تعرض دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، ضمن أنشطة نادي السينما، 6 أفلام قصيرة، وذلك في السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على المسرح الصغير بالأوبرا.


وذكرت دار الأوبرا المصرية- في بيان، اليوم الأحد- أن عرض الأفلام الستة يأتي في إطار فعاليات وزارة الثقافة بمختلف مجالات الإبداع، وهي (ندى) إخراج عادل أحمد يحيى ، (ساعة الحظر) إخراج أحمد وفيق، (زينة) إخراج أيمن عبد الحميد ، (من الداخل) إخراج رامي الجابري ، (جزيرة التوت) إخراج خالد منصور، و(1+1) إخراج آلاء محمود.


ونوهت الأوبرا إلى أنه من المقرر أن يتم عقد ندوة عقب عرض الأفلام لمناقشتها بمشاركة مجموعة من صناعها منهم منال سعد، مصطفى بهجت، أيمن عبد الحميد، أحمد وفيق، عادل أحمد يحيى، ومخرج الوثائقيات أحمد عبد العليم قاسم، وتديرها نورا غنيم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بعد مخصماك.. نوال عبد الشافي تصالح الرجال بأغنيتها الجديدة «لا لا لا»

تستعد المطربة نوال عبد الشافي لطرح أغنيتها الجديدة بعنوان: «لا لا لا» خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاح أغنيتها الشهيرة «مخصماك».

وجاءت أغنية «لا لا لا» لـ نوال عبد الشافي، على نقيض أغنية «مخصماك» التي اتسمت بكلماتها الجارحة والمعاتبة للرجال، إذ تنتمي الأغنية لنوعية الأغاني الرومانسية وتدور فكرتها حول التغزل بالحبيب ومن كلماتها: «أسيب أي حاجة في أي حتة إلا أنت في عنيا».

والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار وتوزيع كولبيكس.

آخر أعمال نوال عبد الشافي

وكانت آخر أعمال نوال عبد الشافي، مشاركتها في فيلم «عادل مش عادل»، بطولة أحمد الفيشاوي، والذي يعتبر تجربتها السينمائية الأولى، وجسدت خلاله دور حبيبة أحمد الفيشاوي.

وتدور أحداث فيلم عادل مش عادل، في إطار كوميدي، حول المحامي الشاب عادل الأمين، الذي يعيش في حيرة من أمره بسبب سوء حظه وانغماسه في شهادة الزور، ويستمر عادل في محاولة فهم المفاجآت والأحداث غير المفهومة التي تظهر في حياته.

أبطال فيلم عادل مش عادل

ضم في أحداثه عددا من نجو الفن أبرزهم: أحمد الفيشاوي، شيري عادل، دينا، بدرية طلبة، محمود البزاوي، محمد رضوان، تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، إخراج أحمد يسري.

اقرأ أيضاً«هزود سيشوار».. حمادة هلال يشوق الجمهور لعمل جديد (صورة)

توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأولى بالشرقية

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يكتفي بـ 100 ألف جنية أمس
  • مهرجان الأوبرا الصيفي 2024.. تفاصيل حفل نسمة محجوب على المسرح المكشوف
  • برنامج بيت السعد.. أحمد فهمي ضيف أحمد وعمرو سعد في حلقة الأربعاء المقبل
  • أحمد فهمي ضيف الحلقة المقبلة من برنامج "بيت السعد"(فيديو)
  • بـ "ركن 3".. دنيا سمير غانم تعود للساحة الفنية
  • بعد مخصماك.. نوال عبد الشافي تصالح الرجال بأغنيتها الجديدة «لا لا لا»
  • سر اعتذار هبة مجدي عن مسلسل "دارت الأيام"
  • "ليلة مصرية" لمواهب الأوبرا بالمهرجان الدولي لأطفال السلام بالمغرب
  • "ليلة مصرية " لمواهب الأوبرا بالمهرجان الدولي لأطفال السلام بالمغرب
  • القائمة الكاملة لأفلام الدورة 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي