أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة القليوبية، عن تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية كفر تصفا التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية،اليوم الجمعة 15/3/2024م، وأن القافلة تضم جميع التخصصات والكشف والعلاج والتحاليل والفحوصات بالمجان على يد نخبة متميزة من الأطباء في جميع التخصصات. 

 

وكان أعلن الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية رفع درجة الاستعداد القصوى فى مديرية الشئون الصحية، وجميع الإدارات الصحية والمستشفيات التابعة لاستقبال الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك.

 

وأكد الجزار علي شن إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية حملات مكثفة في جميع الأوقات وخلال أيام الإجازات الرسمية، وتشديد الرقابة على محلات بيع ياميش رمضان، ومصانع الأسماك المدخنة ومحال الأسماك المملحة، وكذلك المرور على مصانع إنتاج اللحوم والطيور المذبوحة والمجمدة والتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية. 

وشَدَّدَ الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، على إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية وجميع مكاتب الأغذية في مختلف الإدارات الصحية بالتفتيش على العاملين في مجال الأغذية ومدى التزامهم بالممارسات الصحية السليمة أثناء تداول الأغذية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشئون الصحية بمحافظة القليوبية قافلة طبية مجانية قافلة طبية علاجية جميع التخصصات محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية حلوة بمركز مطاي

تنظم مديرية الصحة بالمنيا، غدا الاثنين، قافلة طبية علاجية بقرية حلوة بمركز مطاي، على مدار يومين متتاليين 10 و11 يونية الجاري، ضمن مبادرة "حياة كريمة". 

الخدمات العلاجية المجانية في المنيا 

يأتي ذلك تنفيذًا  لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا لتقديم الخدمات العلاجية المجانية والوصول لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا وجميع المواطنين في أماكنهم تيسيرا عليهم.

وكيل وزارة الصحة بالمنيا 

وأوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة – الجراحة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر - الرمد- الأنف والأذن"، بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين، مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج بالمستشفيات. 

قوافل طبية في المنيا 

مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق المحافظة.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة «حياة كريمة».. الكشف على 939 حالة في قافلة طبية مجانية بالإسماعيلية
  • غدًا.. صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرية بلة المستجدة بني مزار
  • على مدار يومين.. قافلة طبية مجانية لصحة البحيرة بأبو حمص غدًا
  • «بيطري الشرقية» ينظم قافلة طبية مجانية بقرية سنجها.. رش 102 ماشية ضد الطفيليات
  • "صحة مطروح": تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية الزيات.. غدا
  • بالصور.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية حلوة
  • غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية حلوة بمركز مطاي
  • وكيل "صحة مطروح": قافلة طبية مجانية لعلاج أهالي قرية الجفيرة.. غدًا
  • غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية حلوة
  • "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية حلوة في المنيا.. غدا