذكر عمر جبريل أن ما قاله علي يعقوب, تحقق له وزفته الحور العين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة