مأرب برس:
2024-09-22@14:00:38 GMT

برشلونة يكتسح خيتافي ويهدد ريال مدريد

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

برشلونة يكتسح خيتافي ويهدد ريال مدريد

 

 قفز برشلونة لوصافة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد الفوز على ضيفه خيتافي بنتيجة 4-صفر مساء السبت ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة.

سجل رافينيا وجواو فيليكس وفرينكي دي يونغ وفيرمين لوبيز أهداف المباراة في الدقائق 20 و53 و61 و91. 1 من 6 رفع برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مع ريال مدريد صاحب الصدارة إلى خمس نقاط.

ويلعب ريال مدريد ضد إشبيلية مساء غد الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو. كما تجاوز الفريق الكتالوني "مؤقتا" فريق جيرونا صاحب المركز الثالث برصيد 56 نقطة والذي سيلاقي رايو فاليكانو مساء الإثنين في ختام منافسات الجولة.

سجن لاعب المغرب بعد كسر جمجمة سائق رياضة عربية سجن لاعب المغرب بعد كسر جمجمة سائق أما خيتافي فقد تكبد خسارته الثامنة في الدوري هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز العاشر

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

 

 

استقر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة إسبانيول مساء اليوم السبت 12-9-2024 على ملعب "سانتياجو برنابيو" في سادس جولات الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل الاتحاد ضد الهلال في دوري روشن السعودي تشكيل الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسبانيحراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، جود بيلينجهام، أردا جولر.خط الهجوم: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يسحق إسبانيول برباعية في الليغا
  • أنشيلوتي سعيد بردة فعل ريال مدريد
  • ريال مدريد يقلب الطاولة على إسبانيول في الليغا
  • ريال مدريد يكرم وفادة ضيفه إسبانيول برباعية ويواصل مطاردة برشلونة
  • غياب فينيسيوس.. تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم السبت 21/09/2024
  • تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني
  • استمرار غياب المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة إسبانيول بالدوري الإسباني
  • فالفيردي يتوج بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد
  • فالفيردي لاعب الشهر في ريال مدريد