وقع الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا اليوم عقد تقديم خدمات الرعاية الطبية والصحية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة من خلال شركة مصر للتأمين "مصر هليث كير"، بحضور الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب جامعة طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، ومستشار الجامعة للشئون الطبية وتطوير المستشفيات الجامعية كما تم توقيع عقد تنضم من خلاله المستشفى التعليمي العالمي لقائمة المستشفيات المقدمة للخدمات ضمن مشروع الرعاية الصحية الشاملة للعاملين بجامعة طنطا.

أكد الدكتور محمود ذكي حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية الطبية والعلاجية الشاملة وتقديم خدمات طبيبة عالية الجودة لجميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين، لتحسين جودة الحياة والتي تعد واحدة من الاولويات التنموية المستهدفة ضمن الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المستشفى الصحية الشاملة تنمية المستدامة الطبية والعلاجية كافة اشكال الدعم الجامعي التنموية

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية لتقديم المساعدات الطبية لمتضرري الزلزال في سوريا

المناطق_واس

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية؛ لتقديم المساعدات الطبية لمتضرري الزلزال في الجمهورية العربية السورية، بتكلفة إجمالية تبلغ 4 ملايين و746 ألف دولار أمريكي.

وقع الاتفاقية معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، والمدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية بدورتها الـ 77 في مدينة جنيف.

أخبار قد تهمك المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني 21 مايو 2024 - 3:21 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة العظام واستبدال المفاصل في مديرية سيئون بحضرموت 20 مايو 2024 - 12:00 مساءً

وتهدف الاتفاقية إلى دعم المنشآت الصحية في شمال غرب سوريا من خلال تجهيز 17 مستشفى مركزياً في المناطق المتأثرة بالزلزال بالأجهزة الطبية الضرورية في أقسام العمليات والعناية المركزية والطوارئ والغسيل الكلوي، إلى جانب تجهيز قسم التعقيم المركزي وأقسام المناظير والقلب والمختبر بالمعدات، وتوفير جهازي CT SCAN، وأجهزة الأشعة والموجات الصوتية والأيكو لأقسام الأشعة، إضافةً لتأمين 10 سيارات إسعاف ومجموعه كبيرة من الأدوية للمستفيدين بالمناطق المنكوبة.

وتأتي هذه الاتفاقية امتدادًا لجهود المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة متضرري الزلزال في سوريا والوقوف إلى جانبهم.

مقالات مشابهة

  • 1,4 مليون خدمة طبية في المستشفيات ومراكز ووحدات الرعاية الصحية الأولية
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة الرعاية الصحية لتقديم الخدمات المالية
  • «صحة المنيا»: خدمات طبية لـ105 آلاف مواطن في المستشفيات خلال 30 يوما
  • خصخصة القطاع الصحي في مصر والطبقية في الرعاية الصحية
  • «سلمان للإغاثة» يوقع اتفاقية مع «الصحة العالمية» لتقديم المساعدات الطبية لمتضرري الزلزال في سوريا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية لتقديم المساعدات الطبية لمتضرري الزلزال في سوريا
  • توقيع مذكرة تفاهم لتقديم خدمات الرعاية بعمر الطفولة المبكرة
  • «عيادات دله» تسعى لتقديم خدمات طبية بجودة عالية لأفراد الأسرة
  • «ڤودافون مصر» و«الرياض مصر» توقعان اتفاقية شراكة لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في مشروع Peerage القاهرة الجديدة
  • «ڤودافون مصر» و«الرياض للتطوير» توقعان اتفاقية شراكة لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة