العرب القطرية:
2024-06-11@18:39:47 GMT

«فودافون» قدمت خدمات متميزة بمهرجان الفروسية

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

«فودافون» قدمت خدمات متميزة بمهرجان الفروسية

قدَّمت شركة فودافون قطر، الراعي الرسمي لمهرجان سيف سمو الأمير الدولي للفروسية 2024 الذي أقيم مؤخرًا في ميدان لونجين بالشقب، خدمات اتصالات فائقة وسلسة لعشاق رياضة الفروسية خلال فعاليات المهرجان.
وشهدت البطولة مشاركة 138 فارسًا وفارسةً من 28 دولة في منافسات قفز الحواجز، و14 مشاركًا ومشاركةً في مسابقات ترويض الخيول، بإجمالي جوائز وصلت قيمتها إلى أكثر من 650 ألف يورو.

. وفق ما أعلنته اللجنة المنظمة لبطولة سيف سمو الأمير الدولية لقفز الحواجز وترويض الخيل. 
ويٌعد مهرجان سيف سمو الأمير للفروسية من الأحداث الدولية الرئيسية، حيث تقوم قطر بدور حيوي على الصعيد العالمي في رياضة الفروسية.
وتلتزم فودافون قطر بدعم جهود الدولة في استضافة الأحداث الرياضية العالمية وتنظيمها، بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر فودافون قطر مهرجان الفروسية

إقرأ أيضاً:

مارتن جريفيث: ضرورة رفع كافة الحواجز أمام تقديم المساعدات لقطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارتن.جريفيث ضرورة رفع كافة الحواجز أمام تقديم المساعدات لقطاع غزة.

وقدم جريفيث - في مؤتمر مشترك مع وزير الخارجية سامح شكري، ووزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي - الشكر من الأمانة العامة للملك عبد الثاني والرئيس عبد الفتاح السيسي لاستضافة هذا المؤتمر والدعوة إليه.

وأوضح أنه تم التوصل إلى تضامن تقريبي مهم بشكل كبير وكذلك الدعم لأهل غزة وأهل فلسطين لأنهم يستحقون المستقبل الجيد الذي يعطى لهم الحق في حياة كريمة.

وأشار جريفيث إلى أن هناك حاجة إلى احترام القوانين الإنسانية الدولية والتأكيد على هذا الأمر من قبل العديد من المشاركين في الاجتماع هذا اليوم، لافتا إلى أنه ينبغي حماية العالقين في الحروب والنزاعات من أجل التأكد من سلامتهم وسلامة العاملين الإنسانيين أثناء عملهم.

وأكد أهمية رفع كل الحواجز من أجل أن يكون هناك توفير آمن للمساعدات الإنسانية وبشكل واسع بالتوافق مع قرار مجلس الأمن رقم 2720 وأن تقدم المساعدات عبر البر وكذلك يمكن توسيع هذه المساعدات في قطاع غزة وكذلك تمويل للمنظمات الإنسانية.

وأشار إلى أنه يجب تعزيز الملاجئ التي تقدم لهؤلاء النازحين وهذه ستكون مهمة كبيرة وهي بحاجة إلى كل المنظمات وهذا ما تم مناقشته هذا اليوم.

وشدد جريفيث على ضرورة وقف إطلاق النار، قائلا: "هذا ما ندعوه لعدة أشهر وربما شهدنا بعض التقدم في هذا الأمر خلال الأيام الماضية".

وأكد جريفيث أن الأمانة العامة للأمم المتحدة بحاجة إلى أن يكون هناك طريقا نحو الحل الأمني وأن يكون هناك حل الدولتين وسلام في المنطقة، وأعرب عن أمله أن يكون هذا المؤتمر بداية جديدة لحل هذه الأزمة التي تعاني منها غزة بالإضافة إلى معاناة الفلسطينيين.
 

مقالات مشابهة

  • مارتن جريفيث: ضرورة رفع كافة الحواجز أمام تقديم المساعدات لقطاع غزة
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • ختام بطولة كأس مصر للفروسية
  • وزير الرياضة يشهد نهائي بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2024
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • تنفيذ ورش عمل لتدريب مسئولي المراكز التكنولوجية والادارات الهندسية بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية يتابع تدريب مسئولي المراكز التكنولوجية
  • جامعة نجران تحصل على 4 شهادات عالمية من المنظمة الدولية للمعايير (ISO)
  • تدشين النسخة الـ 64 لبرنامج السفراء الأولمبيين الشباب
  • مدير جمعية «هدية الحاج والمعتمر»: مبادرة «نسك» قدمت خدمات لأكثر من 2 مليون مستفيد