عقب عرض الحلقة الثانية من مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك، ينتظر الكثير عرض الحلقة الثالثة من المسلسل المكون من 15 حلقة فقط، ويعرض في النصف الأول من شهر رمضان المبارك.

وعن موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل لحظة غضب، فيعرض المسلسل عبر منصة «WATCH IT» في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل لحظة غضب أحداثًا متوترة ومشوقة، كما تدور أحداث مسلسل لحظة غضب حول الزوجين «يمنى» و«شريف»، وزواجهما الذي يمر بأزمة نتيجة الملل والإهمال والعصبية من الزوج ويؤدي دوره الفنان محمد فراج، فيما تقوم بدور يمنى الفنانة صبا مبارك.

ويعتمد مسلسل لحظة غضب، الذى تعرضه منصة «WATCH IT»، على الغموض والإثارة بعد اختفاء الزوج شريف خلال احتفال «يمنى» بعيد ميلادها لتبدأ رحلة البحث عنه لمعرفة ماذا حدث له، بمساعدة شقيقه.

يشارك في بطولة مسلسل لحظة غضب بجانب صبا مبارك، مجموعة من النجوم، من بينهم محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، وسارة عبد الرحمن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان من مسلسل لحظة غضب صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

بطولة أحمد مالك.. هدى المفتي تتعاقد على مسلسل "مطعم الحبايب"

تعاقدت النجمة هدى المفتي بشكل رسمي على المشاركة مسلسل جديد بعنوان "مطعم الحبايب"، بطولة النجم أحمد مالك، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، وهو من إنتاج عبدالله أبو الفتوح.


 

تفاصيل مسلسل " مطعم الحبايب"


 

ويضم مسلسل مطعم الحبايب في بطولته عدد كبير من النجوم بجوار أحمد مالك، منهم انتصار، إسلام إبراهيم، وسامي مغاوري، تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد.

أحدث أعمال هدي المفتي

 

ومن ناحية اخري، تنتظر هدى المفتي عرض مسلسل "موعد مع الماضي" عبر منصة Netflix، شارك في بطولة "موعد مع الماضي" مع عدد كبير من النجوم؛ من بينهم النجم الكبير محمود حميدة، آسر ياسين، صبا مبارك، شيرين رضا، شريف سلامة، محمد علاء، ركين سعد، محمد ثروت ومحمود جمعة.

كما تنتظر هدى المفتي عرض مسلسل "مفترق طرق"، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي The Good Wife بطولة هند صبري، وإخراج أحمد خالد مرسي، وسيناريو وحوار وائل حمدي وشريف بدر الدين، ومن المقرر عرضه على شاهد. وفيلم بضع ساعات في يوم ما الذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم من بينهم مي عمر، مايان السيد، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، أحمد السعدني وخالد أنور، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

آخر أعمال هدى المفتي

 

والجدير بالذكرأن  آخر اعمال هدى المفتي العام الماضي في مسلسل "الصندوق" مع علي قاسم، أحمد داش، سماح أنور، وعدد من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم، تدور أحداث هذا العمل التشويقي بخصوص مجموعة من الأصحاب تتلقى فتاة فيهم والتي تحمل اسم ريم والتي تجسد شخصيتها الممثلة هدى المفتي صندوقًا من شخص مجهول في يوم احتفالها بعيد ميلادها مع الأصحاب، ويحتوي هذا الصندوق على رسائل عشوائية غريبة غير مفهومة بالمرة، من بينها رسالة محددة تطلب من مجموعة الأصحاب تخليص أحد الأشخاص قبل قتله وتمشي الأحداث في محيط من التشويق والتهييج للوصول إلى الحقيقة، وظهر في برومو المسلسل عددًا من المشاهد السريعة التي تبرز ظهور عددًا من النجوم الكبار مثل الفنانة ريمهم عبد الغفور التي ظهرت في مرأى درامي مشوق وهي ملطخة بالدماء وتسأل عن طفل ضئيل، والمسلسل من تأليف مروان عبد المنعم ومصطفى صقر

مقالات مشابهة

  • الكاراتيه يفتح تحقيقا موسعا في أحداث الشغب التي شهدتها بطولة قطاعي الجيزة والقليوبية
  • انسحاب نجمة مسلسل The Rings Of Power من الموسم الثاني
  • روبي تروج لـ فيلم عصابة الماكس ضمن أفلام عيد الأضحى 2024
  • بطولة أحمد مالك.. هدى المفتي تتعاقد على مسلسل "مطعم الحبايب"
  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • ردة فعل سلمان الفرج لحظة حسم بطولة كأس الملك .، فيديو
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • ختام النسخة الثالثة من بطولة البوسكو الدولية للبادل بالعاصمة الإدارية الجديدة