لبنان ٢٤:
2024-06-16@08:28:36 GMT

الدوحة تتحرك مجدداً.. من دون غطاء؟

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

الدوحة تتحرك مجدداً.. من دون غطاء؟

من الواضح أن القطريين عادوا بزخم كبير للقيام بدور جدي وفاعل في الازمة اللبنانية الداخلية بالتوازي مع المساعي التي يقومون بها والمرتبطة بالمعارك الحاصلة في جنوب لبنان وقطاع غزة. وبحسب مصادر مطلعة، فإن الدوحة تنسق حراكها بشكل كامل وشامل مع الولايات المتحدة الأميركية وإن لم تكن هذه المساعي متصلة بـ"اللجنة الخماسية" التي تعاني تباينات بين أعضائها بشأن كيفية التعامل مع الملف اللبناني.

وترى المصادر أنّ الدوحة ستتعامل مع القوى الداخلية بشكل منفرد من اجل الوصول الى تقاطعات وقد ظهر أمامها تجاوب كبير من بعض الاطراف المتناقضة وهذا "يبشر بالخير" وبإمكان احداث خرق. المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

أسماء لمنور تحتفي بالفنانة الراحلة ذكرى في الدوحة

متابعة بتجـــرد: قررت النجمة المغربية أسماء لمنور لقاء جمهورها ومحبيها بعد غياب في سهرة فنية كبيرة في قطر، وذلك بمناسبة الحفلات الفنية التي تأتي تزامنا مع موسم الصيف وعطلة عيد الأضحى.

ووقع الاختيار على الفنانة من أجل إحياء سهرة تكريمية في قطر تخليدا لمشوار النجمة التونسية الراحلة ذكرى محمد، والاحتفاء بأبرز روائعها التي أغنت الخزينة الفنية العربية على مدار سنوات، وظلت في صدارة النجاح رغم غياب صاحبتها.

وتقاسمت صاحبة «عندو الزين» مع محبيها عبر صفحاتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي الملصق الترويجي للحفل، الذي ستقدمه يوم الـ18 الشهر الجاري على خشبة مسرح «المياسة» في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، والذي من المرتقب أن يعرف أيضا مشاركة المطربة التونسية أميمة طالب.

واستضاف مسرح «المياسة» أيضا ليلة أمس»روائع أغاني البوب» في أمسية مثيرة مليئة بالأغاني العالمية لموسيقى البوب، والتي أحيتها أوركسترا قطر الفلهارموني مع مجموعة متميزة من الفنانين الضيوف، تحت قيادة المرشح لجائزة جرامي قائد الأوركسترا أليستر ويليس.

وتعتبر عطلات الأعياد فرصة أمام قطاع السياحة والترفيه في قطر لاستقطاب أعداد كبيرة من الزوار من داخل قطر وخارجها، عبر تنظيم عدد كبير من الفعاليات السياحية والترفيهية.

main 2024-06-14 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • المساعي الاميركية للجم التصعيد مستمرة وقلق أممي من صراع أوسع نطاقًا
  • خبراء أمميون يدينون استخدام إسرائيل المساعدات غطاء لمجزرة النصيرات
  • أرقام خطيرة.. ظاهرة الإنتحار تعود إلى لبنان من الباب العريض
  • أسماء لمنور تحتفي بالفنانة الراحلة ذكرى في الدوحة
  • وزير الزراعة اللبناني للجزيرة نت: الاحتلال أحرق 2400 دونم بشكل كامل وسنقدم شكوى لمجلس الأمن
  • مسؤول أمريكي كبير: وقف إطلاق النار في غزة ليس كافيًا
  • الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي بغزة لـ37 ألفًا و232 قتيلًا
  • المعرض العالمي للأمن الداخلي والسلامة ميليبول قطر 2024 يعود في أكتوبر
  • السويد تتحرك لإنقاذ اثنين من مواطنيها يواجهان الإعدام في العراق
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: قدرتنا على التعامل مع الوضع الكارثي بغزة تتراجع تدريجيًا