الأسبوع:
2024-06-02@20:34:36 GMT

مدير أمن الجيزة يصل إلى موقع حريق ستوديو الأهرام

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

مدير أمن الجيزة يصل إلى موقع حريق ستوديو الأهرام

انتقل اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وعدد من القيادات الأمنية بالمديرية، إلى موقع حريق ستوديو الأهرام، الذي اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

مصادر أمنية قالت أن الحريق الذي التهم محتويات ستوديو الأهرام بالكامل، لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية حتى الآن، مؤكدة أن الخسائر المادية كبيرة.

وأضافت المصادر أن النيران التي اندلعت داخل ستوديو الأهرام، امتدت إلى 6 عقارات مجاورة، وسط محاولات قوات الدفاع المدني بالجيزة لإخماد ألسنة اللهب.

وأشارت المصادر إلى أن مهمة رجال الحماية المدنية صعبة بسبب محتويات الاستوديو الخشية، وتيار الهواء الذي ساعد على امتداد النيران.. " المهمة صعبة لأن الحريق كبير".

كان قد تلقى اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة باندلاع حريق هائل داخل لوكيشن تصوير أحد الأعمال الدرامية المعروضة خلال شهر رمضان الجاري.

بدوره دفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ10 سيارات إطفاء وخزاني مياه استراتيجي لمحاصرة النيران التي امتدت إلى المجاورات.

ويجابه قوات الدفاع المدني ألسنة اللهب، قبل وقوع خسائر كبيرة، وسط انتشار أمني مكثف، لإخلاء العقارات المجاورة، وإجراء تحويلات مرورية، فيما جرى فصل التيار الكهربائي والغاز - المرافق - عن المنطقة لحين الانتهاء من مهمة رجال الحماية المدنية والسيطرة على حريق ستوديو الأهرام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدير أمن الجيزة حريق ستوديو الأهرام ستوديو الأهرام حريق في ستوديو الأهرام ستودیو الأهرام

إقرأ أيضاً:

ملابسات حريق شقة الفنانة سمية الألفي ونجاتها من الاختناق بسبب الدخان

نجت الفنانة سمية الألفي، من الموت بعد حريق شب بشقتها، وأصيبت على إثره، إلا أن العناية الإلهية أنقذتها من الموت بعد إصابتها باختناق من شدة الدخان.

من جانبها كشفت مصادر أمنية مسؤولة، عن ملابسات إصابة الفنانة سمية الألفي بحالة اختناق في حريق التهم شقتها، بمنطقة الجيزة، غرب محافظة الجيزة، اليوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024.

المصادر قالت لـ الأسبوع، إنه ورد بلاغًا للإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بنشوب حريق داخل وحدة سكنية بشارع مراد نطاق قسم شرطة الجيزة، وبانتقال قوات الحماية المدنية بالجيزة، إلى مكان البلاغ تبين أن الشقة يقطنها الفنانة سمية الألفي، وفي أثناء تواجدها بالشقة تفاجأت بأدخنة كثيفة تنبعث من المطبخ، يتبعها ألسنة اللهب - الدخان ملى المكان -، مما تسبب في إصابتها بحالة اختناق.

وحاصرت القوات، ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق، ورجحت المعاينة الأولية أن ماس كهربائي السبب في نشوب الحريق، الذي لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية، لتؤكد المصادر أنه جرى إسعاف الفنانة سمية الألفى.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة باندلاع حريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي بمنطقة الجيزة غرب المحافظة.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بمطبخ الشقة.

وحاصرت القوات، ألسنة اللهب، دون وقوع خسائر بشرية، وتبين إصابة الفنانة سمية الألفي بحالة اختناق وجرى إسعافها، وتم تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًمن تدريس المثلية لـ وقف التراخيص.. مصادر تكشف آخر التطورات بشأن مدرسة ران الألمانية بالقاهرة

مباحث التموين تواصل حملاتها وتضبط 20 طن دقيق مدعم آخر 24 ساعة

رئيس النيابة الإدارية يوقع عقد شراء مبنى جديد لها في أسوان

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريقا بشقة سكنية في الجيزة
  • ملابسات حريق شقة الفنانة سمية الألفي ونجاتها من الاختناق بسبب الدخان
  • «المطبخ ولع».. تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي بالجيزة
  • إصابة 10 أشخاص فى حريق هائل بسوهاج
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق 16 منزلا فى سوهاج بـ9 سيارات إطفاء.. فيديو
  • الحماية المدنية تخمد حريق مصنع منظفات بالبدرشين
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق بـ4 محال تجارية فى أسوان دون خسائر بشرية
  • النيران تلتهم شركة منظفات صناعية في المريوطية.. والحماية المدنية تحاصر الحريق
  • السيطرة على حريق سيارة ميكروباص بالبحر الأعظم.. صور
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق اندلع بشقة سكنية في البدرشين