يواصل الأسطورة الأرجنتينية وصاحب الكرات الذهبية الثمان "ليونيل ميسي" احداث انقلاب في كافة الأرقام والمؤشرات في الولايات المتحدة عقب انتقالة للعب في نادي "انتر ميامي" الأمريكي.

واكد الرئيس التنفيذي لشركة " Apple " العالمية أن النجم الارجنتيني "ليونيل ميسي" استطاع أن يحدث طفرة لشركة آبل وذلك بعد وصول أعداد الاشتراكات في منصة +Apple TV للبث المباشر إلى أعداد قياسية لمشاهدة مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم مشيرا الى ان الشركة حققت أرباح قياسية لا تقارن بمرحلة ما قبل انتقال "ميسي" للعب في الولايات المتحدة واصفا تاثير النجم الارجنتيني بانه احدث انقلاب هائل منذ قدومه الى " انتر ميامي".

 

 من جهة أخرى أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن قائد منتخب كرواتيا ولاعب ريال مدريد، لوكا مودريتش، قد أبلغ كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد برغبته في أن يصبح مدربًا بعد اعتزال كرة القدم وأن يحصل على رخصة تدريبية في كرواتيا من أجل أن يصبح مدربًا.

وبحسب ما ورد في الصحف الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي كان يفكر في ضم مودريتش إلى الجهاز الفني بالموسم المقبل، لكن رغبة اللاعب في الوقت الحالي هي الاستمرار في الملاعب..وينتظر كل من لوكا مودريتش وتوني كروس، عرضاً من إدارة نادي ريال مدريد لتجديد عقدهما، لكن الملكي لم يحسم قراره حتى الآن تجاه الثنائي.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يتراجع عن تصريحاته بشأن كأس العالم للأندية 2025

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن تصريحاته حول عدم مشاركة النادي في بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل تم تفسيرها بشكل خاطئ.

وقال أنشيلوتي - في تغريدة عبر حسابه بمنصة (إكس) اليوم الإثنين: "في مقابلتي مع صحيفة إل جورنال، لم يتم تفسير كلماتي حول كأس العالم للأندية بالطريقة التي كنت أقصدها. لا شيء يمكن أن يجعلني أرفض إمكانية اللعب في البطولة التي اعتبرها فرصة عظيمة لمواصلة تحقيق الألقاب الكبيرة مع ريال مدريد".

وتأتي تصريحات أنشيلوتي بعد إعلان النادي في وقت سابق في بيان رسمي مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل.

وكان أنشيلوتي قد أجرى مقابلة مع صحيفة "إل جورنال" الإيطالية قال خلالها إن النادي لن يشارك في كأس العالم المقبل لضعف المقابل المادي للبطولة.

مقالات مشابهة

  • فوضى تصريحات أنشيلوتي وبيان ريال مدريد.. هل يذهب الملكي لـ مونديال الأندية دون مدربه؟
  • ‎سبب مخفي وراء أزمة ريال مدريد ومونديال الأندية في صيف 2025
  • بعد تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يكشف موقفه من المشاركة في مونديال الأندية
  • أنشيلوتي يتراجع عن تصريحاته بشأن كأس العالم للأندية 2025
  • ريال مدريد يحسم مشاركته في كأس العالم للأندية
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • ليس هناك شك.. ريال مدريد يحسم موقفه بكأس العالم للأندية
  • رسمياً .. ريال مدريد يحسم مشاركته في كأس العالم للأندية
  • ليس هناك شك.. ريال مدريد يحسم موقفه بشأن المشاركة بكأس العالم للأندية
  • بعد تلقيه عرضا مغريا.. نجل مدرب ريال مدريد يحسم موقفه من العمل في الدوري السعودي