تابع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

وأشار المحافظ الي تنفيذ إزالة لـ285 حالة تعدي تنوعت ما بين إزالات لبناء بدون ترخيص وبناء مخالف ومتغيرات مكانية وتعديات على أملاك الدولة بمختلف جهات الولاية، مؤكداً أننا مستمرون بكل حزم  في رصد وإزالة كافة حالات التعدي لتحقيق الخطة المستهدفة وفق الجداول الزمنية المحددة.


وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ الموجة الـ 22 لتذليل معوقات العمل أولا بأول والتصدي لكافة أشكال التعديات علي أملاك الدولة بكل شدة وحسم وإزالتها في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين دون تقاعس مع ضرورة التنسيق الكامل مع كافة جهات الولاية للأراضي التي تم إزالة التعديات من عليها لعدم السماح بعودة التعديات مرة أخري، مشيرا إلى أن غرفة العمليات بالمحافظة تتابع يومياً موقف تنفيذ قرارات الإزالة لتحقيق المستهدفة من الموجة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ازالة التعديات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المنوفية الموجة الـ 22 املاك الدولة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: تأجيل تنفيذ بعض المشروعات لتجنب قطع المياه خلال الموجة الحارة

أصدر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهاته لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان بتأجيل تنفيذ أعمال ربط عمارات حي اللوتس بطريق السادات حتى بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك لتجنب قطع المياه عن المناطق المتأثرة، مثل المحمودية، وطريق السادات، والدماس، وعمارات كسر الحجر، والغازات والتي كان مقرر لها من الساعة الثامنة من مساء غد الاثنين الموافق حتى الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم اليوم التالي الثلاثاء.

وجاءت توجيهات محافظ أسوان عقب تلقيه تقريراً يشير إلى ارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة الحالية.

قطع المياه عن منطقة الصداقة الجديدة وتقسيماتها

وأعلنت محافظة أسوان، في بيان، أنه سيتم استكمال أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 600 ملم من مادة GRP بخط جديد من الصلب طرد محطة مياه الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، بهدف زيادة تدفقات المياه لحي الصداقة الجديدة، وخاصة الأدوار العليا. وبناءً على ذلك، سيتم قطع المياه عن الصداقة الجديدة وتقسيماتها اعتبارًا من الساعة الثامنة مساء غد الاثنين الموافق، حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا من اليوم التالي.

تدبير احتياجات المواطنين من مياه الشرب

وأهابت شركة المياه بالمواطنين والجهات الخدمية المعنية والقاطنين بالمناطق المتأثرة بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل بدء فترة الانقطاع المحددة، كما يمكنهم الاتصال بالخط الساخن 125 في حالة الحاجة إلى سيارات مياه الشرب المجانية.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • تدشين المرحلة الثانية من إزالة الصخور الآيلة للسقوط في مديريتي شبام كوكبان والطويلة بالمحويت
  • تدشين المرحلة الثانية من إزالة الصخور الآيلة للسقوط في المحويت
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إطلاق باقة العمل على مستوى الدولة
  • بالفيديو| الإمارات.. «الموارد البشرية» تطلق المرحلة الثانية من «باقة العمل»
  • قبل تدشين المرحلة الثانية.. 9 جهات تقدم خدمات التأمين الصحي الشامل وفقًا للقانون| تعرف عليها
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • «شؤون الحجاج»: تفعيل المرحلة الثانية من منظومة الإجراءات الطبية
  • محافظ أسوان: تأجيل تنفيذ بعض المشروعات لتجنب قطع المياه خلال الموجة الحارة