خلال الأيام الأخيرة، أكدت تقارير أن كيليان مبابي قرر بشكل نهائي مغادرة باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، بعد انتهاء فترة عقده حتى يونيو 2024. 

وفي ظل هذا القرار، أشارت المصادر إلى أن وجهة مبابي القادمة ستكون ريال مدريد في صيف 2024، حيث من المتوقع أن يوقع عقدًا يمتد لخمس مواسم مع النادي الملكي.

تُفيد التقارير أيضًا بأن إدارة مانشستر سيتي تشعر بالارتياح بسبب هذا القرار، إذ يعتبر رحيل مبابي إلى ريال مدريد خطوة تُغلق الباب أمام فرصة إمكانية رحيل إيرلينج هالاند في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 يُشير خبراء الانتقالات إلى أن هالاند كان هدفًا سابقًا لريال مدريد، ولكن انتقال مبابي يُلقي بظلاله على فرص نادي العاصمة الإسبانية في التعاقد مع المهاجم النرويجي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العاصمة الإسبانية الانتقالات الصيفية باريس سان جيرمان إيرلينج هالاند ريال مدريد رحيل مبابي

إقرأ أيضاً:

هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو

أشاد جوس هيدينك مدرب ريال مدريد السابق، بالنجم الفرنسي كيليان مبابي المنضم حديثا إلى صفوف الملكي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، مؤكدا أن اللاعب سيجعل كارلو أنشيلوتي مدرب المرينجي في حيرة بسبب عدد اللاعبين المتاحين لديه في الخط الأمامي.

هيدينك: جيل هولندا بقيادة فان باستن لن يعوض.. وفخور بمسيرتي التدريبية مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه

قال هيدينك في تصريحات تلفزيونية: أتوقع ان نرى لاعبين مثيرين للاهتمام في بطولة كأس أمم أوروبا وقد يكون لكيليان مبابي نصيب من حصد لقب افضل لاعب في امم اوروبا الحالية والعالم ايضًا.

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: كيليان مبابي سيكون لاعب مثمر بشكل كبير مع ريال مدريد وسيكون صفقة رائعة للنادي الملكي وانا على تواصل حتى الان مع هذا اللاعب الرائع.

وواصل: انتقال مبابي للريال أمر رائع لأنه لاعب شاب وفريق ريال مدريد سيتطور على المستوى الجماعي.

وأشار: سيكون امر صعب على صديقي المدرب كارلو انشيلوتي تحديد التشكيلة الاساسية لفريق ريال مدريد في الموسم المقبل في ظل تواجد هذا الكم من اللاعبين الرائعين على مستوى الخط الهجومى.

وأكمل: لكن أنشيلوتي يستطيع ان ينظم هذا الامر لان اللاعبين الكبار يستطيعون اللعب في اي مركز مع الفريق، هو شخص رائع ويحل مشاكل لاعبيه.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • أنظار أوروبا تتطلع إلى فرنسا ومبابي
  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي