مسلسلات رمضان 2024.. تواصل منصة «watch it» الرقمية تشويق الجمهور حول أحداث مسلسل الحشاشين، والذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل الحشاشين رمضان 2024

مسلسل الحشاشين، وطرحت «watch it» صور جديدة لأبطال مسلسل الحشاشين عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، تكشف عن ملامح شخصيات أبطال العمال الدرامي التاريخي، معلقة عليه قائلة: «انتظروا النجم كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين على WATCHIT، رمضانك عندنا».

كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين رمضان 2024تفاصيل مسلسل الحشاشين

ومن المقرر، أن تبدأ أحداث مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز، من القرن الحادي عشر عندما يؤسس حسن الصباح في بلاد فارس طائفة الحشاشين، والتي كانت من أخطر الطوائف في ذلك الوقت.

حيث أشيع عنها الموت والرعب، بعدما قامت بقتل بعدد من الشخصيات الهامة والحكام بهذا العصر، وعي طائفة شيعية إسماعيلية نزارية باطنية في الأساس، وأفرادها مدربين بشكل احترافي على فنون التنكر والفروسية واللسانيات والاستراتيجيات والقتل.

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين ملحمة تاريخية وعمل درامي يضم باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم: النجم كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، وميرنا نورالدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، وسامى الشيخ، وعمر الشناوى، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر.

مسلسلات رمضان 2024

ويدخل مسلسل الحشاشي منافسة قوية مع عدد كبير من الأعمال الدرامية في موسم رمضان 2024، أبرزهم، مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني، مسلسل خالد نور وولده نور خالد، مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز، مسلسل إمبراطورية ميم، مسلسل نعمة الأفوكاتو، مسلسل بيت الرفاعي، مسلسل صدفة، مسلسل العتاولة، مسلسل لانش بوكس، مسلسل بدون مقابل.

مسلسل الحشاشينمسلسل الحشاشين

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. محمد يوسف يكشف عن شخصيته في مسلسل «الحشاشين»

مسلسلات رمضان 2024.. سر مقولة «أبطال وأباطيل التاريخ» على بوسترات «الحشاشين»

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية أحمد عبد الوهاب في «الحشاشين»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل الحشاشين أحداث مسلسل الحشاشين الحشاشين الحشاشين حسن الصباح الحشاشين دراما رمضان 2024 الحشاشين كريم عبد العزيز الحشاشين كريم عبدالعزيز برومو مسلسل الحشاشين تفاصيل مسلسل الحشاشين رمضان 2024 طائفة الحشاشين فرقة الحشاشين قصة الحشاشين قلعة الحشاشين مسلسل مسلسل الحشاشين مسلسل كريم عبد العزيز مسلسلات مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2023 مسلسلات رمضان 2024 مشاهد مسلسل الحشاشين مسلسلات رمضان 2024 کریم عبد العزیز مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة سلوى عثمان ؤتريند محرك البحث جوجل، بعد تداول أخبار تزعم وجود جزء ثالث من مسلسل “رمضان كريم”، والذي شاركت في بطولته على مدار موسمين. 

 وقالت سلوى عثمان في تصريحات صحفية لها: أعلم أن هناك جزء ثالثًا من مسلسل رمضان كريم، ولكن حتى الآن لم يتم كتابته، والجمهور في الشارع مازال يسألني عن هذا الأمر. 
 

وأضافت: "أتمنى تقديم الموسم الثالث من المسلسل بحكايات من الشارع المصري كما حدث في الجزء الأول". 
 

آخر أعمال سلوى عثمان 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلوى عثمان مسلسل " الوصفة السحرية" يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.
 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

 

والمسلسل من بطولة النجمة شيري عادل والنجم عمر الشناوي  ولقاء سويدان وسلوي عثمان ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم. 

 

مقالات مشابهة

  • كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025