تحدث الإعلامي هاني حتحوت، عن أن النادي الأهلي قدم شكوى ضد إداري في نادي بيراميدز، بعدما قام بلقطة اعتبرها النادي الأهلي «مسيئة» لجماهيره، وطالب بتوقيع عقوبة على الإداري.

أخبار متعلقة

لماذا قبل بيراميدز اعتذار حسين الشحات ثم تراجع؟ المدير الرياضي للنادي يرد (فيديو)

حازم إمام يهاجم رابطة الأندية: يجب أن تكون عقوبة حسين الشحات أكبر

بعد واقعة حسين الشحات.

. تامر أمين يتحدى الشيبي بـ«سؤال من راجل لراجل» (فيديو)

لميس الحديدي تعلق على لجوء الشيبي للسفارة المغربية بسبب «صفعة» حسين الشحات

جاء ذلك خلاف الواقعة الشهيرة التي حدثت أمس عقب المباراة والمشاداة التي جمعت لاعب الأهلي حسين الشحات ولاعب بيراميدز المغربي محمد الشيبي، والتي قام خلالها الشحات بصفع الشيبي.

وقال الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز تضمنت لقطة أخرى اعتبرها البعض مسيئة غير أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي.

وتابع حتحوت: «عامل غرفة الملابس في نادي بيراميدز رُصد يوجه إشارة خارجة والأهلي يفكر في تقديم شكوى».

وأردف هاني حتحوت قائلًا: «تكلمنا مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية، وسألناه عن اللقطة دي فقال دي إشارة ترمز للتعبير عن القوة ولا نعتبرها إشارة خارجة».

حسين الشحات شكوى الأهلي ضد إداري بيراميدز # الأهلي ضد بيراميدز الأهلي ضد أخبار حسين الشحات الشحات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين حسين الشحات الأهلي ضد بيراميدز الأهلي ضد الشحات زي النهاردة حسین الشحات هانی حتحوت الأهلی ضد

إقرأ أيضاً:

باحث بحوض النيل يكشف آخر تطورات سد النهضة وموعد غرق المساحات الخضراء في بحيرته

كشف الباحث في الشؤون الإفريقية وحوض النيل، هاني إبراهيم، عن آخر تطورات سد النهضة، مؤكداً أن إثيوبيا لم تشغل أي توربينات علوية حتى الآن، وتكتفي بتشغيل توربينين فقط. ونتيجة لذلك، يكون معدل تدفق المياه غير كافٍ لتلبية احتياجات مصر والسودان.

وأشار هاني إبراهيم إلى أن منسوب بحيرة سد النهضة لا يزال ثابتاً، بينما ارتفعت جزئياً القطاعات الجنوبية للبحيرة باتجاه نهر بيلس. وأضاف أنه من المتوقع أن يرتفع منسوب البحيرة خلال الفترة الحالية ومع بدء الملء الخامس.

وأوضح الباحث أن الارتفاع يمكن ملاحظته في جنوب البحيرة مع امتداد النيل الأزرق، مضيفاً: “من المتوقع أن تغمر المياه هذه المساحات الخضراء خلال أسبوع إلى أسبوعين”.

وقال هاني إبراهيم عن تطورات سد النهضة: “نتابع السد الكارثي، حيث يستمر تشغيل توربينين فقط. لم تُشغَّل أي توربينات علوية حتى الآن، وبالتالي يبلغ معدل التدفق أقل من 50 مليون متر مكعب يومياً، وهو غير كافٍ لتلبية احتياجات مصر والسودان المائية”.

وعن موقف بحيرة سد النهضة، قال هاني إبراهيم: “ما زال منسوب بحيرة السد الكارثي ثابتاً، ومن المتوقع أن يبدأ الارتفاع تدريجياً خلال الأيام القادمة، مع استمرار تشغيل توربينين فقط وزيادة الوارد إلى البحيرة. لا يمكن ملاحظة الارتفاع بدقة حالياً لأن ارتفاع المتر الواحد في البحيرة يعادل أكثر من مليار متر مكعب، ومن الممكن ملاحظته خلال أسبوع إلى أسبوعين على الأكثر”.

وتابع الباحث في الشأن الإفريقي هاني إبراهيم “تكملة لمناسيب بحيرة السد الكارثي. الموقع في القطاعات الجنوبية للبحيرة او تحديدا نهاية البحيرة جهة نهر بيلس تبدو ارتفعت جزئيا في 2 يونيو ثم تعرضت للثبات يومي 7 و12 يونيو وهو يحتمل ان نهاية مايو شهدت معدلات امطار اعلى او تم تشغيل نفق تانا بيلس بشكل اكبر عن الفترة الحالية.”
كما كشف هاني إبراهيم عن غرق المساحات الخضراء خلال أسبوعين، بسبب ارتفاع منسوب المياة جنوب بحيرة سد النهضة “بشكل عام ارتفاع منسوب البحيرة امر متوقع الفترة الحالية وبدء الملء. القطاع الوحيد الذي يمكن ملاحظته في الارتفاع هو جنوب البحيرة مع امتداد النيل الازرق الرئيسي نظرا لكميات الطمي خلال الفترة من نهاية مايو حتى تاريخ اليوم ومن المتوقع ان تغرق كل تلك المساحة الخضراء خلال اسبوع الى اسبوعين.”

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مفاجأة سارة في الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري
  • عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي
  • بالفيديو.. الموسيقار هاني شنودة يكشف عن الشرط الوحيد للتعاون مع مطربي المهرجانات
  • سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • مصطفى فتحي يكشف حقيقة البكاء بعد هدفه في شباك سموحة
  • مصطفى فتحي يكشف حقيقة بكائه بعد هدفه في شباك سموحة
  • هل بسبب محمد صلاح؟.. شوبير يكشف سر بكاء مصطفى فتحي في مباراة بيراميدز
  • فيديو حفل زفاف محمد هاني بحضور محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا
  • باحث بحوض النيل يكشف آخر تطورات سد النهضة وموعد غرق المساحات الخضراء في بحيرته
  • محمد هاني يمازح صلاح أمام الحضور في حفل زفافه : انت مكسوف .. فيديو