تفقد عبدالكريم لطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، سير إمتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٢ بمدرستى ادفو الاعدادية الحديثة وملحقة أم المؤمنين الاعدادية التابعتين لإدارة ادفو التعليمية، كما شملت الجولة لجان امتحانات الصف الأول والثانى الثانوى بمدرسة أدفو الثانوية.

أخبار متعلقة

إزالة 6 حالات تعد على أراضي الدولة في أسوان

مصرع موظف صدمه قطار في أسوان

إنشاد ديني احتفالًا بالعام الهجرى في «ثقافة أسوان»

محافظ أسوان يشدد على إلزام كافة الجهات بترشيد استهلاك الكهرباء

واطمأن لطفى على سير الامتحانات داخل اللجان والالتزام بتطبيق التعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات، وتهيئة المناخ الملائم أمام الطلاب لأداء إمتحاناتهم في سهولة ويسر، حيث يؤدى طلاب الشهادة الاعدادية الامتحان في مادتى اللغة العربية والتربية الدينية وبلغ عدد اللجان بمدرسة ملحقة أم المؤمنين ثلاث لجان بها ٦٥ طالبًا بالإضافة إلى ٦٠ طالباً بادفو الاعدادية الحديثة من خلال خمس لجان، وتم إحالة رئيس لجنة ادفو الاعدادية والمراقب الأول للشئون القانونية لعدم انضباط اللجنة وعدم توزيع الأوراق على الطلاب في الوقت المحدد.

كما تابع وكيل الوزارة امتحانات الدور الثانى للصف الأول والثانى الثانوى بمدرسة ادفو الثانوية بنين، حيث يؤدى طلاب الصفين الامتحان في مادة اللغة العربية بالفترة الأولى وبالنسبة للفترة الثانية يؤدى طلاب الصف الأول الامتحان في مادة الأحياء وبالنسبة للصف الثانى الشعبة العلمية كيمياء والشعبة الأدبية جغرافيا، من خلال أجهزة التابلت حيث أن الامتحان الكترونى بنسبة ٨٥٪ وأسئلة مقالية بنسبة ١٥٪، واطمأن لطفى على تمكن الطلاب من الدخول بنجاح لمنصة الامتحانات وتوافر الدعم من مسئولى التطوير، كما تابع وكيل الوزارة سير العمل بديوان الإدارة .

امتحانات الاعدادية الشهادة الاعدادية الدور الثاني الاعدادية امتحانات الاعدادية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين امتحانات الاعدادية الشهادة الاعدادية الدور الثاني الاعدادية امتحانات الاعدادية زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

الضويني يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في يومها الأول.. ويوجه رسالة لطلاب غزة

امتحانات الثانوية الأزهرية 2024.. تفقد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، اليوم السبت، لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2024 في يومها الأول، بمحافظة القاهرة، للاطمئنان على سير الامتحانات.

امتحانات الثانوية الأزهرية 2024

وجاء ذلك في إطار، الاطمئنان على سير امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 والتأكد من انضباط العمل بها، وتهيئة الجو المناسب للطلاب لتأدية امتحاناتهم، والتزام الجميع طلابًا ومراقبين بالضوابط وعدم الخروج عن النظام العام لامتحانات الثانوية الأزهرية 2024.

وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهريةتفقد لجنة طلاب معاهد غزة الموجودين في مصر

واستهل فضيلة وكيل الأزهر جولته بتفقد مقر لجنة طلاب معاهد غزة الموجودين في مصر بمقر معهد في 15 مايو، والذين يؤدون امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 في مادتي التاريخ والفيزياء للقسم العلمي، وقد بدأت امتحاناتهم منتصف مايو الماضي، وذلك للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة لهم، فضلا عن الرعاية العلمية والصحية، تنفيذا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والذي وجه باستقبال طلاب غزة في بيت شباب 15 مايو، التابع للأزهر الشريف، وتوفير الإعاشة والإقامة لهم طوال فترة الامتحانات، حرصا على مستقبلهم وعدم إضاعة سنة دراسية عليهم، مؤكدا أن طلاب غزة في أعيننا ووسط أهليهم.

تفقد سير امتحانات الثانوية الأزهرية 2024

وتفقد فضيلته لجنة معهد فتيات حلوان الثانوي، وأوصى الطلاب بالتركيز أثناء الإجابة على الأسئلة، مؤكدا أن الطالب الأزهري قادر على النهوض بوطنه وأمته باجتهاده وتفوقه العلمي، مطالبا إياهم بضرورة استغلال الوقت واستثمار كل لحظة في حياتهم، لأن الوطن يعقد آمالًا كبيرة عليهم من أجل تحقيق رفعته وبناء نهضته.

امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 للشعبة العلمية

ويؤدي طلاب القسم العلمي اليوم امتحان مادتي الفقه والحديث، واستمع الدكتور الضويني إلى الطلاب الذين أكدوا عدم وجود أية شكاوى، سواء في اللجان أو الورقة الامتحانية، موجها رؤساء اللجان بمتابعة الطلاب والتأكد من التهوية الجيدة للجان، وضرورة توفر أدوية الطوارئ تحسبا لأي حالة طارئة.

عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية الأزهرية 2024

والجدير بالذكر أنه قد بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاًفي الفقه والحديث.. انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 لطلاب علمي

انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 للشعبة العلمية

يبدأ بالفقه.. جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 للشعبتين العملي والأدبي

مقالات مشابهة

  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالشرقية في يومها الثاني
  • في يومها الثاني.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالشرقية
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية بالشرقية ويحث الطلاب على الاجتهاد
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالشرقية
  • تعليم بني سويف تستعد لإجراء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • الضويني يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في يومها الأول.. ويوجه رسالة لطلاب غزة
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية ويوجه رسالة دعم لطلاب غزة (صور)
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان طلاب غزة في امتحانات الثانوية بمدينة 15 مايو
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويوجه رسالة دعم لطلاب غزة
  • ظهرت حالًا..نتيجة الصف الأول الثانوى الترم الثانى