عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق قبل ساعات من مواجهة بلدية المحلة، بالدوري العام. 

كولر يعقد جلسة مع وسام ابوعلي قبل مواجهة بلدية المحلة 

وتحدث كولر مع اللاعب في بعض الأمور الفنية الخاصة بمواجهة بلدية المحلة اليوم، خاصةً أنه مرشح بقوة لقيادة هجوم الفريق، حيث طالبه بعدم التعجل في إنهاء الفرص أمام المرمى وضرورة الهدوء، مؤكدًا ثقته في قدراته.

 

محمد الضاوي كريستو يغادر القاهرة.. تعرف على التفاصيل يتصدرهم كهربا.. 3 لاعبين أخرجوا مارسيل كولر عن شعوره في الأهلي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بلدية المحلة في اللقاء المقرر إقامته في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ويبحث المارد الأحمر، عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 17 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز العاشر برصيد 14 نقطة جمعها من خوض 6 مباريات حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين.

بينما يدخل فريق بلدية المحلة بقياده أحمد عبد الرؤوف المدير الفني، من أجل تحقيق المفاجأة والفوز من أجل الوصول إلى النقطة 16 في جدول ترتيب الدوري الذي يحتل فيه المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في أربع وخسر في ست مباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترتيب الدوري الدوري الممتاز بلدية المحلة الدوري المصري الدوري العام الأهلي بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يترقب موافقة الجبلاية على الحكام الأجانب

يترقب مسؤولو النادي الأهلي الرد النهائي من اتحاد الكرة المصري على طلب النادي باستقدام حكام أجانب للمباريات القادمة بالدوري الممتاز.

الأهلي يطالب كاف بزيادة مكافآت دوري الأبطال

ويسعى مسؤولو الأهلي لاستقدام حكام أجانب في المباريات القادمة في ظل شعور مسؤولي النادي بوجود أخطاء تحكيمية ساذجة تهدر مجهود الفريق في مبارياته.

في المقابل ، جدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رفضه إغراءات الرحيل بعدما تلقى مؤخرًا عرضاً للرحيل إلى الدوري السويسري في الموسم المقبل.

وأكد كولر لمسؤولي الأهلي تمسكه بالمشروع الذي بدأه مع الفريق ويسعى لمواصلة تحقيق الألقاب والانتصارات خاصة أنه يرتبط بجماهير الأهلي.

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • حسام غالي ينصف كولر.. صفقة مدوية في الأهلي
  • الأهلي يجدد عقد الموهوب ويتجاهل نجم الوسط بطلب من كولر
  • هل يعود أحمد القندوسي إلى الأهلي؟.. كولر يحسم
  • مارسيل كولر يفاجئ جماهير الأهلي من سويسرا.. "السر في مليون"
  • 3 صفقات مؤكدة في الأهلي بالصيف.. ماذا طلب كولر قبل مونديال الأندية؟
  • نجم الأهلي يحدد وجهته القادمة بعد الصدام مع كولر
  • الأهلي يترقب موافقة الجبلاية على الحكام الأجانب
  • كولر يعقد جلسة مع لجنة التخطيط بعد انتهاء إجازته
  • جلسة بين مدير تعاقدات الأهلي وكوناتيه بالقاهرة وكولر رحب برحيل طاهر