شهدت مدينة الغردقة، التابعة لمحافظة البحر الأحمر، حادثة مأساوية أدت إلى وفاة شاب يُدعى عمرو حسين في الثامن عشر من عمره على يد شخص آخر خلال مشاجرة غير مسبوقة بينهما.

وفي تفاصيل الحادثة الصادمة، صرح والد الشاب الراحل بأنه كان يوم عادي له في العمل حتى تلقى اتصالًا هاتفيًا يخبره بتورط ابنه في مشاجرة، وعند وصوله لموقع الحادث، وجد ابنه ملقى على الأرض وقد فارق الحياة جراء إصابات حادة أصيب بها في مختلف أنحاء جسده.

وأكد والد الضحية أن الجاني قام بطعن ابنه بوحشية باستخدام سكين، وأنهم لم يكونوا يعرفون المتهم سابقًا، مما يجعل دوافع هذه الجريمة غير مفهومة تمامًا.

وفي تعليقه على الحادثة، أوضح والد الشاب الراحل أن الجاني بادر بالاعتداء على ابنه بشكل مفاجئ وعنيف، دون وجود أي خلاف سابق بينهما، مما يجعل هذه الجريمة أكثر تعقيدًا وقسوة.

وفي الوقت الحالي، لم يقم والد الشاب الراحل بتنظيم أي مراسم عزاء لابنه، معبرًا عن رغبته في أن يُعاقب الجاني وفقًا للقانون قبل أي تجديد للعزاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر محافظة البحر الاحمر مدينة الغردقة موقع الحادث حادثة مأساوية

إقرأ أيضاً:

سر ابتعاد الفنان صلاح السعدني عن الشاشة لمدة 11 عاما

«البقاء لله.. الفنان الكبير صلاح السعدني»، بتلك الكلمات نعى الفنان أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية عبر حسابه على «إنستجرام»، واحدًا من عمالقة الفن في مصر، إذ رحل «السعدني» اليوم، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد أن أمتع ملايين الجماهيير بالأعمال المختلفة سواء السينمائية أو الدرامية، وكان من أبرزها المسلسل الشهير «ليالي الحلمية».

وعلى الرغم من ابتعاد الفنان الراحل عن الشاشة لسنوات طويلة، إلا أنه ما زال حاضرًا في قلوب وعقول محبيه، إذ يعرفه كثيرون باسم العمدة سليمان غانم، تلك الشخصية التي أبهرت جمهوره في الأجزاء الستة من مسلسل ليالي الحلمية، فضلًا عن تقديمه عديد من الأعمال الدرامية المختلفة مثل أبنائي الأعزاء شكرا والأصدقاء.

ما يقرب من 11 عامًا قضاها الفنان صلاح السعدني، بعيدًا عن الشاشة، رافضًا الظهور عليها مرة أخرى، لعدة أسباب كشفتها زوجته خلال تصريحات سابقة، منها الحالة الصحية التي كان عليها، إضافة إلى حالة الحزن التى أصابته بعد فقدان عدد من أعز أصدقائه، أبرزهم الفنان محمد وفيق.

سر ابتعاد السعدني عن الشاشة

جمعت بين «السعدني» و«وفيق» صداقة قوية خلال حياتهما، إذ تحدث الأول في تصريحات سابقة عن مدى علاقته واعتزازه بصداقة «وفيق» الذي شاركه في بطولة مسلسل «الأصدقاء»، فضلًا عن المواقف الطريفة التي جمعتهما سويًا في رحلة طويلة.

حزن صلاح السعدني على محمد وفيق 

بعد وفاة «وفيق»، أصيب «السعدني» بحالة من الحزن لفراق رفيق عمره: «محمد وفيق كان صديق عمري وإنسان حقيقي ومجتهد وكان يعمل في صمت وصبر، شخص من أجمل ما يمكن وأروع البشر الذين شاركت معهم أجمل أعمالي الفنية».

مقالات مشابهة

  • سر ابتعاد الفنان صلاح السعدني عن الشاشة لمدة 11 عاما
  • مصرع شاب في العراق أثناء مباراة ريال مدريد
  • مصرع شاب وإصابة آخرين في مشاجرة بحمرادوم قنا
  • احتفال روديغر نجم الريال بـالله أكبر يثير موجة عنصرية تجاهه
  • اكتئاب الربيع.. أعراضه ونصائح لعلاجه
  • مريض نفسى ينهى حياة جاره طعناً بالسكين بسبب مشاجرة بينهما بالمعصرة
  • نشرة المرأة والصحة| سعر قميص عمرو دياب في حفل الغردقة يثير ضجة.. يسرا تفاجئ متابعيها بفستان غريب
  • سعر قميص عمرو دياب في حفل الغردقة يثير ضجة| لن تتوقع
  • بملامح الحزن.. أمير كرارة يساند وليد سليمان في عزاء والده
  • «قتيل وسط الشارع ».. عاطل ينهي حياة زوج والدته المسن طعنًا في روض الفرج