انتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت وفولفسبورج بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي. 

وبهذا النتيجة، يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 36 نقطة بينما احتل فولفسبورج المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

 

أحداث مباراة آينتراخت فرانكفورت وفولفسبورج

بدأ فولفسبورج المباراة بالتهديف مبكرا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق ماكسينس لاكروا لاعب فولفسبورج الذي استقبل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء بشكل رائع وسدد رأسية مثالية منخفضة داخل القائم الأيمن لمرمى كيفين تراب حارس فرانكفورت.

كاد عمر مرموش يسجل هدفين في الدقيقيتين 11 و12 من عمر المباراة، الفرصة الأولى عندما شتت عمر مرموش نجم أينتراخت فرانكفورت انتباه دفاع فولفسبورج وكاد يسجل رأسية من ارتفاع منخفض نحو منتصف المرمى لكن كوين كاستيلز حارس فولفسبورج تصدى للكرة بشكل رائع.

والفرصة الثانية عندما لعمر مرموش عندنا أهدر فرصة جيدة بعد أن صد دفاع فولفسبورج تمريرته داخل منطقة الجزاء لتخرج ركلة ركنية لآينتراخت فرانكفورت.

تشكيل إينتراخت فرانكفورت لمواجهة فولفسبورج.. موقف عمر مرموش الكابوس لم ينتهي.. مستشفي ليفربول تستقبل إصابة جديدة

وفي الدقيقة الرابعة عشر، نجح آينتراخت فرانكفورت في تسجيل هدف التعادل عندما لعب هوغو إيكيتيكي دورًا حيويًا في بناء الهجمة ومرر الكرة إلى زميله فيليب ماكس الذي تغلب على كوين كاستيلز حارس فولفسبورج وسجل تسديدة رائعة في الزاوية اليسرى السفلية من مرماه.

في الدقيقة 36، سجل فولفسبورج ثاني أهدافه عن طريق كيفن بيرنس لاعب فولفسبورج بعد أن سدد رأسية من مسافة قريبة في الجانب الأيمن من مرمى فرانكفورت بعد تسيدة جيدة وتمريرة عرضية من زميله يواكيم مايله.

حاول لاعبو آينتراخت فرانكفورت تعديل النتيجة ولكنهم فشلوا لينتهي الشوط الأول بتقدم فولفسبورج بهدفين مقابل هدف لفرانكفورت.

في الشوط الثاني، واصل لاعبو فرانكفورت محاولاتهم لتعديل النتيجة وكاد عمر مرموش يسجل هدف التعادل في الدقيقة 67 ولكنه وقع في مصيدة التسلل.

قاد عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت للتعادل عندما سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 92 عندما سدد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار حارس مرمى فولفسبورج لتسكن الشباك.

كما شن لاعبو فولفسبورج هجومهم على مرمى آينتراخت فرانكفورت وحاولوا تعزيز الهدفين ولكنهم لم يتمكنوا من تسجيل أية أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين فولفسبورج وآينتراخت فرانكفورت بهدفين لكل منهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فرانكفورت مرموش عمر مرموش الدوري الالماني إينتراخت فرانكفورت آینتراخت فرانکفورت فی الدقیقة عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد الخسارة بخماسية أمام اليابان

تقدم المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر باستقالته من تدريب المنتخب السوري لكرة القدم، بعد فشل التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026، وذلك وفق ما أعلن الثلاثاء عقب الخسارة أمام اليابان 0-5 في الجولة الأخيرة.

وبخسارتها في اليابان بخماسية نظيفة، فشلت سوريا في اللحاق بمضيفتها إلى الدور الثالث من تصفيات مونديال 2026 وحسم بطاقتها في الوقت عينه إلى نهائيات كأس آسيا 2027، وذلك بعدما أزاحتها كوريا الشمالية عن وصافة المجموعة الثانية بفوزها على ميانمار 4-1.

وقال الاتحاد السوري لكرة القدم في صفحته على فيسبورك “تقدّم المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول هكتور كوبر باستقالته من منصبه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب مباراة اليابان مساء اليوم”.

ونُقل عن الأرجنتيني البالغ 68 عاماً قوله في المؤتمر الصحافي “كنت سعيداً جداً بالعمل مع هؤلاء اللاعبين وبكل المساعدة التي تلقيتها من الاتحاد السوري لكرة القدم، كانوا متعاونين للغاية في كل ما طلبناه كجهاز فني، لكن أعتقد أنه بالنسبة لي كانت هذه المباراة هي نهاية المرحلة…”.

وكانت الفرصة قائمة أمام سوريا لحسم تأهلها إلى الدور الثالث السبت في الجولة الماضية من خلال التعادل مع كوريا الشمالية، لكن شباكها اهتزت في الوقت بدل الضائع وخسرت المباراة 0-1 قبل أن تتلقى هزيمة قاسية الثلاثاء في اليابان، لينتهي بذلك مشوارها مع كوبر الذي استلم المهمة في الثاني من شباط/فبراير 2023 في خامس تجربة له على صعيد المنتخبات الوطنية.

وفي مؤتمره الصحافي الوداعي، أضاف المدرب السابق لمنتخبات جورجيا ومصر وأوزبكستان وجمهورية الكونغو الديمقراطية “أودّ أن أتقدم بالشكر للقائمين على الرياضة في سوريا وكذلك لإدارة اتحاد كرة القدم لأنهم قدموا كل طاقتهم من أجل مساعدتنا. للأسف هذه هي كرة القدم”.

وشكر مدرب مايوركا وفالنسيا الإسبانيين وإنتر الإيطالي سابقاً “اللاعبين على المجهود الذي بذلوه، وأعتذر من الجماهير السورية لأنني كنت أتمنى أن أسعدهم. أشكر الجميع على لحظات الفرح والحزن التي عشناها معاً. حاولت تقديم أقصى ما يمكنني من جهد، حلمنا معاً وبذلنا جهداً كبيراً”.

المصدر وكالات الوسوماليابان سوريا

مقالات مشابهة

  • منتخبنا الوطني يحسم صدارة المجموعة الرابعة رغم تعادله أمام قرغيزستان 1 / 1
  • كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد الخسارة بخماسية أمام اليابان
  • تصفيات كأس العالم 2026.. منتخب فلسطين يسقط أمام أستراليا بخماسية
  • بهدف رائع.. صلاح ينقذ منتخب مصر من فخ غينيا بيساو
  • زي النهاردة.. رأسية عبد المنعم تتوج الأهلي بطلًا لـ أفريقيا أمام الوداد
  • صلاح ينقذ مصر من فخ غينيا بيساو بالتعادل
  • «كاف» يكشف عن خطأ حكم مباراة مصر وغينيا بيساو.. «ضربة جزاء مستحقة» | عاجل
  • تصفيات المونديال.. صلاح ينقذ الفراعنة بمواجهة غينيا بيساو
  • القادسية يتعاقد مع كاستليس حارس بلجيكا
  • إيهاب الخطيب لـ«بين السطور»: أتوقع فوز منتخب مصر أمام غينيا بيساو بهدفين نظيفين