أجرى عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية لغرف واستراحات المحامين بمجمع محاكم أسيوط، واستمع خلالها لمطالب السادة المحامين، ووعدهم بتذليل كافة العقبات التي تواجههم، وتقديم الخدمات النقابية التي تليق بهم.


وأكد نقيب المحامين، خلال جولته باستراحات المحامين بمجمع محاكم أسيوط، أنه جاء لخدمة المحامين، والحفاظ على أموالهم، وتنمية موارد النقابة العامة.

وشدد الأستاذ عبدالحليم علام، على أنه سيظل يعمل من أجل المحامين والمحاماة حتى آخر ثانية في عمر هذا المجلس.


وحرص محامو أسيوط على التقاط الصور التذكارية مع نقيب المحامين، مشيدين بالإنجازات التي تحققت في نقابة المحامين منذ تولي الأستاذ عبدالحليم  علام، منصب النقيب العام.

IMG-20240305-WA0038 IMG-20240305-WA0037 IMG-20240305-WA0035 IMG-20240305-WA0036 IMG-20240305-WA0034

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النقابة العامة نقابة المحامين نقيب المحامين الخدمات النقابية جولة تفقدية المحامين العرب اتحاد المحامين العرب رئيس اتحاد المحامين العرب نقیب المحامین IMG 20240305

إقرأ أيضاً:

جولات تفقدية لرئيس مدينة كفر شكر بعددا من القري

في اطار تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بالعمل على حل كافة مشكلات المواطنين والعمل على راحتهم بالمركز والمدينة.

 قام المحاسب محمد غنيم رئيس مركز ومدينة كفر شكر يرافقه الأجهزة التنفيذية بجولة تفقدية لمتابعة حل مشكلات المواطنين بالوحدة المحلية بالمنشأة الكبرى وشملت قرى المنشأة الصغرى، الصفين، أبو قصيبة، المنشأة الكبرى وتم مقابلة المواطنين ومعاينة كل مشكلة والتعرف عليها على الطبيعة وتقديم الحلول السريعة والنهائية للقضاء على كافة مشكلات المواطنين

وأوضح رئيس المركز والمدينة أن يوجد خطة يتم تنفيذها تستهدف تنظيم جولات تفقدية بكافة قرى المركز والمدينة والتواصل مع المواطنين والتفاعل السريع مع مشكلاتهم والعمل على حلها واتخاذ القرار المناسب لكل مشكلة بعد المعاينة على الطبيعة وتقديم الحلول العاجلة طبقا للقانون من أجل شعور المواطنين بالراحة والرضا التام.

 

محاضرات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بالقليوبية..

 وفي سياق أخر - أعلنت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، تنظيم محاضرات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة من أبناء محافظة القليوبية في جميع الإدارات التعليمية، بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة" وإحدى شركات الاتصالات، وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم.


وأوضحت مدير تعليم القليوبية أن مبادرة مؤسسة "حياة كريمة" يتم تنفيذها من خلال تقديم الدعم الأكاديمي لأبنائنا الطلاب، من خلال حصص المراجعة النهائية للمواد الدراسية، واختيار أمهر المدرسين للقيام بالمحاضرات، بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي والإرشادات الخاصة بالصحة النفسية للطلاب أثناء فترة الامتحانات وتوفير جو من الهدوء والسكينة لطلاب الثانوية العامة لتخفيف العبء على أولياء الأمور.

وتقدم المبادرة الدعم لأبنائنا الطلاب في سبيل تخفيف الضغوط الاقتصادية والنفسية التي يعانيها الطلاب وأسرهم في ظل الفترة الحالية.

 

 


 

مقالات مشابهة

  • بضوابط جديدة.. فتح باب القيد في نقابة المحامين 25 يونيو الجاري
  • «المحامين» تعلن فتح باب القيد 25 يونيو
  • نقابة المحامين تعلن فتح باب القيد 25 يونيو الجاري
  • ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس في جامعة الإسكندرية
  • رئيس مجلس المستشارين يجري مباحثات مع سفير إسبانيا بالمغرب
  • محافظ قنا يجرى جولة تفقدية لمشروعات الأمن الغذائي
  • جولات تفقدية لرئيس مدينة كفر شكر بعددا من القري
  • طارق سعدة في العيد الـ90 للإعلاميين: نثمّن دوركم الوطني والالتزام بأخلاقيات المهنة
  • نقيب الإعلاميين: الإعلام المصري شكل فكر ووجدان إمتد تأثيره للبلاد العربية والإفريقية
  • طارق سعدة يهنئ الإعلاميين في عيدهم الـ90: نثمن دوركم الوطني