صدى البلد:
2024-07-27@10:50:36 GMT

اليوم.. محاكمة تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

تستكمل محكمة جنح  مدينة نصر، اليوم الأحد، تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات المركونة فى الشوارع.

اقرأ ايضًا :

الحبس سنة مع الإيقاف لعامل ربط زوجته بـ«جنزير» وضربها بـ«خرطوم» طعنه بالس.كين بقدمه اليسرى فأودى بحياته.. تفاصيل وفاة عامل على يد شقيقه ربطها بـ«جنزير» وضربها بـ«خرطوم».. ننشر تفاصيل اعتداء عامل على زوجته في المعصرة السجن 3 سنوات لسائق حاول إنهاء حياة طليقته في المعصرة

وكشفت التحقيقات أن (مالك مخزن "له معلومات جنائية") بمدينة نصر أول، لقيامه بسرقة سيارة حال توقفها أمام أحد العقارات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كما اعترف بتكوينه تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقة السيارات بالاشتراك مع (عاطل، عاملين) تم ضبطهم، وباستهداف المخزن المُشار إليه عُثر بداخله (السيارة المُبلغ بسرقتها - سيارة بدون لوحات معدنية المُستخدمة فى ارتكاب الواقعــة - سيارة - عدد من اللوحات المعدنية - عدد  4 شورت بلوك لعدد من السيارات - عدد 6 كنترول سيارة - عدد 13 استيكر مُدون عليه أرقام شاسيه - كمية من أجزاء السيارات - عدد 3 رخص تسيير.

اقرأ ايضًا :

المرافعة في محاكمة 57 متهمًا بـ«اللجان النوعية للإخوان» .. غدا قرار عاجل بشأن 9 متهمين بالتنقيب عن الآثار في باب الشعرية «عايزين نثير الجن العاشق بجسمك».. مفاجآت في حيثيات سجن دجال بولاق الدكرور حادث سير ينهي حياة مواطن في الجيزة رئيس النيابة الادارية يختتم فعاليات دورة بيئة مؤسسية رقمية آمنة السجن 3 سنوات لعامل أنهى حياة شقيقه في المعصرة.. والسبب والدتهما

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنح تشكيل عصابى سرقة جرائم سرقة السيارات

إقرأ أيضاً:

بطل الدوري الإنجليزي يلجأ للعمل عامل بناء

وكالات

تحولت حياة النجم السابق لنادي ليستر سيتي داني درينكووتر رأسا على عقب بلجوئه للعمل في حضائر البناء لتوفير قوت يومه، وذلك بعد أن كان واحدا من صانعي الإنجاز التاريخي لنادي ليستر بتتويجه بطلا لإنجلترا في 2016.

وشارك الدولي الإنجليزي السابق في إحراز ليستر سيتي على لقب الدوري الممتاز (البريمرليغ) في موسم 2015 ـ 2016 للمرة الأولى في تاريخ النادي، لكن حياته تخللتها الكثير من المنعطفات الحاسمة، لينتهي به المطاف إلى أن يصبح عامل بناء.

وكشف درينكووتر، عن صورة له على حسابه على منصة “إنستغرام” وهو يعمل في مجال البناء، فيما قال: “كنت أبحث عن فرصة جديدة لممارسة كرة القدم لكن لم أجدها، ولهذا اتجهت إلى أعمال البناء، أريد أن أعيش حياة طبيعية”.

وأضاف اللاعب الذي اعتزل العام الماضي عن عمر 33 عاما: “لقد أضعت أفضل سنوات عمري، والآن أن أجد ذاتي من خلال العمل الذي أقوم به”، متابعًا: “كنت أعاني من مشاكل في صحتي الذهنية خلال إقامتي في لندن، لقد توفي جدي وجدتي، وأصيب والدي بسرطان الدم، وعانيت من أجل الحصول على حضانة طفلي، وأخيراً مات كلبي.. لقد دمرت هذه الأمور حياتي، أثرت على مسيرتي مع تشيلسي”.

 

مقالات مشابهة

  • المتهمان بسرقة السيارات فى روض الفرج: ارتكبنا 10 وقائع بالمفتاح المصطنع
  • كركوك.. العثور على جثة وصعقة تنهي حياة عامل بلدية
  • الأحد.. محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا
  • قفزات كبرى لجامعة القاهرة في التصنيفات الدولية خلال 7 سنوات
  • أثناء جلسة صلح.. عامل ينهي حياة مطلقته بطعنتين بطنطا
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالقاهرة
  • باستعمال صكوك مزورة.. القبض على تشكيل عصابي تعمَّد أفراده الاستيلاء على 120 مليون دينار
  • 26 مفتاح لماركات متنوعة.. سقوط عصابة سرقة السيارات في روض الفرج
  • القبض على تشكيل عصابي بينه موظفون في مصرف الجمهورية تورطوا في اختلاس 120 مليون دينار
  • بطل الدوري الإنجليزي يلجأ للعمل عامل بناء