بوابة الوفد:
2024-07-27@10:14:11 GMT

X تتيح إجراء مكالمات صوتية ومرئية من دون اشتراك

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

تعمل شركة X على طرح مكالمات الصوت والفيديو ببطء للمستخدمين الذين لا يدفعون مقابل خدمة الاشتراك المميزة التي كانت تُعرف سابقًا باسم Twitter Blue. 

قد شارك إنريكي باراجان، مهندس الشركة، الأخبار على المنصة. 

أطلقت الشركة هذه الميزة في البداية لمستخدمي iOS العام الماضي، مما منح المشتركين الذين يدفعون خيار الاتصال بأشخاص آخرين من خلال التطبيق، وكانت خطوة نحو جعل X هو تطبيق "كل شيء" الذي يريده Elon Musk.

في وقت سابق من هذا العام، وصلت هذه الإمكانية إلى أجهزة Android، لكن القدرة على إجراء المكالمات ظلت مقتصرة على المشتركين المميزين فقط.

بحلول نهاية شهر يناير، قال Musk أن X ستجعل مكالمات الصوت والفيديو متاحة للجميع بمجرد أن تكون الشركة واثقة من قوتها. لا يزال يُطلب منا الاشتراك في X Premium حتى نتمكن من إجراء المكالمات عندما نضغط على أيقونة الهاتف في الرسائل المباشرة، ولكن أولئك الذين يحصلون على التحديث سيكونون قادرين على إجراء المكالمات حتى لو لم يكونوا مشتركين مدفوعين. وتقول صفحة دعم X الرسمية لهذه الميزة الآن أن جميع الحسابات قادرة على إجراء واستقبال المكالمات، على الرغم من أنه يجب أن يكون كلا الطرفين على اتصال عبر المراسلة المباشرة مرة واحدة على الأقل. في الماضي، قيل إن "المشتركين المميزين فقط هم من لديهم القدرة على إجراء مكالمات صوتية ومرئية".

بالإضافة إلى الإعلان عن طرح هذه الإمكانية، كشف باراجان أن المستخدمين سيتمكنون الآن أيضًا من تلقي المكالمات من كل شخص على التطبيق إذا أرادوا ذلك. تم تشغيل مكالمات الصوت والفيديو تلقائيًا لنا عندما تحققنا من قائمة إعدادات الرسائل المباشرة لدينا، والتي تم تكوينها بحيث يمكننا (لحسن الحظ) تلقي المكالمات من الأشخاص الذين نتابعهم فقط. نحن نرى بالفعل خيار "الجميع" هناك، على الرغم من أنه جاهز للاختيار من قبل مستخدمي X الأكثر جرأة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: على إجراء

إقرأ أيضاً:

«كانت في غيبوبة».. امرأة تستفيق قبل تكفينها ببني سويف

شهدت مدينة بني سويف، واقعة غريبة اليوم الجمعة، حيث أطلق الأهالي الزغاريد في حي الغمراوي بعدما اعتقدوا خطأ وفاة سيدة، وجرى المناداة عليها بوفاتها في مكبرات الصوت، والبكاء والصراخ عليها، استعدادًا لتجهيز الجنازة ودفنها، ولكن تبين إصابتها بغيبوبة فقط وأنها على قيد الحياة.

سيدة بنى سويف تستيقظ من غيبوبة

وفوجئ أهالي حي الغمراوي بمدينة بني سويف اثناء الاستعداد لتجهيز سيدة مُسنة جرى الإعلان عن وفاتها في مكبرات الصوت بمنطقتها، بأنها ما زالت على قيد الحياة، وعلى الفور تحول البكاء والصراخ إلى فرحة وزغاريد.

وقال أحد جيرانها ويدعى محمد عبد الرحمن، أنها لديها ولد وبنت وكانت تعاني من غيبوبة منذ الصباح، وتم الإعلان عن وفاتها في مكبرات الصوت، ثم فوجئنا بأنهم يقولون أنها ما زالت على قيد الحياة.

وأضاف أنه أثناء حضور إحدى النساء لتغسيلها وتكفينها أكدت لهم أنها مازالت على قيد الحياة.

تداول منشورات لوفاة سيدة ثم عودتها للحياة في بني سويف

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة بني سويف منشورات عن وفاة امرأة مسنة وعودتها للحياة مرة أخرى عقب إعلان موعد صلاة الجنازة عليها، وسط فرحة عارمة وزغاريد من قبل ذويها.

مقالات مشابهة

  • إجراء مكالمات الطوارئ بالفيديو.. جديد هواتف آيفون
  • «كانت في غيبوبة».. امرأة تستفيق قبل تكفينها ببني سويف
  • رئيس جمعية المسوقين يكشف حقيقة تأثر القطاع العقاري بقرار حظر المكالمات الترويجية(فيديو)
  • لجان مقاومة الدمازين: عودة تدريجية لخدمة مكالمات شبكة زين للاتصالات داخل المدينة
  • مهرجان القاهرة السينمائي يعلن عن ورش متخصصة لدعم صناع الأفلام
  • سلسلة ورش متخصصة لدعم صناع الأفلام بمهرجان القاهرة السينمائي
  • التعليم العالي تتيح للطلاب الحاصلين على شهادة المسارات السعودية التقدم على منصة «ادرس في مصر»
  • خرق جدار الصوت: ترهيب بكلفة عالية!
  • نشرة التوك شو| تفاصيل رفع أسعار المواد البترولية والكهرباء وإطلاق خاصية منع المكالمات الإعلانية
  • جهاز تنظيم الاتصالات يكشف تفاصيل خاصية منع المكالمات الإعلانية