صدى البلد:
2024-04-18@06:27:58 GMT

اليوم.. محاكمة تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

تستكمل محكمة جنح  مدينة نصر، اليوم الأحد، تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات المركونة فى الشوارع.

اقرأ ايضًا :

الحبس سنة مع الإيقاف لعامل ربط زوجته بـ«جنزير» وضربها بـ«خرطوم» طعنه بالس.كين بقدمه اليسرى فأودى بحياته.. تفاصيل وفاة عامل على يد شقيقه ربطها بـ«جنزير» وضربها بـ«خرطوم».. ننشر تفاصيل اعتداء عامل على زوجته في المعصرة السجن 3 سنوات لسائق حاول إنهاء حياة طليقته في المعصرة

وكشفت التحقيقات أن (مالك مخزن "له معلومات جنائية") بمدينة نصر أول، لقيامه بسرقة سيارة حال توقفها أمام أحد العقارات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كما اعترف بتكوينه تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقة السيارات بالاشتراك مع (عاطل، عاملين) تم ضبطهم، وباستهداف المخزن المُشار إليه عُثر بداخله (السيارة المُبلغ بسرقتها - سيارة بدون لوحات معدنية المُستخدمة فى ارتكاب الواقعــة - سيارة - عدد من اللوحات المعدنية - عدد  4 شورت بلوك لعدد من السيارات - عدد 6 كنترول سيارة - عدد 13 استيكر مُدون عليه أرقام شاسيه - كمية من أجزاء السيارات - عدد 3 رخص تسيير.

اقرأ ايضًا :

المرافعة في محاكمة 57 متهمًا بـ«اللجان النوعية للإخوان» .. غدا قرار عاجل بشأن 9 متهمين بالتنقيب عن الآثار في باب الشعرية «عايزين نثير الجن العاشق بجسمك».. مفاجآت في حيثيات سجن دجال بولاق الدكرور حادث سير ينهي حياة مواطن في الجيزة رئيس النيابة الادارية يختتم فعاليات دورة بيئة مؤسسية رقمية آمنة السجن 3 سنوات لعامل أنهى حياة شقيقه في المعصرة.. والسبب والدتهما

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنح تشكيل عصابى سرقة جرائم سرقة السيارات

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس تشكيل عصابي بتهمة خطف تاجر بالنزهة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس تشكيل عصابى 15 يوما على ذمة التحقيقات لخطف تاجر، وانتحال صفة رجال شرطة لسرقة المجنى عليه واقتياده داخل سيارة ميكروباص.

 كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أثناء تفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، قد تنامى لسمعهم صوت استغاثة من داخل سيارة ميكروباص وباستيقافها تبين قيام تشكيل عصابى مكون من 6 أشخاص من بينهم مالك وقائد المركبة المشار إليها بخطف صاحب مكتب مقاولات وبتفتيشهم عُثر بحوزتهم على عدد 3 قداحات على هيئة مسدسات - جهاز لاسلكى - طبنجة وعدد من الطلقات لذات العيار وبسؤال المجنى عليه قرر بأنه حال تواجده بمحل عمله حضر إليه المتهمون وانتحلوا صفة رجال شرطه وقاموا بالتعدى عليه بالضرب، والاستيلاء على السلاح النارى المضبوط وهاتفه المحمول من داخل مكتبه واقتياده داخل السيارة المشار إليها، بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس تشكيل عصابي بتهمة سرقة مبالغ مالية من صاحب مصنع بالسلام
  • المؤبد وغرامة 500 ألف لـ «تشكيل عصابي» تخصص في استقطاب النساء والفتيات بـ القليوبية
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمنيا
  • تفاصيل ضبط عصابة الدراجات النارية في 15 مايو
  • سيارة أوبر تنهي حياة عامل نظافة دهسًا بالجيزة
  • تجديد حبس تشكيل عصابي يتاجر في النقد الأجنبي بـ15 مايو
  • تجديد حبس تشكيل عصابي بتهمة خطف تاجر بالنزهة
  • السجن المؤبد وغرامة 500 ألف لـ «تشكيل عصابي» تخصص في ترويج المخدرات بـ القليوبية
  • حبس تشكيل عصابي قتل سائق توك توك بالفيوم
  • حبس تشكيل عصابي بتهمة قتل صبي بالفيوم