غرق معدية منشأة القناطر.. تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة من انتشال أول جثتين من المفقودين في حادث غرق معدية محملة بعمال شركة مقاولات بعزبة ربيع بقرية نكلا في منشأة القناطر، وجار تكثيف الجهود للبحث عن المفقودين.

غرق معدية بمنشأة القناطر

وشهدت قرية نكلا التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر في الجيزة، غرق معدية محملة بعمال شركة مقاولات، وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بفرق الإنقاذ والتدخل السريع للبحث عن المفقودين وتقديم المساعدة اللازمة.

غرق

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بغرق المعدية، وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث، وتبين أن المعدية كانت تحمل عشرة عمال، وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جاريا عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًمصرع شاب في حادث انقلاب دراجة نارية بالفيوم

تحقيقات موسعة مع 4 موظفين بمستشفي جامعة بني سويف لإختلاسهم 789 ألف جنية من الأشعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع الجيزة المعدية حادث غرق المعدية حادث معدية منشأة القناطر حوادث حوادث الأسبوع ضحايا حادث غرق معدية غرق غرق معدية معدية معدية البحيرة معدية الجيزة معدية منشأة القناطر نكلا منشأة القناطر غرق معدیة

إقرأ أيضاً:

غرق معدية أبو غالب.. انتشال جثة جديدة لـ ضحايا الحادث

معدية أبو غالب.. انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة فتاة جديدة من ضمن ضحايا حادث غرق معدية أبو غالب بمنشأة القناطر في الجيزة.

وكانت النيابة العامة، تلقت صباح يوم الثلاثاء الماضي، إخطارًا بسقوط حافلة نقل ركاب -ميكروباص على متنه خمس وعشرين فتاة- من أعلى معدية لنقل السيارات عبر ضفتي الرياح البحيري بمنطقة أبو غالب بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، مما أدى إلى إصابة ووفاة عدد من مستقليها في القضية رقم 2698 لسنة 2024 إداري مركز إمبابة.

حادث غرق معدية أبو غالب

وباشرت النيابة العامة على الفور تحقيقاتها، واستهلتها بالانتقال لمكان وقوع الحادث، فتبينت غرق إحدى عشرة فتاة -انتشلت قوات الدفاع المدني جثامينهن- وفقد خمس ونجاة سبع وإصابة اثنتين، وقد أسفرت التحقيقات عن أنه حال وصول المعدية إلى وجهتها بالناحية الغربية للرياح، اهتزت -كما هو مألوف- لدى اصطدامها بمكان رسوها تمهيدًا للتوقف، وعلى إثر تقاعس قائد الحافلة عن استخدام مكابحها وتركه لها، رجعت الحافلة إلى الخلف، في حين لم يغلق المسئول عن تشغيل المعدية، بابها الحديدي الخلفي الذي يضمن عدم سقوط ما تحمله على سطحها، مما أسفر عن سقوط الحافلة في المياه، كما تبين من التحقيقات أيضًا انتهاء رخصة تسيير المعدية منذ شهر أغسطس العام الماضي.

حادث معدية أبو غالب

كما أمرت النيابة العامة بحبس قائديْ الحافلة والمعدية وأخذ عينة منهما للوقوف على مدى تعاطيهما للمواد المخدرة، وتكليف قوات الدفاع المدني بموالاة البحث عن الفتيات المفقودات، والتحفظ على الحافلة والمعدية محل الواقعة، وتشكيل لجنة ثلاثية لانتقال لمعاينة المعدية وفحصها للوقوف على صلاحيتها الفنية للعمل وطريقة تشغيلها ومدى توفرها على معدات الإنقاذ والسلامة وقوام طاقمها ودور كل منهم، وصولًا إلى بيان كل من تسبب في ارتكاب الواقعة وتحديد دوره ومسؤوليته عنها، كما أمرت النيابة العامة بفحص الحافلة وقوفًا على سلامتها الفنية. وجارٍ استكمال التحقيقات.

اقرأ أيضاًالحماية المدنية تنقذ مواطن احتجز داخل مصعد كهربائي بالفيوم

بعد قليل.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب ممدوح عباس

مقالات مشابهة

  • عاجل.. العثور على جثة فتاة آخر ضحايا معدية أبو غالب بالجيزة
  • لليوم الثالث.. البحث عن جثة آخر ضحايا حادث معدية أبو غالب
  • انتشال جثة جديدة من ضحايا معدية أبو غالب
  • غرق معدية أبو غالب.. انتشال جثة جديدة لـ ضحايا الحادث
  • عاجل.. العثور على جثة فتاة إحدى ضحايا معدية أبو غالب بالجيزة
  • الإنقاذ النهرى يبحث عن 3 جثث بحادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب
  • باقي 2 في المياه.. آخر تطورات حادث معدية أبو غالب بمنشأة القناطر
  • عاجل.. الإنقاذ النهري يعثر على جثة أحد ضحايا معدية أبو غالب بالجيزة
  • اتنشال جثتين من ضحايا معدية أبو غالب بمنشأة القناطر
  • الإنقاذ النهرى يستكمل عمليات البحث عن ضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب