استقبل الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية المهندس أحمد الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة ومصنع كيم تك"Chem.tech" للأجهزة العلمية والمعملية؛ لبحث وتعزيز سبل التعاون وتمهيدًا لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الجانبين،بحضور الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة.

جامعة الدلتا التكنولوجية تستقبل وفدًا من مدرسة ميت خلف الثانوية الميكانيكية العسكرية مركز إبداع مصر الرقمية يُكرم طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية المتميزين

يأتى ذلك فى إطار اهتمام جامعة الدلتا التكنولوجية بتوسيع قاعدة التعاون وتبادل الخبرات مع الهيئات والمؤسسات المختلفة،والعمل على تشجيع التطبيقات التكنولوجية فى مجالات التكنولوجيا المتطورة.

تناول اللقاء بحث آليات اعداد وتنظيم الزيارات العلمية الميدانية وتنفيذ ورش عمل وبرامج تدريبية للطلاب، وتعيين المتفوقين منهم دعم مشاريع تخرج الطلاب ومشروعاتهم التطبيقية والتى تسهم فى حل مشاكل الصناعة وخدمة المجتمع،بالإضافة الى تبادل الخبرات والإمكانيات المتاحة لدى الجانبين.

تدريب طلاب جامعة الدلتا على التطورات التكنولوجية

وأكد الدكتور عربى كشك حرص جامعة الدلتا التكنولوجية تبادل الرؤي والخبرات والأفكار مع الهيئات والمؤسسات المختلفة وشركاء الصناعة؛ لتأهيل وتدريب الطلاب على التطورات التكنولوجية، وتنمية الموارد البشرية فى مجال تكنولوجيا الصناعة والطاقة وتقنياتها،وتوفير بيئة تعليمية نموذجية لتجهيز الطلاب نحو الإبتكار والإبداع، وتعزيز قدراتهم الذاتية وتأهيلهم لمتطلبات واحتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل.

وذكر المهندس أحمد الشرقاوي أن كيم تك "Chem.tech"تؤمن بأهمية ارتباط التعليم بخدمة وتنمية المجتمع ودعم الصناعة والإقتصاد الوطنى، مؤكدًا على أهمية ربط مخرجات التعليم والبحث العلمي بالصناعة وسوق العمل، خاصة مع توجه واهتمام الدولة المصرية بالتوسع فى إنشاء الجامعات التكنولوجية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الدلتا جامعة الدلتا التكنولوجية الدلتا كيم تك جامعة الدلتا التکنولوجیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الزقازيق يهنىء محافظ الشرقية بعيد الفطر المبارك

هنأ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأربعاء، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بمناسبة عيد الفطر المبارك بديوان عام المحافظة، وذلك بعدما أدى صلاة العيد بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق، وسط جموع من المواطنين، بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، واللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية ، والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف، والمستشار العسكري للمحافظة، وعدداً من وكلاء الوزارة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة. 

ألقى خطبة العيد الدكتور محمد حامد، مدير مديرية الأوقاف،  تحدث فيها عن مشروعية الأعياد في الإسلام والتي جاءت لإدخال البهجة والسرور في النفوس، وإصلاح ذات البين، ومد أواصر التراحم والوئام بين الناس، وتوضيح بعض الدروس المستفادة من صيام وقيام شهر رمضان الكريم، وكذلك التأكيد على ضرورة استحضار القيم والمعاني النبيلة التي تحملها هذه المناسبة العظيمة من العطاء والتراحم والتعاطف والتكافل ونبذ الفرقة والصراع والعمل لبناء الوطن.

وبهذه المناسبة الدينية العظيمة عبر الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة عن أصدق التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلةً في الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وكافة أبناء الشعب المصري، بحلول عيد الفطر المبارك متمنياً أن تنعاد هذه المناسبة العظيمة على وطننا الغالى والأمتين العربية والإسلامية بأمن وأمان ورخاء وإزدهار.

وأكد الدكتور الدرندلي أهمية التعاون بين المحافظة والجامعة، موجهاً الشكر والتقدير للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على جهوده المثمرة لدعم الجامعة، والمساهمة فى تحقيق رسالتها التعليمية والبحثية والخدمية، وتبادل الخبرات فى مختلف المجالات بالمحافظة من أجل النهوض بكافة الخدمات المقدمة لأهالي شعب الشرقية العظيم بشتى القطاعات الخدمية. 

وهنأ محافظ الشرقية المصلين بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والسلامة والإستقرار على مصرنا الحبيبة، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

وقد أدى الملايين من أهالى محافظة الشرقية صلاة عيد الفطر المبارك 2024، اليوم الأربعاء، في 5000 مسجداً و711 ساحة شعبية، تم تخصيصهم من قبل مديرية الاوقاف على مستوى مدن وقرى المحافظة،  لإقامة شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، وفق الضوابط التي وضعتها وزارة الأوقاف

مقالات مشابهة

  • انطلاق الأسبوع البيئي الأول 2024 بجامعة طيبة التكنولوجية .. الاثنين
  • حوار أوربي أمريكي مشتركٌ بشأن سياسة المنافسة التكنولوجية
  • وزيرة الصحة النرويجية تستقيل بعد اتهامها بالسرقة العلمية
  • «طب بنها» توقع اتفاقية تعاون مع جامعتي شيان الطبية وشمال غرب الصين
  • جامعة بنها توقع اتفاقية تعاون مع جامعتي شيان الطبية وشمال غرب الصين بمقاطعة شيان الصينية
  • توقيع اتفاقيتي تعاون بين جامعات بنها وشيان الطبية وشمال غرب الصين
  • رئيس جامعة أسيوط يشارك مرضى المستشفيات فرحة عيد الفطر
  • محافظ الغربية يوزع هدايا الرئيس على المصلين في تقليد سنوي
  • رئيس جامعة الزقازيق يهنىء محافظ الشرقية بعيد الفطر المبارك
  • محافظ الغربية وآلاف الأهالي يؤدون صلاة عيد الفطر بمسجد السيد البدوي