قرر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين صرف بون قدره 600 جنيه لأعضاء الجمعية العمومية وحاملي كارنيه عام 2024 وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، في ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ النقابة، وهذا ما يسعى إليه دائما في تحقيق المزيد من النجاحات التي تحسب له خلال فترة عمله في الفترة الأخيرة .

وقال مصطفى كامل هدف النقابة هو تحسين أوضاع الموسيقيين ومساعدتهم في مختلف الجوانب، مشيرًا إلى جهوده في زيادة المعاشات لأعضائها بشكل متكرر، والعمل على توفير الدعم للمحتاجين.

وقال مصطفى القصبى المستشار الاعلامي لنقابة المهن الموسيقية، دائما يسعى نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل إلى المزيد من الإنجازات في جدول أعماله، إذ أنه لن يرتاح باله إلا أن يتحقق كل أمنيات وطموحات الأسرة الموسيقية من أعضاء الجمعيه العمومية التي تمن له كل الاحترام والتقدير .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى كامل نقيب الموسيقيين شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

بعد زواجها من أمير طعيمة.. يسرا الجديدي تتصدر التريند

تصدرت الفنانة يسرا الجديدي تريند جوجل، وذلك بعد إعلان الشاعر أمير طعيمة أمس زواجه منها يوم 24 إبريل الماضي، وذلك بعد انفصاله عن زوجته جيني كامل. 

تعليق جيني كامل على زواج يسرا الجديدي من طليقها

 

وكانت جيني كامل، قد سخرت أمس من زواج طليقها الشاعر أمير طعيمة ويسرا الحديدي، حيث تم الزواج بعد شهرين فقط من انفصالهما، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث شاركت متابعيها بمقطع فيديو لأحد مشاهدها في مسلسل العتاولة، التي ظهرت فيه وهي تتحدث مع الفنان باسم سمرة وكان يقول لها خلاله:"إنتي هتيجي معايا وانتي مملطة كده"،  وعلقت عليه قائلة:" المشهد بيقول على لسان السيناريست، انتِ هتيجي معايا وانت مملطة كده، خدي شال بقي معاكي لتستهوي، مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين، مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس الفنانة اتصلت بي وبلغتني بنفسها". 

معلومات عن يسرا الجديدي 

 

يسرا الجديدي فنانة تونسية، كانت أول أعمالها الدرامية في 2023 عندما شاركت في مسلسل "الأجهر"، وقدمت خلاله دور ابنة الفنان خالد زكي، وشاركت العام الماضي في مسلسل" العتاولة "، وظهرت خلاله بدور زوجة الفنان باسم سمرة. 

مقالات مشابهة

  • صندوق الإيداع والتدبير يصرف المعاشات استثنائيا بمناسبة عيد الأضحى
  • نقيب المحامين يقرر صرف 500 جنيه منحة استثنائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • «ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التطورات الأخيرة لأزمة ضرب عمرو دياب لمعجب وكواليس تدخل نقابة الموسيقيين
  • نقيب المهندسين: حريصون على دعم النقابات الفرعية وتطويرها
  • بعد زواجها من أمير طعيمة.. يسرا الجديدي تتصدر التريند
  • كيد النسا يعكر صفو حياة أمير طعيمة من يسرا الجديدي
  • «الصحفيين»: يوم الصحفي سيظل عيدا سنويا لحرية التعبير
  • 2135 شهريًا مبلغ مضمون على وديعة السنة من الأهلي المصري.. اعرف التفاصيل
  • «المهندسين» تواصل توديع حجاجها.. الفوج الثالث يغادر إلى الأراضي المقدسة