اطمئن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على توافر السلع الغذائية والاستراتيجية واللحوم والدواجن بكميات وفيرة بمعارض ومنافذ أهلا رمضان بنطاق المحافظة والتي تضم معارض إمبابة والعمرانية والطالبية و البدرشين والحوامدية . 

وكلف اللواء أحمد راشد رؤساء الأحياء والمراكز المعنية بالمتابعة الدورية لانتظام العمل داخل المعارض وتوافر السلع بكميات تلبي احتياجات المواطنين وعلي رأسها السلع الاستراتيجية " السكر والارز والزيت والمكرونة واللبن والفول و الجبن والتأكد من إستقرار عمليات البيع والشراء وفقاً لقوائم الاسعار المحددة بنسب التخفيضات .

 

وتابع المحافظ توافد المواطنين بحي امبابة علي معرض اهلا رمضان بشارع المطار مشدداً على ضرورة الضخ الدوري للسلع داخل المعرض لتلبيه احتياجات المواطنين والرقابة الدورية للتأكد من جودة المعروضات. 

وفي نفس الاطار تابع محافظ الجيزة جهود حى جنوب الجيزة في اقامة منفذ  لتوفير السلع واللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين وبالكميات المناسبة والتى تلائم احتياجاتهم.

وشهد منفذ بيع اللحوم بحي جنوب الجيزة إقبالاً من المواطنين نظراً لجودة اللحوم المعروضة التي يصل سعرها الي ٣٠٠ جنية مع استمرار الدفع بكميات من اللحوم داخل المنفذ للتسهيل علي المواطنين.

IMG-20240313-WA0023 IMG-20240313-WA0022 IMG-20240313-WA0020 IMG-20240313-WA0024 IMG-20240313-WA0021

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG 20240313

إقرأ أيضاً:

10 صور ترصد استطلاع محافظ الجيزة أراء المواطنين بالتخطيط المروري لمحور المريوطية فيصل

كتب- محمد أبو بكر:

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على إهتمام الدولة وقيادتها برفع مستوى معيشة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم بمختلف القطاعات.

جاء ذلك بحسب بيان "المحافظة"، الإثنين، خلال جولة المحافظ لتفقد أعمال التطوير الجارية بقطاعات محور المريوطية والمنصورية، حيث حرص المحافظ على الحديث مع المواطنين من المارة وقائدى المركبات للتعرف على مدى رضائهم عن الأعمال ومناقشة أرائهم وإقتراحاتهم فى ذات الصدد.

كما إصطحب راشد، عددًا من المواطنين من قاطنى المنطقة فى جولة لتفقد أعمال المخطط المرورى الجديد بالمنطقة الواقعة بين كوبرى فلفلة وتقاطع المريوطية مع الطريق الدائرى.

وإستعرض "المحافظ"، تفاصيل المخطط ودوره فى القضاء على العشوائية المرورية وتسهيل حركة وإنتظار المركبات دون إعاقة الحركة المرورية.

كما أوضح محافظ الجيزة، أن الأعمال تأتي في اطار حرص الدولة علي رفع كفاءة وتطوير الطرق والمحاور المرورية المؤدية للمتحف المصري الكبير والمناطق الاثرية ورفع كفاءة المناطق المحيطة.

وبحسب بيان "الجيزة"، أكد المواطنين على الفارق الذى تحدثه الأعمال من حيث تحقيق السيولة المرورية والتخفيف من معاناتهم بسبب التلوث والضوضاء الناتجة عن المواقف العشوائية والتكدسات المرورية سابقًا.

وعبر المواطنون عن سعادتهم وإعجابهم بالأعمال، والمستوى الحضارى الذى إنتقلت إليه المناطق المطلة على المحاور المذكورة، مبدين إستعدادهم للتعاون والمساهمة فى إجراءات الحفاظ عليها و استدامتها.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يناقش الإستعدادات لإستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الأضحى
  • محافظ المنيا: تخصيص 196 ساحة لإقامة صلاة عيد الأضحى
  • 10 صور ترصد استطلاع محافظ الجيزة أراء المواطنين بالتخطيط المروري لمحور المريوطية فيصل
  • محافظ القاهرة: رفع درجة الاستعداد بتموين القاهرة لاستقبال عيد الأضحى
  • محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل المجازر ومحطة تسمين الماشية
  • محافظ بني سويف يطمئن على انتظام امتحانات الثانوية العامة من داخل غرفة العمليات
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في إمبابة
  • محافظ أسيوط يبحث استعدادات عيد الأضحى ويوجه بتوفير احتياجات المواطنين
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة