شهدت مدينة الغردقة، التابعة لمحافظة البحر الأحمر، حادثة مأساوية أدت إلى وفاة شاب يُدعى عمرو حسين في الثامن عشر من عمره على يد شخص آخر خلال مشاجرة غير مسبوقة بينهما.

وفي تفاصيل الحادثة الصادمة، صرح والد الشاب الراحل بأنه كان يوم عادي له في العمل حتى تلقى اتصالًا هاتفيًا يخبره بتورط ابنه في مشاجرة، وعند وصوله لموقع الحادث، وجد ابنه ملقى على الأرض وقد فارق الحياة جراء إصابات حادة أصيب بها في مختلف أنحاء جسده.

وأكد والد الضحية أن الجاني قام بطعن ابنه بوحشية باستخدام سكين، وأنهم لم يكونوا يعرفون المتهم سابقًا، مما يجعل دوافع هذه الجريمة غير مفهومة تمامًا.

وفي تعليقه على الحادثة، أوضح والد الشاب الراحل أن الجاني بادر بالاعتداء على ابنه بشكل مفاجئ وعنيف، دون وجود أي خلاف سابق بينهما، مما يجعل هذه الجريمة أكثر تعقيدًا وقسوة.

وفي الوقت الحالي، لم يقم والد الشاب الراحل بتنظيم أي مراسم عزاء لابنه، معبرًا عن رغبته في أن يُعاقب الجاني وفقًا للقانون قبل أي تجديد للعزاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر محافظة البحر الاحمر مدينة الغردقة موقع الحادث حادثة مأساوية

إقرأ أيضاً:

«ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التطورات الأخيرة لأزمة ضرب عمرو دياب لمعجب وكواليس تدخل نقابة الموسيقيين

صفعة عمرو دياب لشاب من معجبيه.. قدم محامي الفنان عمرو دياب بلاغ إلى النيابة العامة ضد الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفعة.

التطورات الأخيرة لأزمة ضرب عمرو دياب لمعجب

وأوضح أشرف عبد العزيز، محامي عمرو دياب أن: «عمرو دياب ليس في خصومة مع هذا الشاب، الذي حاول التصوير معه عدة مرات مثل أي شخص، إلى أن قام بالإمساك به، وبالتالي عندما وجده يمسك به ويجبره علي التصوير عنوة، بعد أن وضع الموبايل في وجهه دافع عن نفسه، لأنه اعتقد أنه يريد التعدي عليه».

وأضاف المحامي أنه: «اتهم المدعو سعد أسامة بتهم التشهير بعمرو دياب، ومحاولة الشهرة وتقليب الرأي العام ضده ولذلك حررنا محضر ومستمر في إجراءات التقاضي».

رد نقابة المهن الموسيقية على إقامة أي اجتماعات بشأن صفع عمرو دياب لأحد المعجبين

وفي ذات السياق نفت نقابة المهن الموسيقية ، ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن عقد اجتماع طارئ، للتحقيق من ملابسات واقعة صفع عمرو دياب، لأحد معجبيه.

صفعة الفنان عمرو دياب لشاب من معجبيه

يذكر أن أثار مقطع فيديو صفعة الفنان عمرو دياب لشاب من معجبيه أثناء حفل زفاف بالقاهرة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، واندهش الكثير من رد فعل عمرو دياب، حيث كان يرغب الشاب في التصوير معه فقط.

وقال صاحب واقعة صفعة عمرو دياب، إنه عندما صعد الفنان على المسرح، قرر أن يكون بجواره، وطلب منه أن يتصور معه، وبعد أكثر من محاولة له قرر أن يقوم بلفت إنتباهه بالإشارة له على ظهره.

تعليق الشاب صاحب واقعة صفعة عمرو دياب

وأضاف سعد أسامة، أنه قرر فتح الكاميرا والتصوير معه، و لكني فوجئ بصفعه عمرو دياب له على وجهه، قائلاً: «أصيبت بالذهول و لم أصدق رد فعل الفنان».

وأكد الشاب صاحب واقعة صفعة عمرو دياب أنه لن يتهاون في الحصول على حقه.

والد الشاب صاحب صفعة عمرو دياب

وقال والد الشاب صاحب صفعة عمرو دياب: «ابنى لم يصدر منه أي غلط، كل همه كان يتصور مع الفنان عمرو دياب، ولكنه تعرض لضرب بالقلم معلقاً: «أنا مش هسيب حق ابني وهحرر محضر ضد الفنان عمرو دياب».

وأضاف والد الشاب: «ابني دخل جوه أوضته وقفل على نفسه ومش بيرد على حد، ولا راضي يتعامل معانا ولا يكلمنا، ودي إهانة كبيرة لينا وإحنا ناس صعايدة، وكان ضربنا بالنار ولا ضربنا بالقلم».

اقرأ أيضاً«لو ضربه بالنار أحسن».. والد الشاب المصفوع من عمرو دياب: ابني مبيتكلمش وقافل على نفسه

بعد «صفعة الفرح».. قانوني يوضح عقوبة عمرو دياب المتوقعة

«مش هسيب حقي».. ماذا قال الشاب صاحب صفعة عمرو دياب بعد انتشار الفيديو؟

مقالات مشابهة

  • توفي بعد التمرين.. من هو علي ويكا حارس مرمى سنورس؟
  • موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل أمير جادو
  • مصرع طالب صعقًا بالكهرباء أثناء عمله في الفيوم
  • «ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التطورات الأخيرة لأزمة ضرب عمرو دياب لمعجب وكواليس تدخل نقابة الموسيقيين
  • والد الشاب المُصفوع من عمرو دياب: “نثق بالقضاء ونرفض التشهير بابني”
  • والد الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب يكشف عن حالة نجله بعد الواقعة المثيرة للجدل
  • والد صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب: ابني اتدمر نفسيا.. وحقنا هناخده بالقانون
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل مواطنا في المعصرة
  • «لو ضربه بالنار أحسن».. والد الشاب المصفوع من عمرو دياب: ابني مبيتكلمش وقافل على نفسه
  • أول تعليق من والد الشاب الذي صفعه عمرو دياب: هنحرر محضر