الوطن:
2024-07-27@05:20:11 GMT

صدفة وعرب والرفاعي.. أسماء أبطال مسلسلات رمضان 2024

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

صدفة وعرب والرفاعي.. أسماء أبطال مسلسلات رمضان 2024

يشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين كبار النجوم من خلال الأعمال الدرامية التي تتنوع بين كوميدية واجتماعية وشعبية وتاريخية، ومن الأمور التي تربط الجمهور أحيانًا بالعمل الفني، هو اختيار اسم أو عنوان المسلسل، ويشهد هذا الماراثون ارتباط اسماء المسلسلات بأبطالها داخل العمل سواء بالتصريح أوالتلميح.

وخلال هذا التقرير، نستعرض أبرز أسماء أبطال الأعمال الدرامية في رمضان 2024 والتي ارتبطت باسماء المسلسلات، وذلك من خلال السطور التالية: 

مسلسل صدفة

تقدم الفنانة ريهام حجاج شخصية تدعى صدفة عجيبة خلال مسلسل صدفة، المقرر عرضه في رمضان 2024، وتدور أحداثه حول فتاة تعمل مدرسة تاريخ، ثم تحدث لها صدفة غريبة تقبل حياتها رأسًا على عقب ثم تتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها، يشارك في بطولة العمل ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، رشدي الشامي، ميار الغيطي، فراس سعيد، عصام السقا، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل الكبير

كما يشارك الفنان أحمد مكي في رمضان بمسلسل الكبير 8 وهو استكمالًا لسلسلة الكبير أوي، والذي يجسد خلال الشخصية الرئيسية الكبير، وهو من بطولة رحمة أحمد، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، محمد سلام، هشام إسماعيل، إخراج أحمد الجندي، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل عتبات البهجة

يعود الفنان الكبير يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية من جديد بمسلسل عتبات البهجة بعد تقديم مسلسل نجيب زاهي زركش رمضان 2021، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ما يمنح القصة حبكة درامية خاصة، ويجسد شخصية بهجت الأنصاري، سيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج العدل جروب.

مسلسل بيت الرفاعي

يخوض الفنان أمير كرارة السباق الرمضاني المقبل بمسلسل بيت الرفاعي، التي تدور قصته حول عائلة الرفاعي، وكبيرها محمود الرفاعي وهو رجل معروف بالخير ومحبة أهالي منطقته له، يشارك في بطولته سيد رجب، إيناس كامل، أحمد رزق، ميرنا جميل، صفاء الطوخي، محمد لطفي، عايدة رياض، رحاب الجمل، أحمد فؤاد سليم، من تأليف بيتر ميمي، إخراج أحمد نادر جلال، سيناريو وحوار هند عبد الله وعمرو أبو زيد.

مسلسل حق عرب

يجسد الفنان أحمد العوضي خلال الموسم الرمضاني المقبل، شخصية تدعى عرب السويركي في مسلسل حق عرب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، ويشارك في بطولته رياض الخولي، وفاء عامر، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عتبات البهجة يحيى الفخراني ريهام حجاج مسلسل صدفة حق عرب بيت الرفاعي رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تروج لدورها في مسلسل " عمر أفندي"

https://www.instagram.com/p/C95wWqgooUE/?igsh=dnV6dDAyYjZvenZp

روجت النجمة رانيا يوسف لمسلسل " عمر أفندي" من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام "

كتبت معلقة ':' مبسوطة اني هستقبلكم في بنسيون دلال قريبا على منصة شاهد".

تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "السرداب"، حيث انتهى صناع المسلسل، من تصوير مشاهدهم في العمل، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، ويعكف الصناع حاليًا على الانتهاء من التجهيزات الأخيرة للعمل استعدادًا لعرضه في أولى أيام شهر أغسطس

وتدور أحداث مسلسل السرداب  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • رانيا يوسف تروج لدورها في مسلسل " عمر أفندي"
  • كريم فهمي يكشف الستار عن حياته قبل التمثيل
  • فنان تتمني لقاء سويدان الزواج منه.. تعرف عليه
  • لمدة 3 أسابيع.. إيمان العاصي تستكمل تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • ياسمين صبري تطل بالمخمل على غلاف مسلسل رحيل
  • الملحن محمد شحاته لـ "الفجر الفني": أشارك في ألبوم "الحب" بـ 4 ألحان.. سامو زين أخويا الكبير.. وأحضر سينجل خاص بي (حوار)
  • بـ "ركن 3".. دنيا سمير غانم تعود للساحة الفنية
  • "أحلى واحدة".. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور
  • منة شلبي| خطوات فنية لامعة في حياة"نوارة السينما المصرية"
  • «الغموض».. كواليس تعاقد إلهام عبد البديع على مسلسل جديد (صور)