أوصت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء، الجميع بالمساهمة في الحملة الوطنية للعمل الخيري بالمملكة العربية السعودية عبر "منصة إحسان"، في نسختها الرابعة بموافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله -.
وقالت إن هذه الحملة الوطنية التي ستتواصل طَوال شهر رمضان المبارك تسهم في تحقيق مقصد عظيم من مقاصد ديننا الحنيف وهو ترسيخ الرحمة بين أفراد المجتمع، كما في قول الله تعالى :( رحماء بينهم).

بموافقة #خادم_الحرمين_الشريفين.. تنطلق مساء اليوم الجمعة الساعة 10:30 #الحملة_الوطنية_للعمل_الخيري في نسختها الرابعة عبر #منصة_إحسان وذلك دعمًا للعمل الخيري في المملكة، وتعزيزًا لقيم الخير والعطاء في شهر #رمضان. #واس pic.twitter.com/9pVZTmu9hj— واس الأخبار الملكية (@spagov) March 15, 2024عطاء موصولوبينت أنه كلما تأصلت هذه الرحمة رسوخًا في الأنفس وتجليًا في الأعمال، دلّ ذلك على رسوخ الأخوة الإيمانية بين المسلمين، "وفي الحديث الصحيح عنه صلى الله عليه وسلم :( تجِد المسلمين في توادهم وتراحمهم كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو اشتكى له جميع الجسد بالسهر والحمى)".
أخبار متعلقة شاهد| أجواء روحانية بالمسجد النبوي في خامس أيام رمضانطقس السعودية.. أمطار على القصيمالمدينة المنورة.. الدفاع المدني يكثف أعمال الكشف الوقائي خلال رمضانوأضافت أمانة هيئة كبار العلماء، أن هذه المنصة وغيرها من المنصات التي تشرف عليها الجهات الرسمية هي قناة تواصل بين الباذلين والمحتاجين، وتحافظ على الزكوات والصدقات والتبرعات لتصل إلى مستحقيها، وتنظِّم العلاقات بين القطاعات العام منها والخاص والخيري.
كما أنها تطوِّع التقنية لتخدم العمل الخيري وترفع من مستوى أدائه، وكل هذا بفضل الله تعالى ثم باهتمام قيادتنا بالعمل الخيري وتطويره والمحافظة عليه.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض هيئة كبار العلماء الحملة الوطنية للعمل الخيري منصة إحسان العمل الخيري الحملة الوطنیة للعمل الخیری

إقرأ أيضاً:

«بهلا الخيري» يفتتح مشروع أكشاك الأسر المنتجة

بهلا ـ أحمد المحروقي

افتتح فريق بهلا الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية ببهلا مساء أمس مشروع أكشاك الأسر المنتجة وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سعيد بن علي النعيمي والي بهلا.

تضمن المشروع في مرحلته الأولى والذي أقيم بجوار مصلى العيدين بمنطقة جماح بمركز الولاية تنفيذَ 5 أكشاك تستطيع من خلالها الأسر عرض وبيع منتجاتها المنزلية المختلفة دون تحمل أية أعباء أو تكاليف مادية متعلقة بالموقع أو الإيجارات، وتكفل فريق بهلا الخيري بتصميم وتنفيذ هذه الأكشاك بطريقة حديثة جذابة، حيث من المؤمل أن تسهم الأكشاك المنفذة في تنويع دخل الأسر المستفيدة و المسجلة بالفريق وسيتم تقييم هذه المرحلة لتنفيذ باقي المراحل في الموقع الحالي أو المواقع الأخرى بالولاية.

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يتلقى التهاني من كبار الشيوخ والمسؤولين بعيد الأضحى المبارك
  • أحد كبار مستشاري بايدن سيزور إسرائيل لـ احتواء التصعيد مع حزب الله
  • الصحة السعودية توصي الحجاج باستخدام المظلات للوقاية من ضربات الشمس
  • مفتي عام المملكة يستقبل المستفتين بمشعر منى
  • «بهلا الخيري» يفتتح مشروع أكشاك الأسر المنتجة
  • يوم عرفة 2024.. هل يجوز صومه بنية قضاء أيام من رمضان؟
  • هل يجوز صيام يوم عرفة بنية قضاء رمضان؟.. دار الإفتاء تجيب
  • "شؤون الحرمين" تُفعل مبادرة "معالم التوحيد" لإثراء تجربة ضيوف الرحمن
  • اللجنة الوطنية تطلق حملة توعوية على الراديو ومنصات التواصل "احميها من الختان"
  • «الوطنية للقضاء على الختان» تطلق حملة توعوية بمناسبة شهر «بدور»