التقى اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الأحد، ببيترو كالا، العضو المنتدب الجديد لشركة أسمنت سيناء والوفد المرافق له خلال زيارته إلى المحافظة، لبحث التعاون المشترك وتجديد أواصر المعرفة والتعاون بين الجانبين.

مشروعات جديدة بشمال سيناء

وأكد المحافظ أن شمال سيناء تشهد عدد من المشروعات التنموية الكبرى في شتي القطاعات، من بينها مشروع ميناء العريش البحري والذي يعد نقلة حضارية كبيرة، لتصدير المنتجات السيناوية وعلى رأسها الأسمنت إلى مختلف دول العالم، فضلًا عن مشروع السكة الحديد والذي سيساهم بشكل كبير في عمليات التصدير من خلال توفير الوقت والجهد.

بدوره، أكد العضو المنتدب، أن الشركة تستهدف تطوير صناعة الأسمنت في مصر، ووضع شركة أسمنت سيناء في موقع أفضل داخل السوق المصرية، خاصة وأن صناعة الأسمنت تعد أحد أهم الصناعات الاستراتيجية.

فرص استثمار جديدة

وأشار إلى أن الشركة تتطلع إلى مزيد من الفرص الاستثمارية الجديدة ودعم الاقتصاد المصري عن طريق توفير احتياجات السوق المصري من هذه السلعة الاستراتيجية المهمة.

حضر اللقاء اللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، تامر مجدي، رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت سيناء، مدحت أبو جبل، رئيس قطاع الموارد البشرية والإدارية، مصطفى حسين، مدير إدارة الشئون الإدارية، ممدوح رفاعي الكاشف مسؤول العلاقات العامة، شيماء عبيد مدير شؤون البيئة في المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء مصر

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالعريش

حرص اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، يرافقه محمد عبد العظيم مدير عام منطقة شمال سيناء الأزهرية للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب وعادل السايس مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية، اليوم الاحد، على تفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في معاهد مدينة العريش، للاطمئنان على انتظام الامتحانات وتوفير الجو المناسب للطلبة لأداء الامتحانات.

وقال محافظ شمال سيناء، أن الامتحانات تسير بسهولة ويسر ودون أي معوقات، وأن غرفة العمليات لم تتلق أي إخطارات أو شكاوى بخصوص انتظام سير الامتحانات. وأشار المحافظ الي توفير جميع سبل الراحة للطلاب داخل اللجان الإمتحانية، موجهًا بضرورة توفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلبة بما يساعدهم على تأدية الامتحانات في سهولة ويسر. أعلن المحافظ عن توفير طبيب او زائرة صحية بالمعاهد الازهرية التي بها لجان امتحانات، إلى جانب توافر سيارة إسعاف في محيط اللجان، موجهًا بالتزام الجميع بالضوابط والتعليمات الخاصة بأعمال الامتحانات واتخاذ الإجراءات الخاصة بمنع الغش.

إجمالي عدد طلاب الثانوية الازهرية في شمال سيناء 

ولفت المحافظ إلي أن إجمالي عدد طلاب الثانوية الازهرية يبلغ 573 طالبا وطالبة"339طالبا وطالبة فى القسم الأدبي و234 طالبا وطالبة في القسم العلمي" يؤدون الامتحانات في 6 لجان امتحانية بالعريش والشيخ زويد وبئر العبد ورابعة وام شيحان بوسط سيناء، مشيرا الي وجود 5 مراكز لتوزيع الأسئلة من بينها مركز رئيسي و4 مراكز فرعية.


 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالعريش
  • محافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهرية بمعاهد العريش (صور)
  • أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 2 يونيو 2024
  • ننشر أسعار الأسمنت اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • أسعار الأسمنت اليوم السبت 1-6-2024.. الطن تراجع 142 جنيها
  • انهيار طن عز.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • حديد عز يسجل رقمًا جديدًا.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • سكرتير مساعد شمال سيناء يودع حجاج القرعة
  • مصطفى بكري: مشايخ وعواقل سيناء لعبوا دوراً كبيراً في استرجاع الأراضي المسلوبة في نكسة67
  • مفاجأة فى أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 31 مايو 2024.. حديد عز بكام؟