بوابة الوفد:
2024-09-22@09:59:24 GMT

X تتيح إجراء مكالمات صوتية ومرئية من دون اشتراك

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

تعمل شركة X على طرح مكالمات الصوت والفيديو ببطء للمستخدمين الذين لا يدفعون مقابل خدمة الاشتراك المميزة التي كانت تُعرف سابقًا باسم Twitter Blue. 

قد شارك إنريكي باراجان، مهندس الشركة، الأخبار على المنصة. 

أطلقت الشركة هذه الميزة في البداية لمستخدمي iOS العام الماضي، مما منح المشتركين الذين يدفعون خيار الاتصال بأشخاص آخرين من خلال التطبيق، وكانت خطوة نحو جعل X هو تطبيق "كل شيء" الذي يريده Elon Musk.

في وقت سابق من هذا العام، وصلت هذه الإمكانية إلى أجهزة Android، لكن القدرة على إجراء المكالمات ظلت مقتصرة على المشتركين المميزين فقط.

بحلول نهاية شهر يناير، قال Musk أن X ستجعل مكالمات الصوت والفيديو متاحة للجميع بمجرد أن تكون الشركة واثقة من قوتها. لا يزال يُطلب منا الاشتراك في X Premium حتى نتمكن من إجراء المكالمات عندما نضغط على أيقونة الهاتف في الرسائل المباشرة، ولكن أولئك الذين يحصلون على التحديث سيكونون قادرين على إجراء المكالمات حتى لو لم يكونوا مشتركين مدفوعين. وتقول صفحة دعم X الرسمية لهذه الميزة الآن أن جميع الحسابات قادرة على إجراء واستقبال المكالمات، على الرغم من أنه يجب أن يكون كلا الطرفين على اتصال عبر المراسلة المباشرة مرة واحدة على الأقل. في الماضي، قيل إن "المشتركين المميزين فقط هم من لديهم القدرة على إجراء مكالمات صوتية ومرئية".

بالإضافة إلى الإعلان عن طرح هذه الإمكانية، كشف باراجان أن المستخدمين سيتمكنون الآن أيضًا من تلقي المكالمات من كل شخص على التطبيق إذا أرادوا ذلك. تم تشغيل مكالمات الصوت والفيديو تلقائيًا لنا عندما تحققنا من قائمة إعدادات الرسائل المباشرة لدينا، والتي تم تكوينها بحيث يمكننا (لحسن الحظ) تلقي المكالمات من الأشخاص الذين نتابعهم فقط. نحن نرى بالفعل خيار "الجميع" هناك، على الرغم من أنه جاهز للاختيار من قبل مستخدمي X الأكثر جرأة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: على إجراء

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة اللبناني: عدد الجرحى الذين وصلوا للمستشفيات في هجمات 17 سبتمبر هو 2323

وزير الصحة اللبناني: عدد الجرحى الذين وصلوا للمستشفيات في هجمات 17 سبتمبر هو 2323

مقالات مشابهة

  • اشتراك مترو الأنفاق للطلبة.. الأسعار وكيفية وأماكن الاستخراج
  • أسعار اشتراك مترو الأنفاق 2024 والأوراق المطلوبة
  • بالإنفوجراف والفيديو.. ننشر حصاد الزراعة في أسبوع
  • الولايات المتحدة تتيح للحصول على جوازات السفر عبر الإنترنت
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يحلق بكثافة في سماء بيروت
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في مشهد مؤثر.. مذيعة سودانية تتفاجأ بوالدتها “تقبلها” أثناء تقديمها فقرة على الهواء ومتابعون: (الأم جنة)
  • كلية ليوا تطور استوديو مجهز بأحدث تقنيات الإعلام الرقمي
  • ما هو سعر اشتراك المترو للطلبة والأوراق المطلوبة للتقديم 2024؟
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024
  • وزير الصحة اللبناني: عدد الجرحى الذين وصلوا للمستشفيات في هجمات 17 سبتمبر هو 2323