الوطن:
2024-04-18@11:52:26 GMT

صدفة وعرب والرفاعي.. أسماء أبطال مسلسلات رمضان 2024

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

صدفة وعرب والرفاعي.. أسماء أبطال مسلسلات رمضان 2024

يشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين كبار النجوم من خلال الأعمال الدرامية التي تتنوع بين كوميدية واجتماعية وشعبية وتاريخية، ومن الأمور التي تربط الجمهور أحيانًا بالعمل الفني، هو اختيار اسم أو عنوان المسلسل، ويشهد هذا الماراثون ارتباط اسماء المسلسلات بأبطالها داخل العمل سواء بالتصريح أوالتلميح.

وخلال هذا التقرير، نستعرض أبرز أسماء أبطال الأعمال الدرامية في رمضان 2024 والتي ارتبطت باسماء المسلسلات، وذلك من خلال السطور التالية: 

مسلسل صدفة

تقدم الفنانة ريهام حجاج شخصية تدعى صدفة عجيبة خلال مسلسل صدفة، المقرر عرضه في رمضان 2024، وتدور أحداثه حول فتاة تعمل مدرسة تاريخ، ثم تحدث لها صدفة غريبة تقبل حياتها رأسًا على عقب ثم تتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها، يشارك في بطولة العمل ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، رشدي الشامي، ميار الغيطي، فراس سعيد، عصام السقا، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل الكبير

كما يشارك الفنان أحمد مكي في رمضان بمسلسل الكبير 8 وهو استكمالًا لسلسلة الكبير أوي، والذي يجسد خلال الشخصية الرئيسية الكبير، وهو من بطولة رحمة أحمد، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، محمد سلام، هشام إسماعيل، إخراج أحمد الجندي، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل عتبات البهجة

يعود الفنان الكبير يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية من جديد بمسلسل عتبات البهجة بعد تقديم مسلسل نجيب زاهي زركش رمضان 2021، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ما يمنح القصة حبكة درامية خاصة، ويجسد شخصية بهجت الأنصاري، سيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج العدل جروب.

مسلسل بيت الرفاعي

يخوض الفنان أمير كرارة السباق الرمضاني المقبل بمسلسل بيت الرفاعي، التي تدور قصته حول عائلة الرفاعي، وكبيرها محمود الرفاعي وهو رجل معروف بالخير ومحبة أهالي منطقته له، يشارك في بطولته سيد رجب، إيناس كامل، أحمد رزق، ميرنا جميل، صفاء الطوخي، محمد لطفي، عايدة رياض، رحاب الجمل، أحمد فؤاد سليم، من تأليف بيتر ميمي، إخراج أحمد نادر جلال، سيناريو وحوار هند عبد الله وعمرو أبو زيد.

مسلسل حق عرب

يجسد الفنان أحمد العوضي خلال الموسم الرمضاني المقبل، شخصية تدعى عرب السويركي في مسلسل حق عرب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، ويشارك في بطولته رياض الخولي، وفاء عامر، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عتبات البهجة يحيى الفخراني ريهام حجاج مسلسل صدفة حق عرب بيت الرفاعي رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

من موسم رمضان إلى شباك التذاكر.. نجوم الدراما يواصلون التألق في سينما العيد

بعد نجاحهم المبهر في مسلسلات رمضان 2024، يعود نخبة من نجوم الدراما المصرية ليُنعشوا شاشات السينما بأعمال جديدة تنافس على شباك التذاكر خلال عيد الفطر المبارك.

الفنان محمود حافظ

يشارك الفنان محمود حافظ في فيلم أسود ملون بطولة رنا رئيس والذي تم طرحه يوم 10 من شهر إبريل مع أول أيام عيد الفطر، وذك بعدما حقق نجاحاً من خلال مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي في شهر رمضان 2024 والذي أستمر عرضه لمدة 30 يومًا على مدار الشهر.

الكوميديان عبدالرحمن محمد

كما شارك أيضاً الكوميديان عبدالرحمن محمد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطوله هشام ماجد وهنا الزاهد وذلك بعد مشاركته في موسم رمضان 2024 بمسلسل لحظة غضب الذي قامت ببطولته الفنانة صبا مبارك.

الطفل جان رامز

وكان الطفل جان رامز أيضاً احد المشاركين في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة إلى جانب هشام ماجد وهنا الزاهد وذلك بعدما قدم دور نجل مصطفى شعبان وسهر الصايغ في مسلسل المعلم في رمضان 2024.

الممثلة الشابة رنا رئيس

وانضمت الفنانة رنا رئيس لقائمة أبطال مسلسل سر إلهي الذي طرح في رمضان 2024 وقامت ببطولته روجينا، لتعود في أول أيام عيد الفطر من خلال الفيلم الكوميدي أسود ملون إلى جانب مجموعة من الفنانين منهم طاهر أبو ليلة ومنة عرفة وريهام محي.

الفنان محمد ثروت

وكان الممثل محمد ثروت ضمن قائمة أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وذلك بعدما شارك في شهر رمضان بعملين وهما مسلسل سر إلهي الذي قدم من خلاله شخصية «سعد» ومسلسل الكبير أوي 8 الذي قام فيه بدور «شاكر».

الممثلة انتصار

وكانت انتصار ضمن قائمة أبطال فيلم عالماشي بطولة علي ربيع وذلك بعدما قدمت في شهر رمضان شخصية «فوز» ضمن أحداث مسلسل المعلم.   

مقالات مشابهة

  • كلاكيت للمرة الثانية..تعرف على خريطة مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024
  • والدة الطفلة «ليا» تكشف كواليس دورها في بيت الرفاعي.. «لعب وحب وهزار»
  • ريهام حجاج: مبسوطة بحالة الجدل الكبيرة التي حققتها شخصية صدفة
  • بعد تصدر ريهام حجاج تريند جوجل.. قضايا ناقشها مسلسل صدفة
  • بعد ردها على منتقديها.. ريهام حجاج تتصدر مؤشر جوجل
  • بعد «مليحة».. أمير المصري بطل فيلم «The giant» العالمي
  • «ستظلي سر نجاحي».. أشرف زكي يهنئ زوجته روجينا بعيد ميلادها
  • مسلسل «جودر» يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة watch it
  • ياسر جلال يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر»
  • من موسم رمضان إلى شباك التذاكر.. نجوم الدراما يواصلون التألق في سينما العيد