حرص حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على زيارة أحمد رفعت لاعب فيوتشر، في المستشفى الذي يعالج به، للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية بعد أن تعرض للإغماء وسقوطه داخل أرض الملعب، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز.

وعلى الفور تدخل الجهاز الطبي لفريقه لعلاجه، ونُقل سريعا بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة.

حسام حسن يزور أحمد رفعت في المستشفى

وتواجد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في مباراة الاتحاد السكندري لمتابعة المباراة .

وتعادل الاتحاد السكندري مع مودرن فيوتشر سلبيا في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحسن الحالة الصحية لأحمد رفعت

وتحسنت الحالة الصحية للاعب بحسب الأطباء، مع وضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

وسقط اللاعب بشكل مفاجئ داخل الملعب دون أي احتكاك، لينقل إلى المستشفى على الفور للوقوف على حالته وإجراء اللازم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت فيوتشر حسام حسن إصابة أحمد رفعت حسام حسن

إقرأ أيضاً:

استعدادات شاملة بمستشفيات جامعة القاهرة لفترة عيد الأضحى المبارك

أعلن الدكتور حسام صلاح، عميد كلية الطب بجامعة القاهرة، في تصريح “لموقع الفجر ” عن مجموعة من الإجراءات والتحضيرات المكثفة التي اتخذتها مستشفيات جامعة القاهرة خلال فترت عيد الأضحى المبارك  لضمان استمرارية الخدمات الطبية وتقديم الرعاية الصحية المثلى خلال فترة عيد الأضحى المبارك. 

 أوضح الدكتور حسام أن هذه الإجراءات شملت جميع جوانب العمل داخل مستشفيات التابعة لجامعة القاهرة  ، من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة إلى العاملين في القطاعات المختلفة مثل التمريض والصيدلة والإداريين، إضافة إلى بنك الدم والمعامل.

وأوضح الدكتور حسام صلاح أن هناك جدولًا مفصلًا قد تم إعداده لتنظيم ورديات العمل لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وكذلك الأطباء وهيئة التمريض والصيادلة والإداريين، لضمان تواجد مستمر ومتوازن للطاقم الطبي والإداري خلال فترة عيد الأضحى. وأضاف عميد كلية الطب  ،أن إدارة الأمن والدفاع المدني والإدارة الهندسية قد أعدت جدولًا مماثلًا، حيث تم التحقق من المخزون الاستراتيجي للمستهلكات والأدوية وضمان جاهزية الأنظمة والمعدات كافة.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور حسام صلاح أنه تم الوقوف على سلامة شبكات الدفاع المدني والتأكد من جاهزيتها للتعامل مع أي طارئ قد يحدث.

 كما أشار صلاح  إلى أنه تم تجهيز غرف عمليات إضافية للطوارئ لدعم العمل خلال فترة العيد، مع إعداد جدول استعداد طارئ لمواجهة أي حالات مفاجئة.

كما شدد عميد كلية الطب على أنه تم توجيه كافة مديري المستشفيات بضرورة متابعة الاستعدادات بدقة طوال أيام عيد الأضحى المبارك. 

وأكد على أهمية المرور الدوري على المنشآت الصحية لضمان توفير الخدمات الطبية بشكل مستمر، مشيرًا إلى أن هذه الإجراءات تشمل جميع المستشفيات والوحدات والمراكز المتخصصة التابعة لجامعة القاهرة.

واختتم الدكتور حسام صلاح تصريحاته لموقع الفجر  بالتأكيد على التزام كلية الطب بجامعة القاهرة بتقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية للمرضى، مهما كانت الظروف.

 وأشار إلى أن هذه الاستعدادات تأتي في إطار حرص الجامعة على صحة وسلامة المواطنين خلال فترات الأعياد والمناسبات الخاصة، حيث تزداد الحاجة إلى الخدمات الطبية الطارئة.

بهذه الجهود، تسعى كلية الطب بجامعة القاهرة إلى أن تظل في طليعة المؤسسات الطبية التي تقدم خدمات صحية عالية الجودة، وتؤكد جاهزيتها الدائمة للتعامل مع أي طارئ، مع الحفاظ على معايير السلامة والجودة في تقديم الرعاية الصحية.

مقالات مشابهة

  • انقلاب داخل الأهلي على "اكتشاف" كولر.. وتعديل في تشكيل مواجهة الاتحاد السكندري
  • موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري.. 3 تغييرات محتملة
  • استشاري قلب يطمئن الجماهير على حالة أحمد رفعت
  • دفعة معنوية لـ كولر قبل مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل لقاء الاتحاد السكندري
  • استعدادات شاملة بمستشفيات جامعة القاهرة لفترة عيد الأضحى المبارك
  • فرحة سكندرية بعد فوز الاتحاد السكندري بسوبر السلة
  • الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري سوبر السلة
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي