كتب- محمد صلاح:
حصل "مصراوي" على آخر إحصائية يومية من نسب وأعداد تحويل طلبات الممارسة إلى العدادات الكودية والانتهاء من تركيبها خلال اليومين أمس واليوم، حيث أحتلت شركة مصر الوسطى صدارة شركات التوزيع خلال يومى ٢٥ و٢٦ فبراير فى العدد بإجمالى تركيبات ٢٢٤١ عداد مسبق الدفع تليها فى المرتبة الثانية شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، بإجمالي ١١٣٥ عداد مسبق الدفع تم تركيبها ثم تليها فى المرتبة الثالثة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بإجمالي ٨٠٦ عدادات خلال يومين، ثم المرتبة الرابعة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء بإجمالى ٧٨٢ عداد مسبق الدفع.

وجاءت فى المرتبة الخامسة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء٧٢١ عداد مسبق الدفع ، والمرتبة السادسة شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء بإجمالى تركيب ٥٨٦ عداد ..والمرتبة السابعة شركة القناة لتوزيع الكهرباء ٢٤٧ عداد والمرتبة الثامنة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بإجمالى تركيب ٢٢٩ عداد مسبق الدفع بينما احتلت المرتبة التاسعة والأخيرة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء بإجمالى ٢٦ عداد مسبق الدفع.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رأس الحكمة مسلسلات رمضان 2024 ليالي سعودية مصرية سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان عداد الكهرباء العداد مسبق الدفع تركيب عداد كهرباء طوفان الأقصى المزيد عداد مسبق الدفع

إقرأ أيضاً:

سهل تجمع 6 ملايين دولار في جولتي تمويل أولي Series A

نجحت شركة "سهل"، الشركة المصرية الناشئة، في جمع ٦ ملايين دولار أمريكي في جولتي تمويل أولية وSeries A بقيادة شركة أيادي للاستثمار والتنمية. يهدف هذا التمويل إلى تعزيز مكانة "سهل" كمقدم شامل لخدمات سداد ودفع فواتير المرافق والخدمات المختلفة بالتعاون مع الكيانات والمؤسسات الحكومية. ومع هذا التمويل، انضمت "أيادي" إلى المساهمين الحاليين في الشركة و هم مصر للمدفوعات، و الدلتا للأنظمة الإلكترونية، و أي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية.
تخدم "سهل" حالياً أكثر من ١٢ مليون عميل شهرياً من خلال تقديم أكثر من ٥٠ خدمة متنوعة، مما يجعلها واحدة من أبرز التطبيقات لدفع فواتير الخدمات عبر الهاتف المحمول بالتعاون مع الجهات الحكومية. 
تهدف "سهل" إلى التحول إلى مقدم شامل للخدمات المالية بعد الحصول على الجولة التمويلية الأخيرة، حيث ستستخدم هذه التمويلات لتطوير وتحسين خدماتها مع التركيز على توفير تجربة مستخدم سلسة وآمنة توفر الوقت والجهد. ويأتي ذلك بعد نجاح إطلاقها الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تخطط "سهل" لتوسيع وجودها الإقليمي بفتح مكاتب في المملكة العربية السعودية وتعزيز موقعها في مصر وخارجها.
تسعى "سهل" لتصبح اللاعب الرئيسي في تسهيل معاملات الدفع الرقمية ضمن قطاع المدفوعات الرقمية الذي تبلغ قيمته ٢٫٥ تريليون جنيه مصري في مصر. كما تهدف إلى تحقيق ذلك من خلال الاستحواذ على حصة كبيرة من قطاع مدفوعات شركات المرافق الخدمية المختلفة، وهو قطاع يمثل ٢٥٠ مليار جنيه سنوياً. لتعزيز موقعها الريادي، تخطط "سهل" لإقامة شراكات استراتيجية لفتح قنوات توزيع جديدة، وتطوير مشاريع تقنية تعاونية، واستغلال فرص تسويق مشتركة.
قال عبد الله عسل، الرئيس التنفيذي لشركة "سهل": "نحن ملتزمون بتقديم أعلي جودة خدمة لعملائنا وحل جميع التحديات التي يوجهونها في دفع فواتير الخدمات و خاصة مسبقة الدفع، بدءًا بالكهرباء و المياه، والغاز الطبيعي، والاتصالات، والخدمات والمرافق الأساسية الأخرى." وأضاف: "استخدامنا المبتكر لتقنية الNFC الموجودة في أجهزة الموبايل يلغي حاجة المستهلكين لمغادرة منازلهم لشحن البطاقات مسبقة الدفع ، مما يوفر وقتًا وجهدًا ثمينين."
قال أحمد عثمان، المدير التنفيذي للمنتج بشركة "سهل": "نسعى في سهل إلى تقديم تجربة عالمية من حيث الموثوقية وتجربة المستخدم في سوق يسعى دائماً لتحسين تجربة المستخدم النهائي." تعد "سهل" من بين الشركات المصرية القليلة التي تتكامل مباشرة مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة، حيث يتيح هذا التكامل للمستخدمين الوصول بسهولة إلى خدمات الشركة المصرية القابضة للكهرباء (EEHC)، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (NUCA)، وجميع شركات الاتصالات (فودافون، WE، أورانج، واتصالات)، شركة بتروتريد للغاز، والشركة المصرية للقنوات الفضائية، والعديد من الخدمات الأخرى.
ومؤخراً، عملت "سهل" على توسيع نطاق وصولها بشكل استراتيجي إلى ما هو أبعد من الخدمات المباشرة للمستهلك من خلال تلبية احتياجات قطاع الأعمال والشركات عبر إتاحة: بوابة خدمات دفع تعمل كمحور مركزي، تتيح خدمات دفع الفواتير لمقدمي خدمات الدفع الآخرين والتطبيقات الرقمية، مما يساهم في خلق وتعزيز عملية الشمول المالي. كما أطلقت شركة "سهل" أيضاً خدمة قبول الدفع الإلكتروني، مما يتيح للشركات المختلفة قبول المدفوعات عبر الإنترنت بسهولة، وبالتالي تسهيل المعاملات المالية بشكل أكبر.
وقال حازم كامل، الرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار المباشر بشركة إن أي كابيتال- مدير الاستثمار لشركة أيادي للاستثمار والتنمية: " تعكس هذه الخطوة الاستراتيجية إيماننا الراسخ بقدرة سهل على إعادة تعريف مشهد خدمات الدفع الرقمي والالكتروني في مصر، مما يساهم في تعزيز عملية الشمول المالي المرجوة."
أوضح إبراهيم عسل، المدير التنفيذي للتكنولوجيا: "لقد طورنا أول تطبيق موبايل في العالم لشحن العدادات الذكية باستخدام تقنية NFC."

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. أقوى 50 شركة في مصر
  • بروتوكول تعاون بين «بيت الزكاة» وبنك مصر لإصدار بطاقات مسبقة الدفع للمستحقين
  • بروتوكول تعاون بين بيت الزكاة وبنك مصر لإصدار بطاقات مسبقة الدفع لمستحقي الإعانات
  • سهل تجمع 6 ملايين دولار في جولتي تمويل أولي Series A
  • 3 أسباب لنفاد رصيد كارت عداد الكهرباء سريعا.. خطأ شائع وحيلة كاذبة
  • الجزء الرابع من باد بويز يتصدر شباك التذاكر في أمريكا
  • "التطبيقات الذكية" في مصر.. تسهيل عملية شحن كروت الكهرباء
  • برنامج شحن كارت الكهرباء.. التفاصيل الكاملة لتشغيل العداد من منزلك
  • 4 خطوات في حال فقد كارت شحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع
  • MDP وتيلدا تطلقان البطاقات مسبقة الدفع بلس وبرميوم