لم تتمسك هبة حمدي الحاصلة على ليسانس الحقوق وشقيقتها إيمان حمدي خريجة الخدمة الاجتماعية بالإسكندرية بعادات الوظيفة الحكومية، وقررتا التوجه نحو العمل الخاص وافتتاح مشروعهما وإثبات النجاح في سوق العمل واقتحامه بشكل قوى، وهداهم تفكيرهما إلى إنشاء مشروع لتجهيز الطعام والوجبات الجاهزة ومنافسة أكبر مطاعم الإسكندرية، في الجودة والأسعار، ليشهد لهما الجميع بالطعام الجيد والنظافة والذوق في التعامل.

تجهيز الوجبات

تقول هبة حمدي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «تخرجت من كلية الحقوق جامعة الإسكندرية والتحقت بالعمل بهيئة تحكيم القطن، وحصلت شقيقتي إيمان على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية والتحقت أيضا بالعمل معى في هيئة تحكيم القطن بالإسكندرية، لكن الوظيفة لم تكن هدفنا، وتحقيق طموحنا، فقررنا الحصول على إجازة من العمل وإنشاء مشروع خاص، وهو مطعم بيتي لتجهيز وتوصيل كل أنواع المأكولات التي يُحبها أهل الإسكندرية، ونسير بشكل جيد ونحقق نجاحات مٌستمرة ونحلم سويا بإنشاء أكبر مطعم بالإسكندرية وفي مصر».

نموذج ناجح

وتضيف أمل النجار، المدير المالي لحديقة الحيوان بالإسكندرية، أنها تعاملت مع هبة وإيمان كثيرا، وإن مشروعهما الصغير سيكبر نظرا لشغفهما على النجاح والتميز فيما يقدمونه من أنواع طعام جيدة ذات مذاق خاص، وانتشرت شهرتهما في الإسكندرية، مما يؤكد أنهما يسيران في طريق تحقيق طموحهما في افتتاح مطعم كبير في الإسكندرية، وهما نموذج للمرأة المصرية التي تثبت يوما بعد يوم قدرتها على النجاح في كل المجالات.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مطبخ الخير

إقرأ أيضاً:

أيمن الشريعي: زياد كمال سينجح مع الزمالك في الموسم القادم.. وفرصة تألق محمد حمدي أكبر منه

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، إن تسريب بنود تعاقد الزمالك مع زياد كمال هى السبب الرئيسي فيما حدث بشأن تلك الصفقة، مؤكدا أن الصفقة كانت ستكون طبيعية لو لم يتم معرفة بنود التعاقد.

وقال الشريعي في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد والذي يذاع عبر راديو 9090: زياد كمال لاعب مميز للغاية، ومن المفترض أنه إضافة كبيرة للزمالك ويجب الاستفادة.

وتابع: زياد كمال سينجح مع نادي الزمالك في الموسم القادم بنسبة تتخطى 80%، هو فقط يحتاج فرصة لإثبات نفسه.

وأضاف: نسبة نجاح محمد حمدي مع الزمالك اكبر من زياد كمال، بسبب انه يلعب في أكثر من مركز، وهذا سيجعله كارت مع جوميز للمشاركة في أكثر من مكان في الملعب.

مقالات مشابهة

  • سبب الشعور بالفتور في العمل.. إليك طريقة تجاوز فقدان الشغف
  • مروان حمدي يواصل التأهيل على هامش مران الإسماعيلي
  • مروان حمدي يواصل التأهيل على هامش مران الإسماعيلي اليوم
  • نقابة مهندسي الإسكندرية تعقد مؤتمرها التعريفي الثاني لحديثي التخرج
  • الحكيم لـ ذوي المهن الصحية: الحذر من الأجندات التي تستهدف المتظاهرين
  • مصطفى ثابت يكتب.. فن التواصل: المهارة التي تقودك إلى النجاح
  • صحة الإسكندرية تشارك في الاصطفاف الخاص بمبادرة "بداية"
  • أيمن الشريعي: زياد كمال سينجح مع الزمالك في الموسم القادم.. وفرصة تألق محمد حمدي أكبر منه
  • "صرف الإسكندرية" تختتم ورشة "دليل إجراءات العمل الموحد للإدارة العامة للعلاقات العامة"
  • ختام ورشة "دليل إجراءات العمل الموحد للإدارة العامة للعلاقات العامة" بصرف الإسكندرية