أعلن الدكتور عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، بشرى سارة لأبنائنا طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، بإدارات شمال قنا التعليمية، وذلك بتنظيم قوافل تعليمية متميزة لطلاب وطالبات مرحلة الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بقسميها الأدبي والعلمي، بواسطة نخبة من مستشاري المواد الدراسية بوزارة التربية والتعليم صباح الخميس المقبل.

  

 وأضاف الدكتور عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، أن هذه القوافل تأتي لمواجهة الدروس الخصوصية وتخفيف العبء على أولياء الأمور وتدريب طلاب الشهادات المحلية والعامة على كيفية التعامل مع الورقة الامتحانية من خلال تدريبهم على مجموعة من الإختبارات تم إعدادها بمعرفة نخبة من أفضل معلمى الوزارة ومقدمي البرامج التعليمية بالتليفزيون.

  وأشار وزيري، إلى أن جدول القوافل التعليمية، للشهادة الثانوية العامة في يومه الأول 29 من فبراير الجاري، يشتمل علي شرح مواد ( اللغة العربية - والأحياء - الرياضة - الجغرافيا - الجيولوجيا - الرياضة - علم نفس ) بينما جدول الشهادة الإعدادية يضم شرح مواد ( اللغة العربية - العلوم )، بينما يحتوي جدول القوافل التعليمية عن يوم الجمعة الموافق 1 من مارس 2024 علي شرح مواد ( اللغة الإنجليزية - اللغة الفرنسية - الفيزياء - الفلسفة - الكيمياء - التاريخ ) ويحتوي جدول القوافل التعليمية للشهادة الإعدادية علي مواد ( الرياضيات - اللغة الإنجليزية - الدراسات الاجتماعية ) .  

 وشدد المدير العام، على أبنائه طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، بضرورة الإلتزام بالانضباط داخل القاعات المخصصة لإلقاء المحاضرات، مع التحلي بالهدوء والجدية والإلتزام من أجل تحقيق الاستفادة القصوى المرجوة حتى يعود ذلك بالنفع بتحقيق نتائج متميزة بالامتحانات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شهادة الثانوية العامة القوافل التعليمية إدارة نجع حمادى التعليمية تخفيف العبء اللغة الفرنسية الثانوية العامة نجع حمادى الامتحان وزارة التربية والتعليم التربية والتعليم قنا التعليمية مدير عام ادارة نجع حمادي التعليمية القوافل التعلیمیة

إقرأ أيضاً:

ما هي رسالة مدير عام التربية لطلاب لبنان؟

احتفلت ثانوية القلعة - صيدا بتخريج دفعة من طلابها للمرحلة الثانوية، وذلك بحضور سياسي وديني واجتماعي.
 
‏‎وشارك في الإحتفال المدير العام لوزارة التربية والتعليم العالي عماد الأشقر الذي حيا في مستهل كلمة له "المناضل الراحل مصطفى معروف سعد الذي افتتح مركز معروف سعد الثقافي وأسس القلعة التربوية ثانوية القلعة التي نتواجد فيها، مشكلا علامة ثقافية بارزة في الجنوب". ‏‎  
وأضاف: "من منبر ثانوية القلعة، الصرح التربوي الشاهد على الصمود وعلى رسوخ المقاومة أقول لكم وعبركم لكل المزايدين، الجنوب هو فعل مقاومة أزلي هو تجسيد للترسخ في الوطن والانتماء. ‏‎
 
وأردف:" لمن يهول حول الإمتحانات الرسمية أقول واسمعوا جيداً " أنا اليوم هنا في صيدا بوابة الجنوب وقلبه ونبضه، وكلنا موجودون في الجنوب وأصوات هتافات طلابنا وتصفيق كفوفهم وصرخاتهم حين سينجحون ويتخرجون ستطغى على أصوات القذائف والصواريخ وجدار التحدي أقوى من جدار الصوت".
 
وتابع: "‏‎أصدقائي الطلاب، نجاحكم هذا العام استثنائي لأنكم استثنائيون ولأنكم بعلامات نجاحكم تركتم علامات وندوب على وجه محتل قبيح همجي وحشي قاتل ، ظن أنه سيخيفكم فأخفتموه وانه سيهزمكم فهزمتموه".
 
وختم بتوجيه "تحية تقدير إلى معروف مصطفى سعد الذي اتقن إبقاء القلعة قلعة من النجاح والتميز"، كما حيا عنتر والهيئتين الإدارية والتعليمية.
 

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة قنا يتفقد مستشفي نجع حمادي للإطمئنان علي المرضي بها
  • مواعيد عمل قوافل «الصحة» الطبية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • المراجعة النهائية في النحو لطلاب الثانوية العامة.. اعرف أهم الأسئلة
  • مدير تعليم المنشاه يشهد ختام أنشطة مرحلة رياض الأطفال
  • استمتع بالعيد وذاكر.. نصائح لطلاب الثانوية العامة لقضاء إجازة سعيدة
  • محافظ أسيوط يعلن عن تكثيف الفعاليات والأنشطة بمكتبة مصر العامة
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • ما هي رسالة مدير عام التربية لطلاب لبنان؟
  • القبول في المدرسة الصناعية لمياه الشرب بالإسكندرية بمجموع 93% لطلاب الإعدادية
  • الأزهر يطلق برنامجاً دولياً لنشر اللغة العربية حول العالم