البوابة نيوز:
2024-06-16@09:29:45 GMT

شيرين رضا ضيفة حلقة اليوم من برنامج "العرافة"

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

تحل اليوم الفنانة شيرين رضا ضيفة بحلقة جديدة من البرنامج الرمضاني "العرافة"، والمذاع على قناة المحور وقناة النهار خلال شهر رمضان.

ونشرت الفنانة شيرين رضا البرومو التشويقى للحلقة على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، وعلقت على الفيديو "إنتظروني فى برنامج العرافة السادسة مساءً على قناة المحور والنهار مع الإعلامية بسمة وهبة".

https://www.instagram.com/reel/C4iE7_kIz-R/?igsh=MWZvc3FwMmhlZGdmYQ==

وجاءت أبرز أجزاء البرومو التشويقى من خلال أسئلة الإعلامية بسمة وهبة عن الفنان عمرو دياب زوج الفنانة شيرين رضا السابق، وعن طريقة زواجه منها، ونجلتهم وتفاصيل حياة الأخيرة خاصةً أنها فى الغربة خارج البلاد وحدها.

شاركت الفنانة شيرين رضا بالموسم السينمائى بأكثر من فيلم سينمائي، فيلم "الملكة" مع الفنانة هالة صدقي، وفيلم "مقسوم" مع الفنانة ليلي علوي، وقدمت أيضاً فيلم "رحلة ٤٠٤" مع الفنانة منى ذكى.

يشار أن الفنانة شيرين رضا شاركت فى آخر أعمالها الدرامية بالجزء الثاني لمسلسل "وبينا ميعاد"، والذى حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه، المسلسل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، يوسف الكدواني، محمد سليمان، والإخراج هاني كمال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيرين رضا العرافة بسمة وهبة وبينا ميعاد ليلى علوي الفنانة شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء خطوبة شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب يعلّق ويتحدث عن “مفاجأة”

كشفت تقارير إعلامية عن خطوبة المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب لرجل أعمال، وذلك بعد عدة أشهر من انفصالها عن المغني والموزع حسام حبيب، وهي علاقة أثارت الكثير من الجدل والتندر على مدار الأعوام الماضية.

على الرغم من أن شيرين عبد الوهاب لم تعلن عن خطبتها بشكل رسمي، إلا أن حسام حبيب أكد الخبر في تصريحات نقلتها مواقع إخبارية فنية.

وفي تصريح لموقع “ET” بالعربي، وجه حبيب رسالة إلى شيرين قائلاً: “ألف ألف مبروك، وأتمنى لك أحلى حاجة في الدنيا، وسعادة.. أنا بجد سعيد بسبب العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي تدوم”.

كما أشار حبيب إلى مفاجأة خاصة يعتزم تقديمها، موضحاً أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين وخطيبها في ألبومه الجديد الذي من المقرر طرحه قريباً، واصفاً خطيبها بأنه “رجل محترم جداً جداً”.

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب مرت خلال الأعوام الماضية بالعديد من التقلبات في حياتها الشخصية، خلال علاقتها بحسام حبيب وإعلان انفصالهما أكثر من مرة، مما أثار الكثير من الخلافات والمشاحنات التي كانت موضع تندر وجدل في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

وبدأت عبد الوهاب مشوارها الفني لأول مرة على الساحة الغنائية منذ عقدين، بألبوم مشترك مع المغني المصري تامر حسني يحمل اسم “فري ميكس 3″، بيعت منه نحو 20 مليون نسخة، واستطاعت أن تحجز مكانها في قائمة أهم مطربات العالم العربي.

وأصدرت 8 ألبومات غنائية حمل آخرها اسم “نسّاي” عام 2018، إلى جانب العديد من الأغاني المنفردة وأغاني الأفلام، وكانت لها تجربة سينمائية وحيدة في الفيلم الكوميدي “ميدو مشاكل” عام 2003، كذلك قدمت عملا دراميا واحدا وهو مسلسل “طريقي” عام 2015.

وحصدت عبد الوهاب جوائز كثيرة في عدة مهرجانات بمختلف أنحاء العالم العربي، وشاركت في لجنة تحكيم النسخة العربية من برنامج الغناء الشهير “ذا فويس”، لمدة 3 مواسم.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مسؤول بـ«الهلال الأحمر»: تغطية مشعر مِنى اليوم بـ1500 من القوى العاملة
  • بالدولار.. أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • وزير النقل: بدء التشغيل التجريبى لمحور بديل خزان أسوان الحر على النيل
  • "الشؤون الإسلامية" تنظم برنامجًا دعويًا بمسجد الخيف في مشعر منى خلال الحج
  • وزير النقل يأمر ببدء التشغيل التجريبي لمحور بديل خزان أسوان على نهر النيل
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مبادرة بسمة فرح لتأمين كسوة العيد لأبناء الأسر الأكثر احتياجاً بحماة
  • احنا مش في غابة.. آخر تطورات البلاغ المقدم من سمية الخشاب ضد رامز جلال
  • عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس" أول أيام العيد
  • بعد أنباء خطوبة شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب يعلّق ويتحدث عن “مفاجأة”