يخوض الفنان دياب السباق الرمضاني بمسلسل «مليحة» رمضان 2024، إذ يعتبر من الأعمال المنتظرة بقوة خلال السباق الرمضاني ضمن مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل شخصية دياب في مليحة

ويجسد دياب شخصية تدعى «أدهم» وهو ضابط في سلاح حرس الحدود، وهي الشخصية التي تقلب الأحداث رأسا على عقب، ونرى الرحلة كلها من خلال اللقاء بين أدهم ومليحة، وتقدم شخصيتها الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، في ظروف صعبة، وأدهم بيكون له دور كبير جدا في رحلة مليحة وعائلتها، ومسلسل مليحة مكون من 15 حلقة وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل مليحة 2024فريق عمل مسلسل مليحة

ويقوم ببطولة مسلسل مليحة، كل من دياب، وميرفت أمين وأشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل و رحاب الشناط وديانا رحمة وومروان عايش ومروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

ميرفت أمين مسلسل مليحة
أحداث مسلسل مليحة

تدور أحداث المسلسل حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التى كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم.

أمير المصري مسلسل مليحة

وتتعرف مليحة على الظابط أدهم على الحدود المصرية اليبية وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها.

مروة نور مسلسل مليحة

وتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر ولكن هي وأهلها متمسكين برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدا بعد الماضى الحزين؟.. وهي الشخصية التي تقلب الأحداث رأسا على عقب.

مسلسل مليحةدياب مسلسل مليحة

ونرى الرحلة كلها من خلال اللقاء بين أدهم ومليحة اللي بتقدم شخصيتها الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، في ظروف صعبة، وأدهم بيكون ليه دور كبير جدا في رحلة مليحة وعائلتها، ومسلسل مليحة مكون من 15 حلقة وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبرز مسلسلات رمضان 2024 أحداث مسلسل مليحة ابطال مسلسل مليحة البوستر الرسمي لمسلسل مليحة دياب في مسلسل مليحة مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تعيش قصة حب جديدة

متابعة بتجــرد: تحل الفنانة حورية فرغلي ضيفة على أولى حلقات برنامج “نجمك مع يارا”، والذي من المقرر انطلاقه اليوم (الأربعاء) على شاشة قناة هي.

وتكشف حورية خلال الحلقة عن العديد من المفاجآت التي تعلنها للمرة الأولى، منها سبب رفضها فكرة تبني طفل، كما تكشف عن مفاجأة حول مرورها بتجربة عاطفية جديدة تعيشها حالياً، إضافة إلى تأثرها بوالدتها ومفاجآت أخرى في مسلسلها “سيما ماجي” وأعمالها المقبلة.

جدير بالذكر أن حورية فرغلي تواصل تصوير مسلسل “سيما ماجي”، والمقرر عرضه خارج موسم رمضان، وتدور أحداثه، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

main 2024-07-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مي عمر تتألق بألوان ربيع 2024
  • طريقة حجز تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين
  • حورية فرغلي تعيش قصة حب جديدة
  • طريقة حجز تذاكر حفل عمرو دياب بـ مهرجان العلمين 2024
  • محلل اقتصادي: النقابات العمالية بالولايات المتحدة ترغب في وقف الدعم الأمريكي لإسرائيل
  • لمدة 3 أسابيع.. إيمان العاصي تستكمل تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • ياسمين صبري تطل بالمخمل على غلاف مسلسل رحيل
  • "أحلى واحدة".. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور
  • أجر عمرو دياب في حفلات الزفاف يصدم الجمهور.. المبلغ خيالي
  • رسميا.. “المداح 5” حاضر في موسم رمضان 2025