يُذكر أن هذا الانسحاب يأتي بعد مشاركة نادال في بطولة لاس فيغاس وقبل موسم التنس الرئيسي

أعلن النجم الإسباني المخضرم رافاييل نادال انسحابه من بطولة إنديان ويلز للتنس، حيث قال إنه "غير جاهز للعب على المستوى الأعلى".

اقرأ أيضاً : بيلينجهام يرد على قرار عقوبته : إنه أمر مثير للسخرية

وكان نادال عاد للمنافسات في بطولة برزبين الأسترالية في يناير الماضي بعد غياب دام لنحو عام بسبب إصابة في الفخذ.

ورغم عودته، إلا أنه اضطر للغياب عن أستراليا المفتوحة بسبب إصابة أخرى في العضلات.

خسر نادال مؤخرًا أمام مواطنه كارلوس ألكاراز في بطولة استعراضية في لاس فيغاس، وكان متوقعًا أن يشارك في بطولة إنديان ويلز التي حقق فيها الفوز ثلاث مرات. وفي بيان صدر عنه، قال نادال: "بكل حزن وأسى مضطر للانسحاب من هذه البطولة الرائعة"، مشيرًا إلى حبه الكبير لهذا الحدث.

وأكد نادال أنه قد عمل بجد وتدرب بشكل مكثف، وأنه خضع لاختبارات مطلع الأسبوع، ولكنه لم يجد نفسه جاهزًا للمشاركة في هذا الحدث الهام على المستوى الأعلى. واصفًا قرار الانسحاب بأنه "صعب للغاية"، أعرب عن اشتياقه للمشجعين وأعرب عن ثقته بنجاح البطولة.

يُذكر أن هذا الانسحاب يأتي بعد مشاركة نادال في بطولة لاس فيغاس وقبل موسم التنس الرئيسي، مما يثير تساؤلات حول حالته البدنية واستعداده للمشاركة في المنافسات القادمة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: نادال رافاييل نادال تنس فی بطولة

إقرأ أيضاً:

في خطوة غير مسبوقة.. هولندا تطلب الانسحاب من نظام الهجرة واللجوء الأوروبي

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرًا مصورًا بعنوان، :«في خطوة غير مسبوقة.. هولندا تطلب الانسحاب من نظام الهجرة واللجوء الأوروبي».

أمن المنافذ يضبط 10 قضايا في مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية حتى لا تقع فريسة لسماسرة الهجرة غير الشرعية.. خطوات مطلوبة قبل السفر للخارج الانسحاب من نظام الهجرة

في خطوة غير مسبوقة طلبت هولندا الانسحاب من نظام الهجرة واللجوء الأوروبي، حيث تعهد الائتلاف الحاكم بقيادة رئيس الوزراء الهولندي ديك شوف بتطبيق أشد نظام لجوء في تاريخ البلاد، وتأتي هذه الخطوة في ظل تزايد الضغوط على الحكومة الهولندية بسبب تدفق المهاجرين، حيث سجلت هولندا زيادة بنسبة 60% في طلبات اللجوء خلال العام الماضي، مع تقديم نحو 46 ألف طلب لجوء.

اتخذت الحكومة في لاهاي مجموعة من التدابير الجديدة بما في ذلك تجديد متطلبات اللجوء وتقليل أعداد المقبولين وأكدت المفوضية الأوروبية على أهمية الالتزام بالاتفاقات المتعلقة باللجوء، مشددة على ضرورة الحفاظ على التوازن بين حماية حقوق اللاجئين واحتياجات الدول الأعضاء.

تتزايد أعداد المهاجرين في أوروبا

تتزايد أعداد المهاجرين في أوروبا عاما بعد أخر، ففي جميع أنحاء أوروبا يقدر أن أكثر من 1.1 مليون طلب لجوء قد سجلوا في 2023، ما يعكس أزمة الهجرة المستمرة، ومن ثم تثير هذه القرارات تساؤلات حول مستقبل السياسة الأوروبية المشتركة في مجال اللجوء، وتداعياتها على الدول الأعضاء الاخرى، التي قد تفكر في اتخاذ خطوات مشابهة ومع تصاعد النقاشات حول هذه القضية، يبقى السؤال مطروحا، كيف ستؤثر هذه السياسات الجديدة على حقوق اللاجئين في هولندا وأوروبا بشكل عام؟

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الإسرائيلي يهدد بإجبار حزب الله على الانسحاب من شمال الليطاني بالقوة
  • اتحاد اليد العراقي يقرر تسمية مدربين أجانب ويحدد موعد انطلاق النخبة
  • في خطوة غير مسبوقة.. هولندا تطلب الانسحاب من نظام الهجرة واللجوء الأوروبي
  • في خطوة غير مسبوقة.. هولندا تطلب الانسحاب من نظام اللجوء الأوروبي
  • (حصري).. ضابط عراقي كبير: التحالف الدولي يبدأ إجراءات الانسحاب من بغداد
  • خطوة غير مسبوقة.. هولندا تطلب الانسحاب من نظام الهجرة واللجوء الأوروبي
  • خامنئي يقرر العفو عن سجناء… أو تخفيف عقوباتهم
  • محافظ أسوان يقرر إغلاق عدد من المحلات والسوبر ماركت لعدم وجود شهادات صحية
  • البرلمان الأوروبي يقرر الاعتراف بمنافس مادورو رئيسا لفنزويلا
  • وزير الخارجية: يجب على الاحتلال الإسرائيلي الانسحاب من الجانب الفلسطيني لمعبر رفح