تنفيذًا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة المتابعة المستمرة لأسواق والمحال التجارية والمخابز البلدية، واستمرارًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز البلدية بكافة مراكز ومدن المحافظة؛ من أجل التأكد من جودة رغيف الخبز ومطابقته للمواصفات الرسمية والوزن المناسب له وإحكام الرقابة على الأسواق لمنع احتكار السلع الغذائية وإخفائها ومنع بيعها.

تفقد ماهر كامل هاشم السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية،  اليوم السبت، عدد من المخابز البلدية بنطاق محافظة الإسماعيلية، حيث تم المرور على مخبز بشارع البحري ومخبز أخر بمنطقة الشيخ زايد؛ من أجل التأكد من التزام أصحاب تلك المخابز بتقديم رغيف خبز مطابق للمواصفات، وذلك بحضور مدير عام مديرية التموين ورئيس الرقابة التموينية.

ووجَّه السكرتير العام المساعد أصحاب المخابز بضرورة الالتزام بالوزن المناسب لرغيف الخبز مؤكدًا على ضرورة النظافة العامة للمخبز وأدوات العجن؛ وذلك مراعاة للمواطن البسيط.

كما تفقد السكرتير العام المساعد منفذ لبيع السلع الغذائية بمنطقة الشيخ زايد؛ للتأكد من الالتزام بتطبيق الأسعار الرسمية وتقديم منتج آمن ومطابق للاشتراطات الصحية والبيئية.

وأكد السكرتير العام المساعد بضرورة الالتزام بالأسعار الرسمية المناسبة للسلع الأساسية وعدم المغالاة فيها وخاصة، مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تموين الاسماعيليه مخابز سلع عيش

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي تبحثان التعاون في المجالات الاقتصادية والتنموية

 عقدت الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي وهيئاتهما المتخصصة أمس في مقر المنظمة الإسلامية للأمن الغذائي "IOFS" في العاصمة الكازاخستانية "استانا" اجتماعاً لبحث القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك وذات الصلة بالدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، بالإضافة إلى القضايا الاقتصادية والتنموية والاجتماعية بمشاركة ممثلين لنحو 50 وكالة وصندوقاً وبرنامجاً تابعين للمنظمتين.

وقال خالد خياري، الأمين العام المساعد للأمم المتحدة لشؤون الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ خلال الاجتماع الذي شارك فيه الدكتور أحمد كاويسا سنغيندو، الأمين العام المساعد لمنظمة التعاون الإسلامي للشؤون الاقتصادية :" إن الاجتماع سيساعد في تشكيل الاتجاه الاستراتيجي للتعاون بين المنظمتين عبر مجموعة من الأنشطة واستكشاف سبل جديدة للتعاون، بما في ذلك تعميق الحوار السياسي المستمر ومكافحة الإسلاموفوبيا والتعصب الديني". 

أخبار ذات صلة الأمم المتحدة: اتفاق لخفض التصعيد الاقتصادي في اليمن مشاركون في منتدى الأمم المتحدة رفيع المستوى: الإمارات ملتزمة بتحقيق أهداف التنمية المستدامة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • عمار النعيمي: المختبر المركزي ركيزة مهمة في التنمية المستدامة
  • سكرتير مساعد بني سويف يقود حملة مرورية موسعة لمتابعة الالتزام بتعريفة الأجرة
  • ضبط دقيق مخصص للمخابز البلدية وسجائر بدون فاتورة بالفيوم
  • "السكرتير العام" و"المساعد" يتفقدان عددًا من مواقف سيارات الأجرة بالفيوم
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية علي أحد المخابز البلدية بحي شرق المنصورة
  • ضبط 800 كيلو دقيق مخصص للمخابز البلدية بالفيوم
  • سكرتير مساعد البحيرة يقود حملة لرفع الإشغالات بأبو المطامير
  • محافظ المنيا يقود حملة تموينية مكبرة بسمالوط
  • تحرير 173 مخالفة تموينية وإجراءات مشددة حيال المخالفين بالمنيا
  • الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي تبحثان التعاون في المجالات الاقتصادية والتنموية