استقبل اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، كل من اللواء ايفان ويليامز القائد المنهية ولايتة واللواء مايكل جارواى القائد الجديد للقوة متعددة الجنسيات، والوفد المرافق لهما، وذلك مساء اليوم بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، جاء ذلك اللقاء في اطار تبادل اللقاءات الودية بين المحافظة والقوة متعددة الجنسيات.

يأتي ذلك في إطار حرص محافظة جنوب سيناء، على توطيد العلاقة مع القوة متعددة الجنسيات واستمرار أوجه التعاون بينهما.

من جانبه قدم اللواء مايكل جارواى قائد القوة، الشكر والامتنان لمحافظ جنوب سيناء لحفاوة الاستقبال معرب عن سعادته بهذا اللقاء،

وأشادا بجمال مدينة شرم الشيخ والتطور الهائل التي شهدتة خلال الفترة الأخيرة والتي شهد بها العالم اجمع خاصة في كوب 27 ، فضلا على المشروعات المتميزة وخاصة في مجال المشروعات صديقة البيئة، والمثلث الاخضر، وكذا التطويرالكبير الجارى بمدينة سانت كاترين.

وقام قائد القوه متعددة الجنسيات بتوجية تهنئة خاصة للمحافظ لحصولة على درجة الدكتوراة في فلسفة الاستراتيجية القومية عن موضوع "التنمية الشاملة في سيناء لمواجهة العنف والإرهاب".

وأثنى المحافظ، على هذه الزيارة مؤكدا على العلاقة الوثيقة بين المحافظة والقوه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شرم الشيخ سيناء جنوب سيناء المثلث الأخضر محافظ جنوب سيناء مدينة شرم الشيخ مدينة سانت كاترين محافظة جنوب سيناء متعددة الجنسیات جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يشهد احتفالية ليلة عيد الأضحى المبارك بمدينة طور سيناء

شهد اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، الاحتفالية التي أقامها فرع ثقافة جنوب سيناء على مسرح ساحة العلم بمدينة طور سيناء بليلة عيد الأضحى، ضمن برنامجها الفني الخاص باحتفالات عيد الأضحى المبارك، وذلك بحضور اللواء أحمد الإسكندراني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، وعلي حمادة رئيس مدينة طور سيناء، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وجموع من مواطني المدينة.

وتضمنت فعاليات الحفلة العديد من الفقرات الاستعراضية، والغنائية، واستعراضات خاصة بالتراث السيناوي، لفرقة الطور للفنون الشعبية، وفرقة الأنفوشي للموسيقى العربية، و التى نالت إعجاب الجمهور.

وأشاد المحافظ بالفقرات التي جرى تقديمها في الحفل، مؤكدًا على دعمه الكامل للمواهب سواء كانت فنية، أو ثقافية، أو غنائية، أو استعراضية بكافة مدن المحافظة.

وأكد أنه من المقرر أن ينظم فرع ثقافة جنوب سيناء عدة حفلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بداية من غدًا بمدينة شرم الشيخ،على مسرح شارع السلام وبعد غد بمدينة طور سيناء، مقدمًا التهنئة لجموع مواطني المحافظة بالعيد.

وأعلن المحافظ، أنه سيجري توزيع كميات كبيرة من المواد الغذائية على الموطنين صباح أول أيام العيد أمام ديوان عام المحافظة، إضافة إلى عدد كبير من البونات لشراء المواد الغذائيةالمختلفة مجانا .

 

مقالات مشابهة

  • فرق قصور الثقافة تحيى احتفالات عيد الأضحى بجنوب سيناء
  • فرق قصور الثقافة تحيي احتفالات عيد الأضحى بجنوب سيناء
  • فرق قصور الثقافة تحيي احتفالات عيد الأضحى بجنوب سيناء بحضور المحافظ
  • وسط أجواء احتفالية.. محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ جنوب سيناء يستقبل المشايخ والقيادات التنفيذية للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ شمال سيناء يؤدي صلاة عيد الأضحى في ساحة مركز شباب العريش
  • محافظ جنوب سيناء يشهد احتفالية ليلة عيد الأضحى المبارك بمدينة طور سيناء
  • وفد الكنيسة الكاثوليكية يهنئ محافظ جنوب سيناء بعيد الأضحى
  • محافظ سوهاج يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك