أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، عن استقبال الجامعة وفد جامعة بانونيا بدولة المجر، وذلك في إطار اتفاقية التعاون المشترك بين الجانبين.

تطوير العلاقات الدولية مع الجامعات

وأكد رئيس جامعة بنها أن تطوير العلاقات الدولية مع الجامعات الأخرى يساهم في رفع التصنيف الدولي للجامعة، حيث أنها تسعى دائما إلى المضي قدما للوصول إلى العالمية بتحسين جودة مخرجاتها التعليمية والبحثية والخدمية، لما له من أثر كبير في سمعتها الأكاديمية.

كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي

من جانبه قال الدكتور كرم عبد الغني عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي أن الزيارة بدأت بتقديم عرض تعريفي عن الكلية وقوتها البشرية وبرامجها الأكاديمية في كل من المرحلة الجامعية الأولى، ومرحلة الدراسات العليا، ثم تفقد الوفد عدد من المدرجات والمعامل وقاعة السيمنارات وقاعة التدريب ومكتبة الكلية.

وأضاف عميد الكلية أنه تم إلقاء عدة محاضرات، حيث شملت المحاضرة الأولى برنامج «إيراسموس بلص» لتسليط الضوء على فرص التعاون الأكاديمي في مجال التعليم العالي والأبحاث مع الاتحاد الأوروبي، والمحاضرة الثانية تحت عنوان «ألف وجه من الواقع الافتراضي: مجالات التطوير والبحث والتطبيق للواقع الافتراضي من أجل نوعية حياة أفضل»، والمحاضرة الثالثة بعنوان «ثورة في الرعاية الصحية: دور تكنولوجيا المعلومات في إعادة التأهيل».

يذكر أن 6 معيدين في كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي حصلوا على منحة دراسية لمدة 6 شهور لجمع المادة العلمية بجامعة بانونيا بالمجر، وذلك بناءً على اتفاقية التبادل الطلابي بين جامعة بنها وجامعة بانونيا بالمجر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية جامعة بنها حاسبات بنها طلاب بنها تعاون بنها جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

إعلان نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية بالعبور .. رابط الاستعلام

أعلنت جامعة بنها الأهلية بالعبور، نتيجة كلية الهندسة على بوابة الخدمات الطلابية بالجامعة، حيث يُمكن للطلاب الحصول عليها الآن، فيما جري فتح باب التظلمات على النتيجة اعتبارا من اليوم الاثنين 10 يونيو 2024 حتى يوم الخميس 13 يونيو 2024 بمكتب شؤون الطلاب بمبنى E. 

رابط نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية 

أوضح الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها الأهلية بالعبور، أنه جرى إتاحة نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية ويمكن الحصول عليها من الرابط التالي هنا.

أوضح رئيس جامعة بنها الأهلية بالعبور، أن امتحانات الكليات أجريت شهر مايو الماضي، بهدوء منذ بدايتها ولم يتم رصد أي معوقات أو مشكلات أو شكاوى بها نتيجة الإجراءات الصارمة التي اتخذتها الجامعة، والالتزام الكامل بالتعليمات 

أضاف رئيس جامعة بنها أنه جرى تطبيق ضوابط أداء الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات التي ضمنت تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، من حيث توفير سبل الراحة للطلاب لمساعدتهم على أداء الامتحانات بسهولة ويسر 

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط لجان امتحانات كلية البنات بالعاشر من رمضان
  • رئيس علوم البحار يزور كلية الثروة السمكية جامعة السويس
  • رئيس جامعة المنيا يترأس اجتماع مجلس كلية التربية الفنية
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة 26 من كلية الخدمة الاجتماعية
  • المنشاوي يتفقد لجان امتحانات الحاسبات والذكاء الاصطناعي وطب الأسنان بجامعة أسيوط الأهلية
  • إعلان نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية بالعبور .. رابط الاستعلام
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد لجان امتحانات كليتي الحاسبات وطب الأسنان بالجامعة الأهلية
  • رئيس جامعة المنوفية يفتتح عددًا من المنشآت الجديدة والمطورة بالتربية النوعية
  • جامعة سوهاج الأولى على الجمهورية ببرنامج الزمالة بجامعة فلوريدا بمنحة تميز المعلم
  • الأهلي العراقي يدعم جودة التعليم بإعادة تأهيل ثانوية كلية بغداد للبنين