أكد الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، أن جميع السلع المرتبطة بالدولار ستشهد انخفاضًا كبيرًا خلال الأيام المقبلة.

تكثيف المرور على معارض "أهلا رمضان" للتأكد من توافر السلع وجودتها بالشرقية محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض "أهلا رمضان" بأبورديس بنسبة تخفيض 20%

وأشار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “في المساء مع قصواء” الذي يعرض على قناة “سي بي سي” اليوم السبت، إلى استمرار افتتاحات معارض “أهلا رمضان” في كل المحافظات لتغطية جميع القرى والنجوع والمراكز.

وأوضح أنه جرى تغطية كل المحافظات من معارض “أهلا رمضان” بخصومات تصل من 15 لـ 30% على حسب نوع السلعة.

أسعار السلع ستنخفض بعد تراجع الدولار في السوق الموازية

 وأكد أن المحافظين افتتحوا المعارض بعد تقديم الدعم الكامل لتشغيل المعارض من أراضي وكهرباء وحراسة، موجها الشكر لهم.

وتابع: "الفترة القادمة ستشهد انخفاضا أكبر في الأسعار، لأنه مع تواصل انخفاض الدولار والذي انخفض ما يقرب من 15 جنيها ووصل سعره دون الـ50 جنيها، سنشهد انخفاضا في الأسعار ونتفائل خيرا الفترة القادمة".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السلع أهلا رمضان الغرف التجارية الوفد بوابة الوفد أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

استعداداً لعيد الأضحى المبارك.. حملات تموينية مكثفة بأسوان

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، بقيادة شوقى مصطفى بشن حملات تفتيشية مكثفة بالتنسيق مع مديرية التموين وجهاز حماية المستهلك، استهدفت المرور على محلات الجزارة، وأماكن بيع الأسماك للإطمئنان على جودتها، وبيعها للمواطنين بالأسعار المناسبة دون مغالاة.

فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان بالمرور الميدانى من خلال لجان مشتركة ضمت إدارات التموين والطب البيطرى والصحة على الأسواق والمحلات التجارية والسوبر ماركت، وكذا محلات الجزارة والدواجن للتأكد من صلاحية وجودة السلع الأساسية والإستراتيجية ومطابقتها للمواصفات، وتم تحرير 11 محضر مخالفة ما بين عدم الإعلان عن الشهادات الصحية، وعدم الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بتكثيف الحملات الرقابية، وعدم التهاون أو السماح باحتكار السلع فى الأسواق والمحلات بهدف توفير الاحتياجات اليومية للمواطنين من كافة السلع الإستراتيجية والاستهلاكية، مشدداً على مواصلة تكثيف الحملات التموينية المشتركة الهادفة لضبط الأسعار بالأسواق، والتصدى لجميع أنواع المخالفات، وتطبيق القانون بشكل رادع حيال المخالفين، وفى هذا الإطار.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة، وخاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك، وفى إطار تعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء للتصدى لكافة أشكال الغش التجارى لمواجهة ارتفاع الأسعار، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • «الغرفة التجارية»: نتوقع انخفاض أسعار الدواجن البيضاء خلال الفترة المقبلة
  • «الغرف التجارية»: استقرار ملحوظ في أسعار الأجهزة الكهربائية بالأسواق
  • رئيس مدينة الشهداء: استمرار معارض السلع والشوادر طوال أيام العيد
  • استعداداً لعيد الأضحى المبارك.. حملات تموينية مكثفة بأسوان
  • تحرير 312 محضراً تموينيا في حملات أسواق بالمنيا
  • تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق لضبط الأسعار بأسوان
  • اجتماع مشترك بين سيدات الأعمال بالغرف التجارية واتحاد الصناعات
  • «اتحاد الصناعات» يبحث مع الغرف التجارية سبل تمكين المرأة اقتصاديا 
  • غرفة الجيزة التجارية تستعد لـ "عيد الأضحى".. حصص دقيق إضافية لأصحاب المخابز
  • كيف تستعد الغرفة التجارية بالجيزة لاستقبال عيد الأضحى المبارك؟