الفجيرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عمومية «العربية للطيران» تعتمد توزيع 20% أرباحاً نقدية «كهرباء دبي» تعزز تعاونها مع «سيسكو»

نظم بنك الفجيرة الوطني أول زيارة إلى مدرسة ثانوية في إطار برنامجه الجديد الرامي إلى تعزيز الثقافية المالية بين طلاب دولة الإمارات الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و16 سنة.
وأقيمت الجلسة على مدار نصف يوم في مدرسة جيمس وينشستر في الفجيرة، وساهمت في تزويد الطلاب الحاضرين بالمعلومات الكافية حول التحديات المالية المختلفة، وتوجيههم لاتخاذ قرارات مالية أكثر ذكاءً.

 كما اكتسب الطلاب المشاركون، والبالغ عددهم 50 طالباً، معرفة واسعة حول آليات التمويل الشخصي، وتعمقت الجلسة في العديد من المفاهيم، بما فيها الادخار والقروض وبطاقات الائتمان وتحديد الميزانيات.
وقال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: يلتزم بنك الفجيرة الوطني بدعم عملائه وأفراد المجتمع في حياتهم المتعلقة بالجانب الاقتصادي، بالإضافة إلى مساعدتهم على اتخاذ القرارات المالية الصحيحة من أجل تحقيق أهدافهم المالية، وينسجم البرنامج الذي أطلقناه اليوم بشكل مثالي مع منهجيتنا الاستراتيجية ورؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، وأتوجه بجزيل الشكر لشركة كيه إف آي جلوبال على تعاونهم معنا، ونتطلع إلى إطلاق البرنامج في أنحاء الدولة.
وقالت مارلين إل. بينتو، مؤسسة كيه إف آي جلوبال: تعاونت كيه إف آي جلوبال مع بنك الفجيرة الوطني، انطلاقاً من مكانتها الرائدة كمزود للتعليم المالي في دولة الإمارات، لتوفير هذا التعليم الضروري للطلبة اليافعين، وأثق بأهمية علاقات التعاون المميزة، وأتطلع لرؤية الإمكانات الكبيرة والتأثير الإيجابي الذي سيتركه هذا التعاون في حياة الجيل القادم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بنك الفجيرة الوطني الإمارات الفجيرة بنک الفجیرة الوطنی

إقرأ أيضاً:

“تعليم الرياض” يطلق حملة تثقيفية بالتخصصات الجامعية

الجزيرة-وهيب الوهيبي
أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض حملة توعوية وتثقيفية بالتخصصات الجامعية لطلابها وطالباتها خريجي المرحلة الثانوية.
وقال الأستاذ عبدالسلام الثميري المتحدث الرسمي لتعليم الرياض إن الحملة تهدف لتوعية الشريحة المقبلة على الدراسة الجامعية بأهمية اختيار التخصص الجامعي المناسب الذي يتوافق مع قدرات الطالب، إلى جانب التعريف بالتخصصات الجامعية، ومدى احتياج سوق العمل لتخصص من التخصصات.
وأشار الثميري إلى أن الإدارة، بمتابعة مباشرة من الأستاذ الدكتور نايف بن عابد الزارع المدير العام للتعليم بالمنطقة، وضعت خطة إعلامية لتوعية الطلاب والطالبات بآلية القبول في التخصصات حسب المسارات في المرحلة الثانوية، تشمل العديد من الرسائل الاتصالية المتنوعة التثقيفية في المنصات الإعلامية المعتمدة، وذلك بمشاركة من المختصين.
وتتضمن الرسائل الاتصالية التأكيد على أن فرص القبول متساوية ومتكافئة لإكمال الدراسة الجامعية في أي من تخصصات مسار الطالب في المرحلة الثانوية، وفق معايير القبول بالجامعات، منها أداء ‫اختبار القدرات والتحصيلي، وهي اختبارات مؤثرة في معايير القبول وتحديد التخصص في المرحلة الجامعية.

مقالات مشابهة

  • محمد بن حمد: استدامة المورد المائي تدعم النمو
  • "المركزي لمتبقيات المبيدات" يطلق برنامجا تدريبيا بمجال نظام إدارة الجودة بمعامل الاختبار طبقًا لمواصفة الأيزو
  • "متبقيات المبيدات" يطلق برنامجا تدريبيا في مجال نظام إدارة الجودة بمعامل الاختبار
  • معمل متبقيات المبيدات يطلق برنامجا تدريبيا في مجال نظام إدارة الجودة
  • “تعليم الرياض” يطلق حملة تثقيفية بالتخصصات الجامعية
  • «المركزي لمتبقيات المبيدات» يطلق برنامجا تدريبيا عن نظام إدارة الجودة
  • دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ومتحف زايد الوطني يفتحان باب التسجيل للحصول على مِنَح بحثية بقيمة مليون درهم حتى 20 يوليو 2024
  • 214 منشطاً دعوياً لتعزيز الثقافة البيئية بجوامع ومساجد مكة المكرمة
  • «الأهلى المصرى» يطلق حملة ترويجية لاستقبال الحوالات الخارجية
  • 15 مليون درهم تبرعاً من دبي الإسلامي لـ جمعية الفجيرة الخيرية