زارت جبهة شباب الصحفيين مبادرة كلنا واحد للسلع الغذائية في مركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية والمتواجدة بجوار مجلس المدينة وأمام مركز الشباب والتي  أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال 2148 منفذ منهم2031 منفذ و6معارض رئيسية و44 معرض فرعي و67 شادر في مختلف محافظات الجمهورية وتستمر حتى انتهاء شهر رمضان المبارك انطلاقاً من حرص وزارة الداخلية في تخفيف الأعباء على المواطنين وتقديم اوجة الرعاية الاجتماعية والإنسانية للمواطن البسيط.


قال هيثم طواله رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم السبت: تواجدنا اليوم من داخل المبادرة الوطنية في مركز زفتى بمحافظة الغربية في ثاني محطة للجبهة بعد محافظة المنيا ووجدنا كل السلع الغذائية وكل ماتحتاجة الأسرة في شهر رمضان متوفر بجودة عالية وأسعار مخفضة.
اضاف محمود حسين سليمان من قرية كفر السحيمية التابعة لمجلس ومدينة زفتي: حرصنا أن نتواجد مع المواطنين على أرض الواقع ونتعرف على آرائهم في التخفيضات التي وصلت إلى 40% مقارنة بنفس المعروض في الأسواق ونوجة الشكر والتقدير إلي وزارة الداخلية على مجهودها الكبير في دعم ومساندة رجل الشارع البسيط.
قال الحاج عبد الحكيم أبو العطا من قرية شرشابة التابعة للمركز: أهم ما يميز مبادرة كلنا واحد توافر كل السلع والمنتجات الرمضانيه في مكان واحد وخاصة السكر ب27 جنية والزيت والسمن والتمور والأرز  والمكرونة وياميش رمضان وكل انواع الجبن والمشروبات الغازية وشكرا لوزارة الداخلية على هذه المبادرة التي تعد بمثابة ضربة موجعة قوية للمتلاعبين في الأسعار. 
أكد الحاج عبد الله الحسيني محمود من قرية السنادية: حضرتك الي المبادرة لشراء احتياجات الشهر الكريم وكنت سعيد جدا بما وجدته من منتجات بجودة عالية وسعر بسيط على قد الايد وتحيا مصر السيسي وشكرا وزارة الداخلية على ما تقدمة للشعب المصري العظيم من مبادرات إنسانية عظيمة تقضي على المحتكرين من معدومي الضمير. 
كما التقينا مع أحمد محمد بديوي مسئول في معرض كلنا واحد في مدينة زفتي حيث قال: الإقبال كبير من المواطنين من كل قري ونجوع المركز والمدينة منذ افتتاح المبادرة وكل السلع الغذائية  وياميش رمضان وتمور متوفرة ومن افضل الأنواع بتخفيضات كبيرة تسهيلا على المواطنين في تلبية احتياجات الأسر ومتواجدين على مدار الساعة في خدمة اهالينا الطيبين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شباب الصحفيين مبادرة كلنا واحد الغربية وزارة الداخلية وزارة الداخلیة کلنا واحد

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس إدارة مركز دبي للسلع: العقوبات ضد روسيا ليس لها أي تأثير خارج حدود الغرب

أشار رئيس مجلس إدارة مركز دبي للسلع المتعددة حمد بوعميم في حديث لصحيفة "فايننشال تايمز" إلى أن العقوبات ضد روسيا ليس لها أي تأثير خارج الدول الغربية.

وقال: "انطلاقا من واقع أن الاقتصاد لا يخضع لسيطرة طرف واحد فإن هذه الحقيقة تقلل من فعالية العقوبات، وإذا تم النظر إلى الصراع الأوكراني فإن العقوبات فعالة في الغرب ولكنها ليست فعالة خارجه على الإطلاق".

ويرى بوعميم أن العقوبات ببساطة تؤدي إلى تعقيد التجارة وتؤثر على العالم أجمع وقد تؤدي إلى تباطؤ الاقتصاد، لكنها "لا توقفه أبدا"، مقللا من شأن العقوبات كأداة لإحداث تأثير.

إقرأ المزيد "فاينانشال تايمز": آلاف الشركات الغربية تتراجع عن مغادرة روسيا تفاديا لخسارات فادحة

وأكدت روسيا مرارا أنها ستواجه ضغوط العقوبات التي يفرضها الغرب منذ عدة سنوات، ولفتت إلى أن الغرب لا يريد الاعتراف بفشل العقوبات ضد موسكو.

وبلغ نمو الاقتصاد الروسي في الربع الأول من العام الجاري أكثر من 5% على الرغم من العقوبات الغربية الواسعة المفروضة على موسكو، فيما تتعرض اقتصادات الدول التي فرضت العقوبات لتوقف النمو وارتفاع التضخم.

وفي وقت سابق من العام الجاري، حسنت مؤسسات دولية توقعاتها لأداء الاقتصاد الروسي بعد أن كانت قد توقعت انهياره بسبب القيود والعقوبات غير المسبوقة التي فرضها الغرب.

ويتوقع البنك الدولي أن ينمو الناتج المحلي الإجمالي لروسيا هذا العام بنسبة 2.2%، فيما يتوقع صندوق النقد الدولي نموه بنسبة 3.2%.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • تخفيضات لـ 40%.. الداخلية تطلق فعليات "كلنا واحد" تزامنًا مع قرب عيد الأضحى
  • بمناسبة عيد الأضحى .. الداخلية تطلق المرحلة 26 لـ "كلنا واحد" لتوفير السلع بتخفيضات 40%
  • بدءٍا من أول يونيو.. انطلاق فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة كلنا واحد لتوفير المستلزمات الغذائية بأسعار مخفظة
  • وزارة الداخلية تعلن إطلاق فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • هل تعديلات قانون حماية المستهلك قادرة على ردع التجار المحتكرين للسلع الغذائية؟
  • رئيس مجلس إدارة مركز دبي للسلع: العقوبات ضد روسيا ليس لها أي تأثير خارج حدود الغرب
  • وزارة الرياضة تقوم بالتفتيش على 30 ناديا ومركز شباب بالجيزة والإسماعيلية
  • شباب يستفيدون من تأطير وتكوين من أجل التشغيل بشراكة ببن مبادرة التنمية البشرية ومؤسسة الفقيه التطواني وبدعم أنابيك
  • صنعاء تُطلق مبادرة إنسانية من طرف واحد: هل تمهد لمرحلة جديدة من المفاوضات حول تبادل الأسرى؟
  • سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كوت ديفوار يتفقد صالة مبادرة “طريق مكة” في مطار أبيدجان الدولي