شيرين رضا.. تصدر اسم الفنانة شيرين رضا خلال الساعات الماضية الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت الفنانة شيرين رضا عن بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية وأسباب انفصالها عن الفنان عمرو دياب.

الفنانة شيرين رضا

وأوضحت الفنانة شيرين رضا، أسباب انفصالها من الفنان عمرو دياب، بعد زواج استمر نحو 3 سنوات فقط، حيث أكدت أن الحياة بينهما كانت مستحيلة.

وصرحت الفنانة شيرين رضا بأن سبب الانفصال عن المطرب عمرو دياب هو عدم إنفاقه على ابنتهما نور التي تقيم في لندن، وفجرت مفاجأة حول تفاصيل زواجها من عمرو دياب.

شيرين رضا وعمرو ديابتصريحات شيرين رضا عن عمرو دياب

وقالت شيرين خلال لقائها ببرنامج «العرافة» مع الإعلامية بسمة وهبة، عن سبب انفصالها من عمرو دياب: «مبقتش قادرة أشتري دماغي أكتر من كده، والكلام ده حصل من زمان أوي، ومش بحب أشيل من حد».

شيرين رضا

وتابعت بأنهما كانا دائمي الشجار، لذلك انفصلا حتى لا يخسران بعضهما كصديقين، قائلة: «وقت الانفصال كنا بنتخانق والحياة بيننا مكنتش لذيذة، وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء على إننا نكمل حياة والمشكلات تكبر بيننا، وبعد كده منقدرش حتى نبص في وش بعض».

اقرأ أيضاًشيرين رضا تهاجم عبير الشرقاوي: أدام اتحجبت يبقى عيب تقول الكلام ده

شيرين رضا تكشف مفاجأة عن خطوبة ابنتها: لم يطلب يدها من عمرو دياب (فيديو)

وجدت نفسها في لندن.. شيرين رضا تكشف مفاجأة عن ابنة عمرو دياب (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابنة عمرو دياب ابنه عمرو دياب الفنانة شيرين رضا بنت شيرين رضا بنت عمرو دياب بنت عمرو دياب و شيرين رضا تصريحات شيرين رضا جنا عمرو دياب جنا عمرو دياب انستجرام شيرين رضا شيرين رضا العرافة شيرين رضا بسمة وهبة شيرين رضا عمرو دياب شيرين رضا و عمرو دياب علاقة شيرين رضا و عمرو دياب عمرو دياب عمرو دياب وشيرين رضا نور عمرو دياب الفنانة شیرین رضا عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من إقامتها.. استعدادات حفل عمرو دياب في لبنان (صور)

يستعد الفنان عمرو دياب، الليلة، لحفله الصيفي في لبنان، ضمن موسم الحفلات المقام هناك، والذي يضم عدد ضخم من نجوم الغناء العربي.

استعدادت ضخمة لحفل عمرو دياب في لبنان يونيو 2024

جاءت تحضيرات مسرح حفل عمرو دياب في لبنان على نطاق واسع وكتبت حروف اسمه بأضواء صغيرة لإضاءتها ليلًا مع وقوفه على المسرح.

 

 

 

حفل عمرو دياب في لبنان صيف 2023 بعد غياب 12 عامًا  

 

كان قد أقام عمرو دياب حفل لبناني سابق خلال أغسطس 2023، بعد غياب 12 عامًا، والذي تسبب في غلق الشوارع المؤدية لمكان الحفل، وحضور كامل العدد من الجمهور، وقدم وصلة غنائية مميزة استمرت لما يقرب من ساعتين.

 

يُعد حفل لبنان هو الأول بعد أزمة الصفعة التي  وجهت سيل من الانتقادات تجاه عمرو دياب، عندما قام بصفع معجب على وجهه حاول التصوير معه في أحد حفلات الزفاف الكبرى.

 

جاءت ردود الفعل على الواقعة بالهجوم الشديد على عمرو دياب وعليه أن يتحكم في أعصابه خاصة في المناسبات المزدحمة، وأخرى جاءت باللوم على المعجب الذي أصر على التقاط الصورة مع عمرو طوال الفرح وعندما اقترب منه في نهاية وصلته الغنائية وقام بشده من البدلة ليتلقى صفعة غير متوقعة ليتركا المسرح وسط ذهول الحضور.

 

 

طرح عمرو دياب حديثًا أغنيتي “الطعامة، تتحبي” خلال اسبوع واحد ، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب ”.

 

أغنية الطعامة..فريق العمل وكلماتها 

أغنية الطعامة من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي توزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها "وتقول كلماتها “روحي ليك إنت طايرة بترفرف نفسي تعرف الغلاوة ديا مانا حياتي لاقيتها بتصفصف علي حبيبي وروحي وعينيا أموت أموت أنا في الطعامه ديا في حاجه بينا حلوة بتريح في المقابلة باينة اهي عليا عايز افسر تاني واوضح ده انت عامل حالة مزاجية أموت أموت أنا في الطعامه ديا على شفايفك سيل عسل نقط لون عيونك جه وقضى عليا ماهو طبيعي لو الشجر سَقط عالخد تفاح دي جاذبية أموت أموت أنا في الطعامه ديا”

أغنية تتحبي.. فريق العمل وكلماتها 

أما “تتحبي” فمن  كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد يحيى، وتقول كلماتها “الدلع يِتشال له ناسه والهّنا بقىّ ليكى حصري والجمال أنتى أساسه حاصري قلبى وعينى حاصري مش ها أبالغ ف المزايا مش ها أعِد وأقول ياعينى شوفى نفسك ف المرايا شوفي وإنتى هاتُعذُريني تتحبى .. تتعشقي أه حرام تتعبى أو تشقي تتهني .. تتمني تتطلُبى طلباتِك مني هو مين يفلت يا ويله ؟ اللى عينيك جت ف عينيه وأنتى واقفه بتِسحريلهُ عاللى شايفهُ الله يعينه واللى مالهوش في الشقاوة لو شافِك يتشاقىّ عادي يانهار أبيض ع الحلاوة القمر طل الليلادي”.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • رسالة نورهان لحنان ترك: أحلى عيدية وأجمل مفاجأة هو قلبك
  • حنان ترك تحتفل بعيد الأضحى مع الفنانة نورهان في أمريكا
  • قبل ساعات من إقامتها.. استعدادات حفل عمرو دياب في لبنان (صور)
  • عيد أضحى حزين.. ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعاتها المثيرة للجدل (خاص)
  • أول رد من الشاب المصفوع من عمرو دياب على الواقعة
  • دياب يكشف أسباب غيابه عن السينما
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة حول واقعة صفعة عمرو دياب وحرارة قياسية منتظرة
  • مفاجأة جديدة عن بطل واقعة صفعة عمرو دياب.. وإعلامية: "الهضبة بقى بتاع فئة معينة"
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم
  • هل أبناء نيللي كريم السبب في انفصالها عن هشام عاشور؟.. طليقها يحسم الحقيقة (تفاصيل)