يخوض الفنان دياب السباق الرمضاني بمسلسل «مليحة» رمضان 2024، إذ يعتبر من الأعمال المنتظرة بقوة خلال السباق الرمضاني ضمن مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل شخصية دياب في مليحة

ويجسد دياب شخصية تدعى «أدهم» وهو ضابط في سلاح حرس الحدود، وهي الشخصية التي تقلب الأحداث رأسا على عقب، ونرى الرحلة كلها من خلال اللقاء بين أدهم ومليحة، وتقدم شخصيتها الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، في ظروف صعبة، وأدهم بيكون له دور كبير جدا في رحلة مليحة وعائلتها، ومسلسل مليحة مكون من 15 حلقة وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل مليحة 2024فريق عمل مسلسل مليحة

ويقوم ببطولة مسلسل مليحة، كل من دياب، وميرفت أمين وأشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل و رحاب الشناط وديانا رحمة وومروان عايش ومروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

ميرفت أمين مسلسل مليحة
أحداث مسلسل مليحة

تدور أحداث المسلسل حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التى كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم.

أمير المصري مسلسل مليحة

وتتعرف مليحة على الظابط أدهم على الحدود المصرية اليبية وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها.

مروة نور مسلسل مليحة

وتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر ولكن هي وأهلها متمسكين برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدا بعد الماضى الحزين؟.. وهي الشخصية التي تقلب الأحداث رأسا على عقب.

مسلسل مليحةدياب مسلسل مليحة

ونرى الرحلة كلها من خلال اللقاء بين أدهم ومليحة اللي بتقدم شخصيتها الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، في ظروف صعبة، وأدهم بيكون ليه دور كبير جدا في رحلة مليحة وعائلتها، ومسلسل مليحة مكون من 15 حلقة وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبرز مسلسلات رمضان 2024 أحداث مسلسل مليحة ابطال مسلسل مليحة البوستر الرسمي لمسلسل مليحة دياب في مسلسل مليحة مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

«زعل بجد».. حكاية موقف جمع دينا الشربيني وحمزة دياب في مسلسل كامل العدد +1

مواقف كوميدية كثيرة، جمعت بين أبطال مسلسل كامل العدد +1 خلال التصوير، بينها موقف لا يُنسى حدث بين دينا الشربيني التي تجسد شخصية الأم «ليلى» وابنها الأكبر «شريف» ويؤدي دوره حمزة دياب، تسبب في مضايقة وغيرة الأخير حتى بعد انتهاء التصوير.

مشهد محبب لدينا الشربيني من مسلسل كامل العدد +1

خلال حديث دينا الشربيني مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» كشفت عن أكثر المشاهد التي تفضلها خلال تصوير مسلسل كامل العدد +1: «بحب أوي المشهد لما شريف قفشني وأنا برقص وبعدين بقي هقولك حمزة حصله تروما بجد».

على الرغم من أن مشهد رقص دينا الشربيني مجرد تمثيل، إلا أن «حمزة» اندمج في التمثيل، ما جعله يشعر بحالة من الضيق والحزن والغيرة لمشاهدتها هكذا، موضحة: «وربنا زي ما بقولك حمزة لقيته أخد الموقف على نفسه جدًا وفضل كذا يوم في التصوير مش عايز يبصلي ومتضايق مني بجد، لدرجة إن أنا مرة روحت قولتله شريف أنا مش مامتك، وإحنا بنمثل على فكره» وفق «الشربيني».

الاحتفال بعيد ميلاد إسعاد يونس

وخلال اللقاء ذاته مع الفنانة القديرة إسعاد يونس، حرص فريق مسلسل كامل العدد +1 على إحضار الحلوى الخاصة بالاحتفال بعيد الميلاد، إذ قدموا لها تهنئة جماعية بمناسبة عيد ميلادها، كما غنوا لها أغنية احتفالا بها، كما حرص الفنان أحمد جمال سعيد على اصطحاب إسعاد يونس، لتقوم بإطفاء الشموع بتورتة عيد ميلادها.

مقالات مشابهة

  • ريهام حجاج تشيد بـ«المتحدة» لتقديمها مسلسل مليحة: مرجع للأجيال الجديدة
  • «زعل بجد».. حكاية موقف جمع دينا الشربيني وحمزة دياب في مسلسل كامل العدد +1
  • كلاكيت للمرة الثانية..تعرف على خريطة مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024
  • في هذا الموعد.. هاني رمزي يستأنف تصوير مسلسل "دون مقابل"
  • بعد «مليحة».. أمير المصري بطل فيلم «The giant» العالمي
  • «ستظلي سر نجاحي».. أشرف زكي يهنئ زوجته روجينا بعيد ميلادها
  • أمير المصري يجسد شخصية الملاكم نسيم حميد في فيلم عالمي
  • مسلسل «جودر» يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة watch it
  • ياسر جلال يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر»
  • دياب يستعد لبطولة فيلم كوميدي من تأليف زوجته