حقق آينتراخت فرانكفورت فوزا ثمينا علي ضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد علي ملعب دوتش بانك بارك في إطار الجولة الـ25 من الدوري الألماني لكرة القدم.

تقدم هوفنهايم في الدقيقة السادسة عن طريق جون بروكس، وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري عمر مرموش مع فريقه فرانكفورت طوال احداث اللقاء ونجح في صناعة هدف التعادل لزميله روبن كوخ في الدقيقة السادسة، بينما أحرز كل من إيريك إبيمبا وماريو جوتزه الهدفين الثاني والثالث لفرانكفورت في الدقيقتين 50 و64، وشهدت المباراة طرد كل من جون بروكس في الدقيقة 22 و أوزان كاباك بالدقيقة 78 لاعبا هوفنهايم.

الفوز رفع رصيد آينتراخت فرانكفورت إلى 40 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 33 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى اقيمت في إطار نفس الجولة حقق فرايبورج الفوز علي مضيفه بوخوم بهدفي مقابل هدف، ليرفع فرايبورج رصيده الي 33 نقطة في المركز الثامن وبفارق الأهداف عن هوفنهايم صاحب المركز السابع، بينما تجمد رصيد بوخوم عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر وبفارق الاهداف عن كل من يونيون برلين صاحب المركز الرابع عشر وفولفسبورج صاحب المركز الثالث عشر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الألماني عمر مرموش آينتراخت فرانكفورت هوفنهايم نقطة فی المرکز

إقرأ أيضاً:

اليمن يختتم مشواره في تصفيات كأس العالم بتعادل أمام نيبال

يمن مونيتور/ كووورة

حسم التعادل الإيجابي مباراة اليمن ونيبال بنتيجة (2-2) اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية، ضمن الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026م وكأس آسيا 2027م.

تقدم منتخب اليمن في الدقيقة التاسعة عن طريق ناصر الغواشي من ركلة جزاء، وأدرك التعادل لصالح نيبال اللاعب سانجيب بيستا في الدقيقة 22.

وسجل الهدف الثاني لصالح نيبال اللاعب يونج كاركي في الدقيقة 66 من الشوط الثاني، وتعادل اليمن عن طريق محمد الداحي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذه النتيجة حسم منتخب الإمارات والبحرين التأهل إلى المرحلة الثالثة من التصفيات، حيث جاء ترتيب المجموعة: الإمارات 16 نقطة، البحرين 11 نقطة، اليمن 5 نقاط، النيبال نقطة وحيدة.

وتقام مواجهات دور المجموعات بتصفيات قارة آسيا بوجود 36 منتخبًا بواقع 11 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة، تم توزيعها إلى 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات.

وتلعب تصفيات آسيا للمنتخبات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية الحاسمة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري
  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا وديا
  • اليمن يختتم مشواره في تصفيات كأس العالم بتعادل أمام نيبال
  • رونالدو يسجل هدفا عالميا في شباك إيرلندا (فيديو)
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • فضيحة تحكيمية في لقاء قطر والهند في تصفيات المونديال .. فيديو
  • منتخب فلسطين يخسر أمام استراليا بخماسية نظيفة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال
  • استقرار مؤشرات البورصة… والسيولة ترتفع إلى 41.4 مليون دينار
  • يورو 2024.. الأكبر والأصغر سنًا والفريق الأكثر تمثيلًا