يقوم المواطنين بالبحث عن الحلقة 152 من مسلسل قيامة عثمان الجديدة، إذ أن هذا المسلسل من أبرز المسلسلات المهمة التي ازداد البحث عليها بشكل مستمر ودائم من جانب الأشخاص، لأنه يحمل في أحداثه العديد من الإثارة والتشويق كما أنه قام بتحقيق معدل مشاهدات كبير جدا بتركيا وأيضا بالشرق الأوسط وتجدر الإشارة بأن قناة الفجر الجزائرية تعرض هذا المسلسل، وفيما يلي سوف نرفق لكم موعد عرض تلك الحلقة من هذا المسلسل.

الحلقة 152 من مسلسل قيامة عثمان


يتساءل مواطنون عن موعد عرض الحلقة 152 من مسلسل قيامة عثمان فتجدر الإشارة بأن تلك الحلقة سيتم عرضها في يوم الأربعاء الذي يوافق الثالث عشر من مارس 2024 وتلك الحلقة المنتظرة من جانب عدد هائل للغاية من عاشقي هذا المسلسل من كل مكان بالشرق الأوسط، لأنه من أبرز المسلسلات التركية الممتعة والشيقة جدًا التي تتضمن تاريخ تأسيس وإنشاء الدولة العثمانية التي تعد من بين الدول الكبرى التي استمرت للعديد من القرون وأيضا سادت النفوذ الخاصة بها لقارة آسيا وكذلك قارتي أوروبا وإفريقيا بصورة استطاع عن طريقه المسلسل أن يصير من بين الأعمال الدرامية الناجحة جدا لهذا جميع مؤشرات البحث بجوجل صارت بآخر فترة كبيرة مرتفعة للغاية لمتابعة تفاصيل هذا المسلسل والتردد الخاص بالقناة التي تعرضه.

تردد قناة اي تي في التركية


يتم إذاعة مسلسل قيامة عثمان على قناة اي تي في التركية في الساعة 8:00 مساء تبعد عن توقيت المملكة، وكذلك الساعة 7:00 مساء تبعًا لتوقيت القاهرة وفيما يلي التردد الخاص بتلك القناة على القمر الصناعي نايل سات:

التردد 12034
معدل استقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل قيامة عثمان مسلسل قیامة عثمان هذا المسلسل الحلقة 152

إقرأ أيضاً:

خاص| مؤلفة "برغم القانون": المسلسل قصة واقعية.. واتمنى الأحداث تساهم في رفع الوعي المجتمعي

كشفت المؤلفة نجلاء الحديني كاتبة مسلسل "برغم القانون" للنجمة إيمان العاصي ما إذا كانت قد تعمدة بأن تسلط الضوء حول القضايا المرأة منذ بداية المسلسل ام أن ذلك جاء صدفة.

 

وقالت نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني": "أناقش في العمل تجارب حقيقية، وتُعد قضايا المرأة جزءًا أساسيًا من الأحداث، نأمل أن يسهم مسلسل "برغم القانون" في رفع الوعي المجتمعي بالتحديات التي تواجه المرأة وحقوقها الاجتماعية والقانونية، بالإضافة إلى القضايا الأخرى التي نسلط الضوء عليها خلال المسلسل".

وعن إختيار أبطال المسلسل بهل تم إختيارهم من الأول ولا تم تغييرهم بعد ذلك قائلا: "تم آختيار أبطال العمل بعد آنتهائي من كتابة جوالي 80 % من الحلقات وكل دور ينادي صاحبة.

 

وعن توقعها لنجاح المسلسل، قالت: "أرى أن النجاح توفيق من الله، وأؤمن أن لكل مجتهد نصيب. عندما يبذل الإنسان جهدًا ويخلص في عمله، فإن الله سيكافئه بالتأكيد".

 

أحداث مسلسل برغم القانون 

 

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة وهو مسلسل اجتماعي درامي ترصد حلقاته عالم المحاماة المليء بالمشكلات والصراعات ويسلط الضوء على القضايا ومشكلات المرأة المصرية

 

وتقدم إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

 

أبطال مسلسل ب غم القانون 

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • نجاح مسلسل "ديبو" لمحمد أنور واستمراره في تصدر الترند
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون": المسلسل قصة واقعية.. واتمنى الأحداث تساهم في رفع الوعي المجتمعي
  • إسعاد يونس تعلن كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرض الحلقة الأولى بساعات.. اعرف القنوات الناقلة والموعد الرسمي
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • موعد إطلاق قناة النصر
  • أمل بوشوشة تعود للدراما السورية في رمضان 2025
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • سلوى عثمان بثلاث وجوه في رمضان 2025
  • موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة